رجوع الماسنجر القديم بدون تحديث | old messenger apk

رجوع الماسنجر القديم ، سنقوم اليوم بتوفير رابط تنزيل Apk للإصدار القديم من Facebook Messenger على موقعنا لمستخدميها. إذا كنت ترغب في تنزيل الإصدار القديم من Facebook Messenger ، فيمكنك تنزيله من هنا. هناك العديد من مستخدمي اندرويد في العالم يجدون الإصدار القديم من Facebook messenger بسبب إصدارهم القديم من جهاز اندرويد .

رجوع الماسنجر القديم messenger

يُعرف تطبيق Facebook Messenger الفيسبوك ماسنجر الآن بأنه أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا على الإطلاق. ونظرًا لأن معظم الأشخاص لديهم تطبيق Facebook على أجهزتهم التي تعمل بنظام أندرويد  أو iOS ، فإن لديهم تلقائيًا Facebook Messenger للسماح لهم بإرسال واستقبال الرسائل من أصدقائهم.

يعد Facebook الآن أحد أكبر منصات الوسائط الاجتماعية الموجودة الرائعة في الوقت الحاضر. لذا يتيح لنا البقاء على اتصال مع الأشخاص حتى لو كانوا بعيدين عنا. كما أنه يساعدنا على التواصل مع الآخرين بالإضافة إلى استخدام نظام المراسلة الخاص به وهو Messenger.

رجوع الماسنجر القديم بدون تحديث  old messenger apk

على مر السنين ، تعد رسائل Facebook واحدة من أفضل الطرق للمستخدمين لتذكر ذكرياتهم القديمة. من خلال هذا ، ستتمكن من قراءة تلك المحادثات القديمة التي أجريتها والتي جعلتك عاطفيًا. هذا هو السبب في أن بعض الناس يميلون إلى قراءة رسائلهم القديمة.

ولكن ، مع مرور الأيام ، تتراكم الرسائل القديمة الموجودة لديك على Facebook Messenger بالرسائل الجديدة التي لديك. لهذا السبب في هذا المنشور ، سوف نوضح لك كيفية رؤية الرسائل القديمة على Facebook Messenger وكذلك كيف يمكن استرداد الرسائل التي ربما تكون قد فقدتها.

تطبيق الماسنجر القديم

بعد عدة سنوات من تطبيقات الترميز والكتابة لأجهزة iOS ، قمنا بتطوير أداة سهلة الاستخدام لكنها فعالة ومناسبة للجميع.

إليك نصيحة: قم بتنزيل FoneDog iOS Data Recovery لاسترداد أي بيانات من جهاز iOS الخاص بك. ولكن إذا كنت ترغب في تجربة بعض الطرق الأخرى ، فقد جمعنا بعض الحلول الشائعة أدناه.

تحميل ماسنجر القديم

كيفية رؤية الرسائل القديمة على Facebook Messenger من خلال تطبيق الهاتف المحمول

في الوقت الحاضر ، يمتلك العديد من المستخدمين تطبيق Facebook Messenger على أجهزة اندرويد  أو أجهزة iOS الخاصة بهم. يذهب هذا بمجرد تثبيت تطبيق Facebook على جهازك المحمول. من خلال هذا التطبيق ، ستتمكن من إرسال واستقبال وقراءة رسائلك على Facebook. مع ذلك ، إليك الخطوات لك حول كيفية رؤية الرسائل القديمة على Facebook Messenger باستخدام تطبيقه والرجوع إليها بسهولة جدا .

على جهازك المحمول ، انطلق وابدأ تشغيل تطبيق Facebook Messenger. إذا لم تكن قد سجلت الدخول إلى حسابك بعد ، فابدأ وقم بذلك. بإستخدام ذلك ، ويمكنك استخدام رقم الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني الذي تستخدمه في تطبيق Facebook الخاص بك.

بعد تسجيل الدخول ، امض قدمًا واضغط على زر متابعة.  

ثم في الصفحة الرئيسية لتطبيق Facebook Messenger ، امض قدمًا وانقر على أيقونة الصفحة الرئيسية الموجودة في الزاوية اليسرى السفلية من شاشتك.

من هناك ، ما عليك سوى المضي قدمًا والنقر على محادثة معينة تريد أن ترى رسائلك القديمة.

ثم من هناك ، ما عليك سوى التمرير لأعلى خلال رسائلك حتى تتمكن من رؤية محادثتك القديمة. فيمكنك التمرير لأعلى حتى بداية المحادثة إذا كنت ترغب في ذلك.

تنزيل ماسنجر القديم

رجوع الماسنجر القديم

كيفية مشاهدة الرسائل القديمة على Facebook Messenger بإستخدام موقع الويب الخاص به

هناك طريقة أخرى لمشاهدة رسائلك القديمة على Facebook Messenger وهي استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك والوصول إلى حسابك على Facebook. وبهذا ، لدينا هنا طريقتان أسهل لكيفية رؤية الرسائل القديمة على Facebook Messenger دون حتى محاولة متابعة جميع محادثاتك. قد يكون هذا أكثر ملاءمة لك لأنه سيوفر لك المزيد من الوقت في عملية بحث عن رسائلك القديمة على Facebook Messenger.

الطريقة الأولى : استخدام الكلمات المفتاحية

من موقع Facebook ، إليك كيفية الاطلاع على رسائلك السابقة و الرجوع الى رسائل الماسنجر القديمة من خلال عملية  بحث عن كلمة رئيسية معينة .

  1. قم بتسجيل الدخول على موقع Facebook.
  2. انقر فوق رسائلك انظر الكل في Messenger.
  3. حدد محادثة معينة.
  4. انقر فوق رمز العدسة المكبرة وسيظهر شريط بحث.
  5. اكتب كلمة أساسية للبحث في سجل رسائلك على Facebook.

الطريقة الثانية : تعديل عنوان URL

انطلق وافتح موقع Facebook وسجل الدخول إلى حسابك على Facebook.

بعد ذلك ، امض قدمًا واضبط عنوان URL لموقع الويب على www.facebook.com/messages/.

ثم في الصفحة التالية ، كل ما عليك فعله هو اختيار محادثة معينة تحبها.

بعد اختيار محادثة ، ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن على خيار "مشاهدة الرسائل القديمة" ثم ستظهر قائمة منبثقة على شاشتك. من تلك القائمة المنبثقة ، ما عليك سوى المضي قدمًا واختيار الخيار "فتح في علامة تبويب جديدة". وهذا سيفتح علامة تبويب جديدة على متصفح الويب الخاص بك.

إذا كنت تلقي نظرة على عنوان URL في علامة التبويب الجديدة ، فسيبدو مثل هذا: https://m.facebook.com/messages/read/؟tid=id.؟؟&start=10&pagination_direction=1&refid = 12

من هناك ، عليك البحث عن الجزء الذي تقول فيه "البدء = 10". يشير هذا إلى عدد الرسائل التي تظهر على شاشتك. ويمكنك تغيير هذا إلى رقم آخر إذا كنت ترغب في ذلك. ومن الأمثلة على ذلك تغييرها إلى "البدء = 875" إذا كنت تعتقد أن لديك أكثر من ألف رسالة في تلك المحادثة.

بعد ذلك ، سينقلك Facebook Messenger إلى محفوظات محادثتك. سينقلك هذا إلى الرسائل القديمة التي لديك. وإذا كنت تشعر أنك تجاوزت الرسائل القديمة النصية  التي تريد رؤيتها ، فكل ما عليك فعله هو التمرير لأسفل.

لذلك هناك لديك! من هنا ، ستتمكن من معرفة كيفية رؤية الرسائل القديمة على Facebook Messenger وستتمكن من رؤية المحادثة التي ترغب في تذكرها أو التي تعتقد أنها مهمة بالنسبة لك.

على الرغم من مشاهدة الرسائل القديمة على Facebook Messenger ، هناك أيضًا شيء آخر يواجه كل مستخدم مشكلة فيه. وذلك عندما يفقدون بطريق الخطأ تلك المحادثات التي أجروها على Facebook Messenger. الآن هذا الموقف سوف يزعجك إذا حدث لك هذا.

ماسنجر قديم

 استعادة رسائل Facebook المفقودة أو المحذوفة على Facebook Messenger لجهاز iOS

كما قلنا سابقًا ، هناك شيء واحد لا نريد حدوثه وهو فقدان رسائل Facebook الخاصة بنا على أجهزتنا المحمولة. خاصة إذا كانت تحتوي على معلومات مهمة أو شيء جعلنا سعداء بأننا نود أن نعتز به لأطول وقت.

وفقدان هذه الرسائل من Facebook يمكن أن يزعجنا ونتساءل عما إذا كان هناك طريقة محتملة يمكننا من استعادتها.

لذلك إذا كنت تستخدم حاليًا جهاز iOS وفقدت رسائل Facebook أو حذفتها عن طريق الخطأ على جهاز iOS الخاص بك ، فلدينا الحل الأمثل لك - The FoneDog iOS Data Recovery.

من المعروف أن FoneDog iOS Data Recovery هو الطريقة الأكثر فعالية لاستعادة أي من البيانات المحذوفة من جهاز iPhone الخاص بك ، و iPad ، وكذلك على جهاز iPod الخاص بك. والخبر السار هو أنه لا يتعامل فقط مع تلك الطرز القديمة من جهاز iOS ، ولكن أيضًا مع تلك الطرز الجديدة مثل iPhone 12 و iPhone 11 و iPhone X وأحدث إصدار وهو iOS 14. 

لقد قمنا أيضًا بتحديث برنامجنا ولهذا السبب ، فإن FoneDog iOS Data Recovery لديه القدرة على استعادة أي البيانات من WhatsApp و Viber و Kik و Facebook Messenger و WeChat و Line و QQ. وبسبب هذا ، ستتمكن من إستعادة أي رسائل مفقودة من Facebook Messenger.

تنزيل ماسنجر قديم

تنزيل ماسنجر قديم
  • افتح البرنامج وقم بتوصيل جهاز iOS الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ما عليك سوى تنزيل FoneDog iOS Toolkit وتثبيته. بعد ذلك ، ابدأ البرنامج وقم بتوصيل جهاز iOS بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • اختر أداة ثم في الصفحة الرئيسية ، ما عليك سوى اختيار iOS Data Recovery.
  • اختر وضع الاسترداد ثم في الصفحة التالية من البرنامج ، ستتمكن من رؤية ثلاث طرق مختلفة حول كيفية استرجاع بياناتك من جهاز iOS الخاص بك. هذه هي "الاسترداد من جهاز iOS" و "الاسترداد من ملف النسخ الاحتياطي على iTunes" و "الاسترداد من ملف النسخ الاحتياطي على iCloud".
  • من بين هؤلاء الثلاثة ، ما عليك سوى المضي قدمًا وتحديد الاسترداد من جهاز iOS ووضع الاسترداد.

فحص جهاز iOS الخاص بك

بعد اختيار وضع الاسترداد ، ما عليك سوى المضي قدمًا والنقر فوق الزر Scan. سيبدأ هذا بعد ذلك عملية فحص جهاز iOS الخاص بك حتى تتمكن أداة FoneDog iOS Data Recovery من العثور على جميع البيانات التي لديك بما في ذلك تلك البيانات المحذوفة من الجهاز.

حدد البيانات المراد استردادها

عند اكتمال عملية المسح ، ستظهر على شاشتك جميع أنواع الملفات التي تدعمها أداة FoneDog iOS Data Recovery. من بين جميع أنواع الملفات الموجودة على شاشتك ، ما عليك سوى المضي قدمًا واختيار "Messenger" لاستعادة رسائل Facebook التي فقدتها على جهاز iOS الخاص بك.

ملاحظة: ويمكنك أيضًا اختيار مرفقات Messenger إذا كنت تود استرداد أي مرفقات فقدتها من محادثاتك على Messenger.

حدد كل الرسائل المحذوفة من Facebook Messenger

ثم بعد ذلك ، سيتم عرض جميع المحادثات التي تجريها على Facebook Messenger على شاشتك. يتضمن ذلك حتى رسائل Facebook المحذوفة من جهاز iOS الخاص بك.

حدد كل الرسائل لاستردادها

ثم في تلك الصفحة حيث ترى كافة محادثات التي لديك على Facebook Messenger ، فيمكنك ببساطة تحديد كافة  الرسائل المفقودة التي ترغب في  استردادها.

ملاحظة: ويمكنك أيضًا تحديد مرفقات Messenger الخاصة بك إذا كنت ترغب في استعادتها أيضًا.

إستعادة الرسائل المختارة من Facebook

بعد اختيار كافة  الرسائل التي ترغب في استردادها من Facebook الخاص بك وأنت راضٍ عنها ، يمكن الآن المضي قدمًا واستعادتها. كل ما عليك فعله الآن هو النقر على زر الاسترداد الموجود في الركن الأيمن السفلي من شاشة النافذة.

سيبدأ برنامج FoneDog iOS Data Recovery بعد ذلك في إستعادة البيانات التي اخترتها وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة آمنة وسريعة. لا تقلق لأن هذه العملية لن تستبدل أي من البيانات لديك على جهاز iOS الخاص بك.

وبغض النظر عن حقيقة أنه يمكنك إستعادة أي من البيانات مفقودة من منصة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك والتي تستخدمها على جهاز iOS الخاص بك ، فيمكنك أيضًا استرداد أي بيانات مفقودة من جهاز iOS نفسه مثل الرسائل القصيرة وجهات الاتصال وسجل المكالمات والصور ومقاطع الفيديو والمستندات وغير ذلك الكثير.

تحميل ماسنجر القديم 2020

وبهذا ، يمكنك أيضًا الاستفادة من ملف النسخ الاحتياطي على iTunes وكذلك ملف النسخ الاحتياطي على iCloud عبر FoneDog iOS Data Recovery.

كما ترى ، من السهل حقًا معرفة كيفية رؤية الرسائل القديمة على Facebook Messenger مسنجر فيس بوك  سواء كنت تستخدم جهاز Android أو جهاز iOS أو حتى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتكون في وضع سطح المكتب. ما عليك سوى اتباع جميع الخطوات المذكورة أعلاه ونؤكد لك أنك لن تخطئ أبدًا.

استرجاع الماسنجر

أيضًا ، نقدم نصيحة إضافية واحدة في حالة فقد أي رسائل على Facebook Messenger المسنجر الفيس بوك ، تأكد من استخدام أداة FoneDog iOS Data Recovery. من خلال هذه الأداة ، ستتمكن من إستعادة أي من البيانات مفقودة لديك على جهاز iOS الخاص بك والتي تتضمن رسائلك من Facebook Messenger. باستخدام أداة FoneDog iOS Data Recovery ، ستتمكن من استعادة أي من  البيانات المفقودة من جهاز iOS الخاص بك بأمان وبطريقة سريعة أيضًا.

ماسنجر اصدار قديم

كيف يمكنني إستعادة Messenger القديم الازرق؟

إذا كنت تستخدم Facebook Messenger على الاندرويد  ، فانقر على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليسرى من التطبيق. اضغط على الإعدادات ثم الإبلاغ عن مشكلة. يمكنك أيضًا استخدام هذا الرابط للإبلاغ عن مشكلة: https://m.me/facebook/contact

إذا كنت تستخدم Facebook Messenger على iOS ، فانقر على الأسطر الثلاثة في الزاوية السفلية اليسرى من التطبيق. اضغط على الإعدادات ثم الإبلاغ عن مشكلة.

هل تود الرجوع الى رسائل الماسنجر القديمة Messenger؟

لا ، لا يمكنك الوصول إلى رسائل الماسنجر القديمة حتى ولو كانت أول تحديث Messenger . أوقف Facebook هذه الميزة منذ أن تم استبدالها بالإصدار الجديد من Facebook messenger.

تحميل ماسنجر نسخة قديمة

كيف يمكنني الدخول إلى حساب Messenger الخاص بي ؟

للدخول إلى حساب Messenger الخاص بك ، يمكنك إما الانتقال إلى الموقع Messenger أو تنزيل التطبيق. للوصول إلى الموقع الويب ، ما عليك سوى كتابة www.messenger.com في متصفحك وتسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. التطبيق متاح لكل من أجهزة الأندرويد و iOS.

لماذا لا يمكنني العثور على حساب Messenger الخاص بي ؟

الخطوة الأولى هي تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook الخاص بك ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على حساب Messenger الخاص بك. إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور عليه ، فحاول الخروج ثم تسجيل الدخول مرة أخرى. ومع ذلك ، إذا لم يفلح ذلك ، فمن المحتمل أنه تم ازالة  التطبيق من هاتفك أو الجهاز اللوحي.

ماذا يحدث عند إعادة تنشيط Messenger؟

عند إعادة تنشيط Messenger ، يعرض لك التطبيق قائمة بمحادثاتك. يمكنك اختيار حذف الرسائل الفردية أو محادثات بأكملها. لا يؤدي حذف الرسائل الفردية إلى حذفها من هواتف أصدقائك.

تحميل ماسنجر لايت القديم

دعنا نستكشف ميزات Messenger Lite اليوم. يحتوي التطبيق على الميزات الأساسية  مقارنةً بالميزات القياسية.

 إنه تطبيق فيسبوك بسيط وسهل الاستخدام ولكنه قوي ,تم تطوير الإصدار البسيط من Facebook و Messenger وتصميمه لهواتف اندرويد  منخفضة المواصفات. يحتوي التطبيق إلى حد كبير على كل ميزة فيه ولكنه يفتقر إلى القليل أيضًا. على سبيل المثال ، يحتوي Facebook Messenger العادي على خيار رؤوس الدردشة ، لكن الخيار البسيط لا يحتوي عليه. علاوة على ذلك ، يضيف Facebook الكثير من الميزات الجديدة في Messenger lite في عام 2022 .

قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Messenger lite تنزيل ماسنجر لايت القديم على أي هاتف يعمل بنظام اندرويد . يمكنك استخدامه أقدم وأحدث وفي المناطق التي يكون فيها اتصال الإنترنت 2G. لا تقلق ، ستعمل بشكل مثالي.  

الحد الأدنى لاستخدام مساحة التخزين وحجم التطبيق 

يشغل تطبيق Messenger lite الجديد مساحة تخزين أقل بنسبة تصل إلى 92٪ مقارنة بالتطبيق القياسي. يصل حجم التنزيل الفعلي إلى 11 ميجابايت فقط ويختلف باختلاف هواتف Android. ومع ذلك ، عند تثبيته لا يستغرق سوى 20 ميجابايت من مساحة تخزين هاتفك في المتوسط.


تنزيل ماسنجر القديم 2019

تنزيل ماسنجر القديم

تنزيل ماسنجر لايت القديم

تعليقات