تنزيل ماسنجر القديم 2019 تنزيل نسخة قديمة ازرق

تنزيل ماسنجر القديم 2019 ،  الدردشة مع الأشخاص باستخدام Facebook Messenger المجاني. أرسل رسالة نصية أو شارك صورة أو ابدأ محادثة فيديو. من الممكن إجراء مكالمات فيديو مجانية عبر WiFi باستخدام Facebook Messenger. التقط الصور ومقاطع الفيديو مع الفن والتأثيرات الممتعة. أنشئ مجموعات للدردشة مع الأشخاص ومشاركة الأشياء.

تحميل ماسنجر قديم 2019

Facebook Messenger  هو أحد التطبيقات الرائعة والمجانية. إنه برنامج  دردشة مع قاعدة بيانات يمكن أن تسمح للمستخدمين بالتواصل مع الآخرين بشكل خاص أو وجهاً لوجه أو في مجموعات. يمكن استخدامه في وقت واحد كتطبيق دردشة وخدمة الرسائل النصية الخلوية للرسائل القصيرة والهاتف الوارد أو الصادر ومكالمات الفيديو. يعتبر هذا ما يسمى بالتطبيق الكل في واحد يهدد بالسيطرة على طرق الاتصال التقليدية ، مثل الرسائل القصيرة والمكالمات الهاتفية. 

تحميل ماسنجر النسخة القديمة 2019

يوفر Facebook Messenger لنظام Android العديد من الميزات الجذابة التي تجعل المستخدمين منهمكين فيه. يمكن إرسال المقاطع الصوتية والصور ومقاطع الفيديو والرموز التعبيرية الكبيرة المخصصة عبر برنامج المراسلة. هناك أيضًا ميزة تتيح للمستخدمين إرسال الأموال عبر الخدمة التي تقدمها. يحتوي هذا التطبيق على ملصقات هائلة تظهر في أشكال صور لطيفة وصغيرة وعالية الجودة. إذا قمت بتنزيل التطبيق فقط لتجربة المتعة المفرطة ، بدلاً من ميزة المراسله الأساسية ، فيمكنك الاستفادة من مكالمات VoIP أو ميزات الدردشة المرئية. تتيح لنا ميزة الاتصال الصوتي إجراء المحادثة في مجموعة.

علاوة على ذلك ، وضع Facebook الخصوصية على أنها الاهتمامات الرئيسية. لهذا السبب أنشأ المطورون وضع المحادثة السرية من أجل احترام خصوصية مستخدميها. يمكنك ضبط الوضع من الإعداد واختيار هاتف واحد ليكون الوضع الافتراضي. تسمى هذه الميزة بالمحادثة السرية لأنها مشفرة من طرف إلى طرف. وهذا يعني أنه لا يمكن للمستخدمين القراءة إلا على الجهاز الذي اختاروه لإرسال الرسائل واستلامها. إما Facebook أو السلطات الشرعية غير قادرة على إرسال الرسائل. يتم تنشيط الأوضاع السرية من خلال تشفيرها باستخدام بروتوكول إشارة مفتوح المصدر. هذا هو ما يجعل الرسائل لا يمكن قراءتها إلا من قبل المستلمين عند استخدام الحالة المزاجية للمحادثة السرية.

تنزيل ماسنجر القديم 2019 تنزيل نسخة قديمة ازرق

في الوضع العادي للرسائل ، يتم تشفيرها لمنع الاعتراض بمفاتيح التشفير. هذه الميزة متاحة أيضًا على  Whatsapp الذي تم تطويره أيضًا بواسطة Facebook. مع ذلك ، لا يزال بإمكان Facebook أو السلطات الشرعية قراءة الرسائل بأمر من المحكمة. فيما يلي إيجابيات وسلبيات هذا التطبيق.

ماسنجر قديم 2019

لا يتطلب الكثير من الإجراءات والتفسيرات للبدء. لست بحاجة إلى إنشاء حساب على Facebook والحصول عليه لاستخدام هذا الماسنجر. في الأساس ، لا يتطلب الأمر سوى أرقام هاتفك المحمول. عندما يتعلق الأمر بالإعداد ، سيُطلب منك إدخال أرقام هاتفك المحمول ومنح الإذن للوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك. الإعداد لا يستهلك الكثير من الوقت. إذا كان لديك حساب Facebook بالفعل ، فما عليك سوى بدء الإعداد عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي. عند الانتهاء من العملية المطلوبة ، تكون قد قمت بتسجيل الدخول بالفعل إلى التطبيق وجاهز لاستخدامه. سيتم نقل جميع الرسائل وجهات الاتصال تلقائيًا بعد التأكيد.

تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق 2019

كن معًا في أي وقت ، من خلال التطبيق الاتصال المجاني * الكل في واحد ، والمكتمل بميزات نصية وصوتية ومكالمات فيديو ومحادثات فيديو جماعية غير محدودة. قم بمزامنة الرسائل وجهات الاتصال الخاصة بك بسهولة مع هاتف Android الخاص بك والتواصل مع أي شخص في أي مكان.

المراسله والمكالمات عبر التطبيقات

تواصل مع أصدقائك على Instagram مباشرة من Messenger. ما عليك سوى البحث عنها بالاسم أو اسم المستخدم للرسالة أو الاتصال.

ماسنجر نسخة 2019

هو تطبيق تواصل اجتماعي مجاني تم تطويره بواسطة Akshay Sawant. يقوم بتشفير رسائلك ، مما يجعلك في مأمن من المتسللين الذين قد يرغبون في الوصول إلى معلوماتك الشخصية. التطبيق قائم على السحابة ، مما يعني أن الأشخاص الذين لديهم أكثر من جهاز يمكنهم أيضًا عرض الرسائل وإرسالها من خلال هذا التطبيق على كافة  أجهزتهم.

يمكنك أيضًا استخدام هذا لمشاركة ملفات مختلفة من المستندات والصور وحتى الملفات المضغوطة. بالطبع ، لن يكون مكون المراسله والمكالمات القياسي مفقودًا. يمكن هنا أيضًا استخدام ميزات المراسله الإضافية الأخرى مثل الملصقات والرموز التعبيرية. يمنحك Messenger 2019 أيضًا خيار إنشاء قنوات مختلفة والانضمام إليها للتواصل مع أكثر من شخص واحد. 

تنزيل ماسنجر 2019

  • نحن نقدم ملف Messenger 2019 1.0.0 APK لنظام Android 4.1+ والإصدارات الأحدث. Messenger 2019 هو تطبيق اتصال مجاني. من السهل تنزيله وتثبيته على هاتفك المحمول.
  • يرجى العلم أن ApkSOS لا يشارك سوى مثبت APK الأصلي والمجاني لـ Messenger 2019 1.0.0 APK دون أي تعديلات.
  • متوسط ​​التقييم هو 4.80 من أصل 5 نجوم في playstore. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن Messenger 2019 ، فيمكنك زيارة مركز دعم Hillary لمزيد من المعلومات
  • كافة التطبيقات والألعاب هنا للاستخدام المنزلي أو الشخصي فقط. إذا كان تنزيل أي ملف apk ينتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك ، فيرجى الاتصال بنا. Messenger 2019 هو ملكية وعلامة تجارية من المطور Hillary.

ماسنجر القديم 2019

كيفية تنزيل تطبيق Messenger مجانًا على هواتف Android المحمولة :

Messenger 2019 هو تطبيق مراسلة ووسائل تواصل اجتماعي جديد ومجاني صممه Akshay Sawant ، رجل أعمال هندي المولد ورجل أعمال متسلسل. يحمي التطبيق رسائلك من المتسللين الذين قد يرغبون في الوصول إلى معلوماتك ، لأغراض غير قانونية. التطبيق قائم على السحابة مما يعني أن أي شخص لديه أكثر من هاتف محمول يمكنه أيضًا عرض وإرسال الرسائل على كافه  أجهزته باستخدام التطبيق. يشبه نظام المراسله في Messenger نظام Facebook و Twitter. يمكن للمستخدمين نشر تعليقاتهم وصورهم مع رسائل مثل "أعجبني" و "مشاركة".

تم تطوير تطبيق المراسله الجديد ، حيث أن  Messenger ليس تطبيقًا مدفوعًا ولكنه متاح مجانًا في Android Market. يمكن للمستخدمين التسجيل للحصول على حساب مجاني في Android Market واستخدام ميزة المراسله المدمجة. يمكنهم بعد ذلك إضافة تطبيقات Android الاندرويد المفضلة لديهم ، بما في ذلك خرائط Google و Google Talk و Gmail و Yahoo Messenger و Tumbler و Weblog و Viber إلى حساب Messenger الخاص بهم.

ستحتاج إلى تثبيت Messenger على هاتفك الذكي من أجل استخدام ميزة المراسله المدمجة. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام تطبيقات أخرى تدعم نفس الوظائف مثل Onox و Viber. لتنزيل تطبيق messenger android ، انتقل إلى Google Android Marketplace ، ثم انقر فوق "Google Now". بعد ذلك ، انقر على "Google" لتشغيله وسيُطلب منك تثبيت تطبيق messenger عربي على هاتفك الذكي. 

تنزيل ماسنجر قديم 2019

  1. أصبح تطبيق Messenger الجديد المعاد تصميمه الآن أسهل في الاستخدام وأبسط في التنقل وأكثر متعة.
  2. تم تبسيط Messenger في ثلاث علامات تبويب - أشخاص ودردشة واكتشاف.
  3. يتيح لك علامة التبويب الدردشة الوصول بسرعة إلى كافه رسائلك.
  4. تساعدك علامة تبويب الاشخاص في العثور على الأصدقاء الجدد والقدامى.
  5. تعمل علامة التبويب -Discover على توصيلك بالعلامات التجارية المفضلة لديك ، والعثور على الخصومات ، ولعب الألعاب والمزيد في استكشافها.
  6. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التدرجات اللونية الجديدة تجعل الدردشة أكثر سخونة أيضًا

ماسنجر اصدار قديم 2019

هل تبحث عن طريقة لتنزيل Green ماسنجر  2019 سهل لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10/8/7؟ أنت في المكان الصحيح إذن. استمر في قراءة هذه المقالة زائرنا الكريم للتعرف على كيفية تنزيل وتثبيت أحد أفضل تطبيقات التخصيص Green ماسنجر  2019 للكمبيوتر الشخصي.

تم تصميم معظم التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي Google play أو iOS Appstore حصريًا لمنصات الأجهزة المحمولة. ولكن هل تعلم أنه لا يزال بإمكانك استخدام أي من تطبيقات Android أو iOSَ المفضلة لديك على الكمبيوتر المحمول الخاص بك حتى إذا لم يكن الإصدار الرسمي لمنصة الكمبيوتر الشخصي متاحًا؟ نعم ، إنهم يخرجون من بعض الحيل البسيطة التي يمكنك استخدامها لتثبيت تطبيقات Android على جهاز Windows واستخدامها أثناء استخدامك للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

هنا في هذه المقالة ، سنقوم بإدراج طرق مختلفة لتنزيل Green ماسنجر 2019 على جهاز الكمبيوتر في دليل خطوة بخطوة. لذا قبل الدخول في الموضوع ، دعونا نرى المواصفات الفنية لبرنامج Green ماسنجر  2019. 

المواصفات الفنية للبرنامج

متوفر Green ماسنجر  2019 على رأس قائمة تطبيقات فئة التخصيص على متجر Google Playstore. لقد حصلت بالفعل على نقاط تقييم جيدة ومراجعات. حاليًا ، تجاوز برنامج Green ماسنجر  2019 لنظام التشغيل Windows عمليات تثبيت التطبيقات و 0 نجوم في المتوسط ​​من نقاط التقييم الإجمالية للمستخدم.

تنزيل ماسنجر 2019 الاخضر

تحميل برنامج Green Messenger 2019 للكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 10/8/7

تم تطوير معظم التطبيقات هذه الأيام لمنصة الأجهزة المحمولة فقط. تتوفر الألعاب والتطبيقات مثل PUBG و Subway surfers و Snapseed و Beauty Plus وما إلى ذلك لأنظمة الاندرويد و iَOS فقط. لكن محاكيات للاندرويد  تسمح لنا باستخدام كل هذه التطبيقات على جهاز الكمبيوتر أيضًا.

حتى إذا لم يكن الإصدار الرسمي من Green Messenger 2019 للكمبيوتر الشخصي متاحًا ، فلا يزال بإمكانك استخدامه بمساعدة المحاكيات. هنا في هذه المقالة ، سنقدم لك اثنين من محاكيات الاندرويد  الشهيرة لاستخدام Green Messenger 2019 على جهاز الكمبيوتر. 

Green Messenger 2019 تنزيل للكمبيوتر الشخصي Windows 10/8/7 - الطريقة الأولى :

Bluestacks هو أحد أروع المحاكيات وأكثرها استخدامًا لتشغيل تطبيقات الاندرويد  على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. يتوفر برنامج Bluestacks أيضًا لنظام التشغيل Mac OS. سنستخدم Bluestacks بهذه الطريقة لتنزيل وتثبيت Green Messenger 2019 للكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 10/8/7. لنبدأ دليل التثبيت خطوة بخطوة.

تنزيل ماسنجر نسخة قديمة 2019

  1. الخطوة 1: قم بتنزيل برنامج Bluestacks 5 من الرابط أدناه ، إذا لم تقم بتثبيته مسبقًا - قم بتنزيل Bluestacks للكمبيوتر الشخصي
  2. الخطوة 2: إجراء التثبيت بسيط للغاية ومباشر. بعد التثبيت الناجح ، افتح محاكي Bluestacks.
  3. الخطوة 3: قد يستغرق تحميل تطبيق Bluestacks في البداية بعض الوقت. بمجرد فتحه ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية الشاشة الرئيسية لـ Bluestacks.
  4. الخطوة 4: يأتي متجر Google play مثبتًا مسبقًا في Bluestacks. في الشاشة الرئيسية ، ابحث عن Playstore وانقر نقرًا مزدوجًا على الرمز لفتحه.
  5. الخطوة 5: ابحث الآن عن التطبيق الذي تريد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حالتنا ، ابحث عن Green Messenger 2019 للتثبيت على جهاز الكمبيوتر.
  6. الخطوة 6: بمجرد النقر فوق زر التثبيت ، سيتم تثبيت Green Messenger 2019 تلقائيًا على Bluestacks. يمكن العثور على التطبيق ضمن قائمة التطبيقات المثبتة في Bluestacks. 

يمكنك الآن النقر نقرًا مزدوجًا على أيقونة التطبيق في bluestacks والبدء في استخدام تطبيق Green Messenger 2019 على الكمبيوتر المحمول. يمكنك استخدام التطبيق بنفس طريقة استخدامه على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام للاندرويد أو iَOS.

إذا كان لديك ملف APK ، فهناك خيار في Bluestacks لاستيراد ملف APK. لست بحاجة للذهاب إلى متجر Google Playstore وتثبيت اللعبة. ومع ذلك ، يوصى باستخدام الطريقة القياسية لتثبيت أي تطبيقات للاندرويد 

يأتي أحدث إصدار من Bluestacks مع المزيد من الميزات المذهلة. Bluestacks4 أسرع 6 مرات من هاتف Samsung Galaxy J7 الذكي. لذا فإن استخدام Bluestacks هو الطريقة الموصى بها لتثبيت Green Messenger 2019 على جهاز الكمبيوتر. يجب أن يكون لديك حد أدنى من التكوين لجهاز الكمبيوتر لاستخدام Bluestacks. خلاف ذلك ، قد تواجه مشكلات في التحميل أثناء لعب ألعاب متطورة مثل PUBG

تحميل ماسنجر 2019  download

تنزيل Green Messenger 2019 للكمبيوتر الشخصي Windows 10/8/7 - الطريقة الثانية :

  1. يعد MEmu play من محاكي للاندرويد  الشهير الآخر الذي يكتسب العديد من الاهتمام في الآونة الأخيرة. إنه مرن للغاية وسريع ومصمم خصيصًا لأغراض الألعاب. سنرى الآن كيفيه تنزيل Green Messenger 2019 للكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 10 أو 8 أو 7 باستخدام MemuPlay.
  2. الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت MemuPlay على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إليك رابط التنزيل -  افتح الموقع الرسمي وقم بتنزيل التطبيق مسنجر فيسبوك .
  3. الخطوة 2: بمجرد تثبيت المحاكي ، ما عليك سوى فتحه والعثور على رمز تطبيق Google Playstore على الشاشة الرئيسية لـ Memuplay. فقط انقر نقرًا مزدوجًا على ذلك لفتحه.
  4. الخطوة 3: ابحث الآن عن تطبيق Green Messenger 2019 على متجر Google playstore. ابحث عن التطبيق الرسمي من مطور Digital Upground Themes وانقر على زر التثبيت.
  5. الخطوة 4: بعد التثبيت الناجح ، ويمكنك العثور على Green Messenger 2019 على الشاشة الرئيسية

تحميل ماسنجر نسخة 2019

مواصفات تطبيق  ماسنجر فيس بوك لايت الازرق  للاندرويد مجانا :

  • مراسلة فورية خالصة - بسيطة وسريعة وآمنة ومزامنة عبر كافة  أجهزتك.
  • سريع: Messenger-2019 هو أسرع تطبيق مراسلة في السوق ، يربط الاشخاص عبر شبكة فريدة وموزعة من مراكز البيانات حول العالم.
  • مزامنة: ويمكنك الوصول إلى رسائلك من كافه  أجهزتك في وقت واحد. ابدأ الكتابة على هاتفك وأكمل الرسالة من جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول. لا تفقد البيانات الخاصة بك مرة أخرى.
  • غير محدود: فيمكنك إرسال الوسائط والملفات دون أي قيود على نوعها وحجمها. لن تتطلب محفوظات الدردشة بالكامل مساحة قرص على جهازك ، وسيتم تخزينها بشكل آمن في سحابة Messenger-2019 طالما كنت في حاجة إليها.
  • الأمان: لقد جعلنا مهمتنا توفير أفضل أمان إلى جانب سهولة الاستخدام. يتم تشفير كل شيء على Messenger-2019 ، بما في ذلك الدردشات والمجموعات والوسائط وما إلى ذلك باستخدام مزيج من تشفير AES المتماثل 256 بت وتشفير RSA 2048 بت وتبادل المفتاح الآمن Diffie-Hellman. 
  • قوي: فيمكنك إنشاء محادثات جماعية لما يصل إلى 30000 عضو ، ومشاركة مقاطع الفيديوهات الكبيرة والمستندات من أي نوع (.DOC ، .MP3 ، .ZIP ، وما إلى ذلك) من خلال الاصدار ، وحتى إعداد الروبوتات لمهام محددة. إنها الأداة المثالية لاستضافة المجتمعات عبر الإنترنت وتنسيق العمل الجماعي.
  • موثوق: تم تصميم Messenger-2019 لتقديم رسائلك بأقل عدد ممكن من البايتات ، وهو نظام المراسلة الأكثر موثوقية على الإطلاق. إنه يعمل حتى على أضعف اتصالات المحمول.
  • FUN: يحتوي Messenger-2019 على أدوات قوية لتحرير الصور والفيديو ومنصة مفتوحة للملصقات / GIF لتلبية جميع احتياجاتك التعبيرية.
  • بسيط: أثناء تقديم افضل مجموعة غير مسبوقة من الميزات ، فإننا نحرص بشدة على الحفاظ على نظافة الواجهة. بفضل تصميمه البسيط ، يعد Messenger-2019 خفيفًا وسهل الاستخدام.
  • 100٪ مجانى: برنامج Messenger-2019 مجانى وسيظل دائمًا مجانيًا. لن نذهب أو نفرض رسوم اشتراك.
  • الخصوصية: نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد ولن نمنح أطرافًا أخرى حق الوصول إلى بياناتك.
  • للمهتمين بأقصى قدر من الخصوصية ، يقدم Messenger-2019 دردشات سرية. يمكن برمجة رسائل الدردشة السرية للتدمير الذاتي تلقائيًا من كلا الجهازين المشاركين. بهذه الطريقة يمكن إرسال جميع أنواع المحتوى المختفي - الرسائل والصور ومقاطع الفيديوهات وحتى الملفات. تستخدم الدردشات السرية التشفير من طرف إلى طرف للتأكد من أن الرسالة لا يمكن قراءتها إلا من قبل المستلم المقصود.
  • نستمر في توسيع حدود ما يمكن القيام به باستخدام تطبيق المراسلة. لا تنتظر سنوات للمراسلين الأكبر سنًا للحاق ببرنامج Messenger-2019 - انضم إلى الثورة اليوم.

تنزيل ماسنجر لايت القديم 2019  مجانا

تم تطوير Messenger Lite (اسم الحزمة: com.facebook.mlite) بواسطة Meta Platforms، Inc. وتم تحديث أحدث إصدار من Messenger Lite 317.0.0.1.104 في 23 أغسطس 2022. يقع Messenger Lite في فئة الاتصال بـ ميزة تحويل المكالمات. يمكن التحقق من جميع التطبيقات من مطور Messenger Lite والعثور على 200 تطبيق بديل لـ Messenger Lite على للاندرويد . تم إدراج Messenger Lite في أفضل 10 تطبيقات للمكالمات والرسائل النصية المجانية. حاليا هذا التطبيق مجانا. يمكن تنزيل هذا التطبيق على للاندرويد 4.0+ على APKFab أو Google Play. جميع ملفات APK / XAPK الموجودة على APKFab.com أصلية وآمنة 100٪ مع تنزيل سريع.

تطبيق مراسلة سريع وفعال للبيانات للوصول إلى الاشخاص في حياتك.

مميزات ماسنجر لايت

  1. يثبت بسرعة . يقل حجم التنزيل عن 10 ميغا بايت 
  2. يحفظ البيانات. يتم تحميله بسرعة ويعمل بكفاءة ويستخدم بيانات أقل للهاتف المحمول.
  3.  يعمل في كل مكان. ويمكنك الوصول إلى الاشخاص عندما تكون في منطقة بها اتصال إنترنت بطيء أو غير مستقر.
  4. باستخدام Messenger Lite ، ويمكنك:
  5. اتصل بأي شخص على Messenger أو Facebook أو Facebook Lite.
  6. معرفة متى يكون الاشخاص نشيطين ومتاحين للدردشة.
  7. أرسل رسالة إلى الاشخاص بشكل فردي أو في مجموعات للحاق بالركب أو لوضع الخطط.
  8. يضم المسنجر  إرسال الصور أو الروابط أو التعبير عن نفسك باستخدام الملصقات.
  9.  إجراء مكالمات صوتية ومرئية فردية مجانًا عبر شبكة Wi-Fi (وإلا يتم تطبيق رسوم البيانات القياسية). تحدث طالما تريد ، حتى مع أشخاص في بلدان أخرى

messenger apk old version 2019

هو تطبيق للدردشة مع أشخاص من جميع أنحاء العالم

ضوء سريع مجانا

يعمل برنامج messenger 2019 على أي جهاز يعمل بنظام للاندرويد  (يتطلب للاندرويد  4.1 أو أحدث). فيمكنك أيضًا تثبيت هذا التطبيق وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام تطبيق محاكي للاندرويد . هيريس كيفيه القيام بذلك:

كيفيه تثبيت برنامج messenger 2019 على أجهزة للاندرويد 

تتمتع أجهزة للاندرويد  بالقدرة على "التحميل الجانبي" للتطبيقات. إليك كيف يمكن القيام بذلك.

الخطوة 1 : إعداد جهازك

من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام للاندرويد  4.0 أو إصدار أحدث ، انتقل إلى الإعدادات ، وانتقل لأسفل إلى الأمان ، وحدد مصادر غير معروفة. سيسمح لك تحديد هذا الخيار بتثبيت التطبيقات خارج متجر Google Play. بناءً على جهازك ، تستطيع  أيضًا اختيار أن يتم تحذيرك قبل تثبيت التطبيقات الضارة. يمكن تمكين ذلك عن طريق تحديد خيار التحقق من التطبيقات في إعدادات الأمان.

على الأجهزة التي تعمل بإصدار سابق من للاندرويد  ، انتقل إلى الإعدادات ، وافتح خيار التطبيقات ، وحدد مصادر غير معروفة ، وانقر فوق "موافق" في التنبيه المنبثق.

الخطوة 2 : تنزيل برنامج messenger 2019 apk

وكذلك ستكون الخطوة التالية هي تنزيل ملف برنامج التثبيت messenger 2019 ، المعروف أيضًا باسم APK ، وهي طريقة توزيع تطبيقات للاندرويد  وتثبيتها. برنامج messenger 2019 apk الذي تم تنزيله من ChipApk آمن 100٪ وخالٍ من الفيروسات ، ولا توجد تكاليف إضافية.

الخطوة 3 العملية

وايضا تستطيع  إما تنزيل ملف APK على جهازك المحمول أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، على الرغم من أن الأخير أصعب قليلاً. للبدء ، قم بتنزيل ملف APK باستخدام Google Chrome أو متصفح للاندرويد . بعد ذلك ، انتقل إلى درج التطبيق الخاص بك وانقر فوق التنزيلات ؛ هنا ستجد الملف الذي قمت بتنزيله للتو. افتح الملف وقم بتثبيت التطبيق.

إذا قمت بتنزيل ملف APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن العملية مختلفة قليلاً. يجب عليك توصيل جهاز للاندرويد  بجهاز الكمبيوتر وتمكين وضع تخزين USB كبير السعة. الخطوة التالية هي سحب الملف وإفلاته على جهازك. بعد ذلك ، باستخدام مدير الملفات ، مثل Astro أو ES File Explorer ، يومكنك تحديد موقع الملف على جهازك وتثبيته.

كيفية تثبيت برنامج Messenger 2019 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Windows PC ، Mac ، ...)

يمكن تشغيل تطبيقات للاندرويد  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام تطبيق محاكي للاندرويد . هناك العديد من محاكيات للاندرويد  ولكن في هذا البرنامج التعليمي نستخدم BlueStacks. إنه متاح لكل من Mac و Windows.

الخطوة 1: الإعداد

يعد تثبيت BlueStacks عملية بسيطة للغاية. كل ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج من موقع BlueStacks وتشغيل الملف. ملف المثبت كبير جدًا وقد يستغرق إعداد المحرك بعض الوقت.

بمجرد الانتهاء من عملية التثبيت الأولية ، لا يستغرق فتح البرنامج أكثر من بضع ثوان. عند فتحه ، سيُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google مثل أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android.

أثناء عملية التثبيت ، قد تصادف رسائل خطأ مثل "تسريع الأجهزة غير متاح على نظامك" أو "يدعم هذا المضيف Intel VT-x ، ولكنه معطل." يساعد تمكين ميزات تسريع الأجهزة في تشغيل تطبيقات المحاكاة الافتراضية بشكل أكثر سلاسة وسرعة - حيث تعمل تطبيقات مثل Bluestacks بشكل أساسي على نظام تشغيل كامل أعلى نظامك الحالي.

الخطوة 2 : تثبيت برنامج messenger 2019 APK

إذا لم تقم بتثبيت أي برامج أخرى مرتبطة بنوع ملف APK ، فسيفتح BlueStacks ملفات APK تلقائيًا. انقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف لتشغيل BlueStacks وتثبيت التطبيق. يمكن أيضًا سحب ملف APK وإفلاته على شاشة BlueStacks الرئيسية. تأكد من رغبتك في تثبيت التطبيق ماسنجر الفيس بوك  ، وسيظهر على شاشة BlueStacks الرئيسية بعد التثبيت.

هذا هو! لقد نجحت الآن في تثبيت برنامج messenger 2019 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام Bluestacks.

اصدار ماسنجر 2019

تطبيق Facebook Messenger للجوال لنظام iOS  للايفون على وشك الانكماش. قالت الشركة اليوم إنها تعمل على إصدار جديد من Messenger سيكون أقل من 30 ميجابايت (أو حوالي 20 بالمائة من حجم التطبيق الحالي). قالت الشركة إن الإصدار الجديد من Messenger ، الذي من المتوقع أن يصل في وقت لاحق من هذا العام على نظام التشغيل iOS ، تمت إعادة كتابته من الألف إلى الياء. وقالت الشركة إنه يجب أن يبدأ في ثانيتين أو أقل. لا توجد خطط حاليًا لإحضاره إلى Android حيث يتوفر Messenger Lite منذ عام 2015. 

تمثل هذه الخطوة أحدث خطوة من Facebook لإعادة Messenger إلى جذوره الخفيفة. بعد سنوات من التوسع في برامج الروبوت والمدفوعات والألعاب والمناطق ، أصبح التطبيق مزدحمًا وأبطأ في التنقل من المنافسين مثل iMessage و Signal. لقد نما بشكل كبير لدرجة أنه أصبح غير قابل للاستخدام في البلدان التي لا تزال فيها البيانات باهظة الثمن ، مما دفع Facebook إلى تقديم Facebook Lite على Android. في العام الماضي ، قدمت الشركة إعادة تصميم تهدف إلى تبسيط التطبيق.

تعد السرعة من أهم متطلبات أي تطبيق مراسلة ، وتعطيها الشركات الأولوية وفقًا لذلك. iMessage ، على سبيل المثال ، بالكاد يحتوي على أي وقت بدء تشغيل على الإطلاق. نظرًا لأن Facebook يحول تركيزه إلى الرسائل الخاصة ، فمن المنطقي أن تجذب الشركة انتباهًا متجددًا إلى السرعة وسهولة الاستخدام. (قد ترغب في إلقاء نظرة بعد ذلك على تطبيق Facebook الرئيسي ، والذي يعمل حاليًا على 259.5 ميجابايت .

تنزيل ماسنجر القديم 2019


تنزيل ماسنجر لايت القديم

تنزيل ماسنجر القديم

تعليقات