تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا للكمبيوتر | microsoft office

تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا ؟ نعم تستطيع تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا بشكل كامل لجميع الاصدارات مجانا من خلال موقعنا ، تم تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس من موقع اخر لكن لا يعمل ! من خلال موقعنا سوف تقوم بعملية تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا بروابط مباشرة ومحدثة ، وتستفيد من حزمة برامج مايكروسوفت اوفيس المحدث، وفي السطور التالية سنتناول طريقة تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا للكمبيوتر .

تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا للكمبيوتر

مايكروسوفت أوفيس مجاناً هو برنامج مقدم من قبل شركة مايكروسوفت ، و يضم هذا البرنامج حزمة اوفيس وورد ، و excel ، باور بوينت، اكسس، ببليشر، وان نوت، و أوت لوك.

وتعد جميع هذه البرامج من حزمة مايكروسوفت اوفيس microsoft office لتحميل عربي وانجليزي، برامج متكاملة مع بعضها البعض ومتوافقة، رغم أن كل برنامج له غرض معين.

حيث ان برنامج مايكروسوفت word يساعد المستخدم في إنشاء وتحرير وكتابة المستندات وفتحها، و برنامج اكسل يعمل على إنشاء احدث الجداول الرقمية، أما برنامج باور بوينر فيتم من خلاله عمل العروض التقديمية، وفي برنامج اكسس يتم إدارة قواعد البيانات، وفي برنامج ببليشر يتـم نشر المواد التسويقية، ومن خلال برنامج أوتلوك يمكنك استقبال رسائل البريد وإرسالها، أما في برنامج الوان نوت فيتم تسجيل الملاحظات اليومية فهو بمثابة دفتر ذكي.

 تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا للكمبيوتر

تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا للكمبيوتر | microsoft office

وقد قمنا بتوفير تحميل برنامج اوفيس  office كامل مجانا لكم، مع ذكر طـريقة download و تنزيل برنامج مايكروسوفت اوفيس microsoft office عربي مجانا برابط مباشر مجاني.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 32 بت مع التفعيل microsoft office 2010 download متاح مجانا أيضا، فهو اصدار من الاصدارات الرائعة بحزمة أوفيس الـ مجانية، و يعمل تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 على نظام التشغيل الشهير windows، و على أي جهاز كمبيوتر، كما أن حزمة الأوفيس لا يستغنى عنها، لذلك سنقوم هنا بتوفير تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا برابط تحميل كامل مباشر.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت تعد نسخة برنامج مايكروسوفت أوفيس 2010 microsoft office النسخة النهائية من أشهر نسخ مايكروسوفت أوفيس microsoft office، وقد حازت هذه النسخة الـ مجانية free على العديد من التقييمات الجيدة من الزوار ، وذلك بسبب تفوق اصدار 2010 عن الاصدار السابق 2007 في تنوع الأدوات وسهولتها. 

كما أن تطبيق 2010 microsoft office يتميز بأنه يمكنك تحرير و كتابة النصوص وتطبيق أفضل التعديلات على الصور وتستطيع من خلال تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 النسخة الاصلية إنتاج الجداول وعمل مراجعة عليها بكل سهولة

بالإضافة إلى أن إصدار برنامج ميكروسوفت الاوفيس microsoft office 2010 يعمل على على أنظمة التشغيل 32 بت، و 64 bit، و هناك نسخ من تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت من ميديا فاير تعمل على اجهزة android، و شركة مايكروسوفت microsoft تقوم بعمل تحديث دوري لبرنامج microsoft office، تنزيل برنامج مايكروسوفت microsoft office فيتم تنزيلها من الشركة بشكل برابط مجاني.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2019 مجانا

دائما ما يبحث الزوار عن office مجاناً للكمبيوتر من برنامج مايكروسوفت أوفيس microsoft office، لأن آخر حزمة بها افضل مزايا مجانية مختلفة عن السابق بـ مجموعة من المميزات، وبالنسبة لاصدارات اوفيس 2019 فيتميز عن ما قبله في أنه يعمل على أنظمة windows و ماك mac و android أيضا.

و كذلك يمكن تشغيلها على الهواتف المختلفة للاندرويد android و ios بدون أي مشكلة في تطبيقات الاوفيس، فهذه  البرامج تعمل مثلما تعمل على الكمبيوتر.

كما هناك إمكانية في فتح برنامج word و أكسل professional وأوت لوك وباوربوينت و باقي أوفيس microsoft office من خلال المتصفح كـ برنامج فايرفوكس و جوجل كروم، و هناك نسخ مخصصة للطـلاب تعمل على أجهزة الكمبيوتر مجانًا.

تطبيقات office المكتبية 2019 أضافت ميزة الترجمة للنصوص microsof translate للترجمة إلى اللغات الأجنبية، فالمترجم بها لا يترجم كل كلمة منفردة بنفسها، و لكنه يراجعها لغويا وإملائيا، حتى تتم الترجمة بالطريقة الصحيحة.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2007 مجانا

تحميل مايكروسوفت اوفيس إنتاج 2007  microsoft office للكمبيوتر جاء بعد نسخة 2003  و اعطي لها عدة مزايا جعلت البرامج في أوفيس عربي 2007  الـ مجانية microsoft office متفوقة عن الاصدارات السابقة، ف إن هذه الـ حزمة من microsoft office التي تسمي تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2007 عربي كامل من ميديا فاير دعمت أكثر من مائة لغة حول العـالم، بالإضافة إلى أن شركة microsoft جعلت هذه الإصدار free للجامعات والمدارس.

أصبح تحميل أوفيس download 2007 microsoft office free تدعم تنسيق xml، وهذا يتيح للمستخدم فتح مستندات عبر برامج مختلفة، وكل هذا سهل من عملية إنتاج ومشاركة و مراجعة الملفات والمستندات والبيانات من خلال تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2007 مجانا مدى الحياة ، وكذلك فقد زاد من عملية الأمان وخلق برامج تعمل على ارجاع الملفات المحذوفة بسلاسة .

كما أن في download microsoft office 2007 عربي يمكن تصغير او تكبير ورقة العمل، توجد بها سهولة في تنسيق وتنظيم حدود الكتابة في word، كما أن الصفحة الرئيسية للبرنامج تحتوي على مجموعة رائعة من القوائم التي سهلت حزمة office 2007 بشكل كبير عن  أوفيس microsoft office 2003، وهو يعمل على انظمة تطبيقات الأوفيس المكتبية أيضا.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020 مجانا

لقد جاء تحميل مايكروسوفت اوفيس download 2020 microsoft office عربي برابط download مباشر مجانا ، وهو مناسب للمستخدمين الذين يتعاملون مع الجداول الالكترونية كالمهندسين والمحاسبين ، وذلك في عمل المعاملات الحسابية الضخمة والصعبة عبر تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020 مجانا مدى الحياة .

كما يتميز تحميل microsoft office النسخة 2020 مجاناً برابط download للكمبيوتر، بوجود الدالة الشرطية ، يمكنك تغييرها حسب طبيعة عملك، كما يوفر office أكسس داتا بيز، وهو من البرامج القوية جدا وتساعد في البرمجة والتصميم عبر تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2020 كامل من ميديا فاير .

فإن كنت من عشاق التصميم فسوف تجد أن برنامج ببلشر في الأوفيس 2020 microsoft office، يمكن أن يساعدك في تصميم شهادات التقدير و مراجعة ترتيب الأسماء بسهولة ، لأن كم الشهادات يكون كبير و هذا يساعد في إخراج كل شهادة عن طريق جدول بيانات خاص بها.

أما المسمى ب أوت لوك في Microsoft office 2020، فهو يساعد في إرسال و استقبال البريد بشكل مباشر و فوري مع إعطاء اشعارات للكمبيوتر إن كنت تستخدم أحد البرامج الأخري، كما به امكانية تكبير الكلمات أو تصغيرها، وكذلك أرسال اكثر من بريد لأشخاص كثيرين في نفس الوقت عن طريق تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2020 عربي كامل من ميديا فاير .

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2017 مجانا

يتـم تنزيل أوفيس microsoft office برابط تحميل و تنزيل مباشر مجاني النسخة النهائية من موقع microsoft، و قد حازت نسخة officec 2020 برابط تنزيل مجانًا ، على حزمة برامج متميزة بتقيمات مرتفعة من قبل المصممين، حيث أن جميع هذه النسخ مضاف لها بعض التلميحات الحديثة.

فقد تم إضافة ميزة البحث الذكي في microsoft office ، تسمى إحصاءات في bing ، فإن قمت بتحديد كلمة معينة ونقرت عليها بالماوس ، ستظهر لك قائمة أدوات منسدلة تعطيك كل المعلومات ذات الصلة بهذه الكلمة.

كما أن هناك بعض المهام التي تغيرت وأزيلت من نسخة أوفيس microsoft  مجاناً ، واضيفت افضل المهام الأخرى بدلا منها أعطت البرنامج كفاء افضل، فمثلا تمت ازالة السمة الرمادية فاتحة اللون، وتم عمل تحديث للسمة الرمادية الداكنة، واضيفت سمة سوداء أيضا كما أن هناك المزايا الأخرى التي توفرت في تنزيل microsoft office حزمة إصدار 2017  المكتبية غير انها تعمل على انظمة للكمبيوتر كما يلي:

التأليف المشترك: تعد ميزة التأليف المشترك هي ميزة أضيفت إلى microsoft office 2017 وهي متوافرة في كل برامج microsoft office فهو يتيح لك العمل على أكـثر من مستند في وقت واحد بشكل مباشر.

تكامل افـضل مع onedrive، skype: وهذه الميزة تتيح فتح مستندات office من أي جـهاز مدعوم، هذا في ون درايف، إما عند تنزيل microsoft office 2017 مجاني برابط مجانًا ستجد ان موقع سكايب بيزنس، يتيح فرصة التحدث وعمل اجتماعات من خلاله عبر الانترنت.

ميزة البحث الذكي في أوفيس microsoft كامل: والتي تتيح لك البحث الـ مباشر من خلال الكلمات في bing عن طريق النقر عليها، وهذه الميزة توجد فيها كامل البرامج التي تنتمي لـ أوفيس microsoft office 2017 مجانًا .

ميزة المخطط: و التي توجد في أوفيس microsoft office 2017 فهو يوفر للمستخدمين المديرين ب انشاء لوحة من المعلومات لمهام كل مجموعة في الشركة، لمعرفة الواجبات المطلوبة، وعند إجراء أي تغيير في لوحة القيادة يتم إشعار الجميع.

 ميزات مضافة لــ microsoft office excel: مثل ميزة pivotchart و تقنيات فلاش فل.

ميزة تقليل الفوضى في outlook  عند تحميل office برابط مباشر مجاني : وهذه الميزة تفرز لك الرسائل الأكثر أهمية في البريد الإلكتروني الخاص بك.

معالة الحبر:  وهي ميزة مضافة إلى البرامج الخاصة من الأوفيس microsoft office: تسمح لك بإدراج معادلات في office، مثل تطبيق word و تطبيق excel وباور بوينت وكتابة هذه المعدلات بشكل يدوي عن طريق قلم لوحي للكمبيوتر.

ميزة المشاركة المبسطة في microsoft office عربي مجاني للكمبيوتر، تتيح لك مشاركة مستنداتك في office مجاناً عن طريق النقر على زر شريط التمكين و تفعيل المشاركة بشـكل مباشر.

تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا 2013

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 مجانا 64 بت ويندوز 10 يعد تنزيل مجاني كامل النسخة النهائية للكمبيوتر، اقوى إصدار في اصدارات الاوفيس office فهو يدعم 30 لغة و يوفر ميزة الاتصال بالإنترنت، لذلك تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 مجانا 32 بت ويندوز 10 يتفوق عن الاصدار السابق من microsoft office، ويعمل على البرنامج للكمبيوتر .

تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا 2016

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 مجانا 64 بت عربي ويندوز 10 يقوم كثير من المستخدمين ب تنزيل أو تحميل برنامج microsoft office 2016، رغم ان الاصدارات التالية له من office متطورة، ولكن كثرة تحميل microsoft office 2016 جاءت بسبب سهولة استخدام هذا البرنامج مع الشعبية الكبيرة، كما أنه يعمل على نظام التشغيل windows 32 bit، و نظام windows 64 bit.

تحميل اوفيس 2016 مجانا من مايكروسوفت رسمياً office جميع الاصدارات برابط تنزيل مباشر كامل free اخر تحديث

تحميل مايكروسوفت اوفيس متاح من خلال الرابط السابق لكل الاصدارات مع ذكر مميزات كل اصدار على حدة، في حال استفساركم عن أي معلومة راسلونا عبر التعليقات.

تعليقات