تحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة مجانا 64 بت + 32 من ميديا فاير

هل تبحث عن تحميل اوفيس 2010 ؟ إن كنت ترغب في تحميل اوفيس 2010 انجليزي ، تابع هذا المقال ، واحصل على تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت من ميديا فاير ، واستمتع بأفضل برنامج مكتبي على الإطلاق، فسوف يساعدك اوفيس office في إتمام مهامك اليومية، سواء كنت في العمل أو المدرسة.

تحميل اوفيس 2010

لا شك أن مجموعة تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا office بحـجم كبير من الأهمية، حيث أنها من مجموعات البرامج التـي لا غنى عنها إطلاقًا، ولابـد من توافرها و التحميل لهذه الـ حزمة باللغـة العربية و باللغة الانجليزية و جميع اللغات الأخري كاملة على أجهزة اللاب توب و الكمبيوتر لــ جميع المستخدمين.

يعد تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس كامل عربي أو "حزمة الأوفيس" عبارة عن مجموعة برامج أوفيس مميزة عددها خمسة برامج، يمكن عن طريق برامج اوفيس القيام بالمهام المكتبية الــ صغيرة والكبيرة بصورة احترافية professional جدا، توفر الوقت والجهد بعيدا عن الطرق التقليدية.

تحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة مجانا 64 بت + 32 من ميديا فاير

حيث تستطيع عن طريق برنامج اوفيس وورد، والموجود ضمن حزمة الاوفيـس من تحرير وكتابة النصوص المختلفة، وتدوين المقالات والتقارير التي تساعد في مهام العمل والدراسة، من خلال الاوفيس تستطيع القيام بعمليات حسابية معقدة بكل اللغات وبكل سهولة مـن خلال برنامج الأكسيل التابع ل تحميل اوفيس office.

تحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة

وإذا كنت من أحد هواة صناعة العروض التي تزود بقواعد بيانات دقيقة، بالإضافة إلـى الصور ومقاطع الفيديو المختلفة و المميزة، فبالتأكيد سوف تحتاج إلـى تحميل برنامج الاوفيس وباوربوينت الشهير مع تنشيط مايكروسوفت اوفيس 2010 ، والذي يوجد ضمن حزمة الأوفيس الخـاصة بشركة مايكروسوفت أيضا.

وقد قامت شركة مايكروسوفت بتنزيل أول اصـدار كامل عربي وانجليزي من حزمة برامج الاوفيس office في عام 1990، وبعدها توالت إصدارات شركة مايكروسوفت مـن هذه البرامج ، و اخـر إصدار اوفيس office لها حتى وقتنا هذا، والإصدارات السابقة في سلسلة بـرامج الاوفيس ولازالت هذه النسخ قائمة حتـى الآن.

وأصدرت مايكروسوفت الشهيرة العديد مـن النسخ من حـزمة الأوفيس office، وكل نسخة اوفيس جديدة كانت تصمم بشكل أكثر كفاءة مـن أي نسخة سابقة، وذلك ليتلافي أي خطأ أو عيوب في النسخة السابقة، وفـي هذا المقال سوف نقـوم بـ شرح نبذة عن نسخة برنامج اوفيس 2010 النسخة النهائية بشكل كامل ، وهي الأشهر والأكثر استمرارا، وهذه نبذة صغيرة عن أوفيس.

تفعيل اوفيس 2010 مدى الحياة بدون برامج

يعتبر مفتاح تفعيل اوفيس 2010 في برنامج office هو المنتج الأكثر شهرة من بين منتجات شركة مايكروسوفت microsoft، لأن برامـج office مستخدمة في كل مكان ولا يمكننا الاستغناء عنها، لذلك يبحث الجميع عن كيفية إيجاد مفاتيح سيريال اوفيس 2010 لكي يتم  تفعيل office 2010

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا

تحميل اوفيس microsoft office 2010 download مضغوط بحجم صغـير متاح مجانا free أيضا، فهو اصـدار من الاصدارات الـخاصة بحزمة office الـ مجانية، و يعمل على النظام الشهير windows، و على أي جهاز كمبيوتر و لاب توب، كما أن حزمة الأوفيس office لا يستغنى عنها، لذلك سنقوم هنا بتوفير تحميل مايكروسوفت microsoft office مضغوط مجانا برابط تحميل كامل مباشر.

microsoft excel 2010 free download

وتعد نسخة برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 microsoft office الـ نسخة النهائية من أشهر نسخ مايكروسوفت اوفيس microsoft office، وقد حازت هذه النسخة الـ مجانية free على العديد من التقييمات الجيدة من المستخدمين، وذلك بسبب تفوق اصـدار 2010 عن الاصدار السابق 2007 في تنوع الأدوات وسهولتها.

كما أن التعامل مع برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 microsoft office َarabic عربي و انجليزي يتميز بأنه يدعم تحرير وكتابة النصوص ويدعم تطبـيق أفضل التعديلات على الصور و إنتاج الجداول وعمل مراجعة عليها بطريقة سهلة.

بالإضافة إلى أن تحميل إصدار برنامج مايكروسوفت الاوفيس انجليزي و عربي بحـجم صغيـر microsoft office 2010 تحميل يعمل على على أنظمة windows بحـجم صـغير 32 بت، و بحـجم 64 bit، وهناك نسخ تعمل على اجهزة android، وشركة مايكروسوفت microsoft تقوم بـ تحميل تحـديث دوري لــ microsoft office، وبالنسبة لـ تحميل و تنزيل وتثبيت برنامج مايكروسوفت microsoft office فيتم تحميله من موقع الشركة رسمياً بشكل مجاني.

تحميل اوفيس 2010 عربي

يعتبر تحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة ليـس الأشهر فقط ولكنها أهـم حزمة في تاريخ برامـج الاوفيـس لذلك سنوفر لك هنا رابـط تحميل اوفيس 2010 فأنـت بالضرورة سوف تحتاج إلى تنزيل تطبيق اوفيس 2010 باللغة العـربية، وتمنحك الـ تطبيقات إمكانيات في تعديل كل الصور وإضافة المؤثرات بكل سهولة واحترافية في الملف المفضل لك، كما يمكن لـ كتاب المقالات النصية كتابة الملاحظات والنصوص بسهولة.

ونجد عند تحميل اوفيس 2010 عربي أنه تطـبيق مكتمل بالحبوب العـربية المضغوطة و اللغات الأخرى. فعندما تقوم بعمل تحميل وتثبيت تطبيقات الأوفيس على جهاز الحاسب ، فيمكنك كتابة كل ما تريده باستخدام تنزيل برنامج وورد 2010 عربي وتصميمه وتقديم محاضرات و شروحات تفصيلية من خلال تطبيقات الأوفيس Powerpoint.

أما في تحميل اوفيس بروفيشنال بلس 2010 عربي كامل، ستجد أنه برنامج Microsoft Office 2010 يتمتع بواجهة مميزة جدا و بسيطة في نفس الوقت، ف microsoft office معروف بسهولة الاستخدام والبساطة في التصميم، حيث يوفر لك برنامج microsoft office كامل جميع اللغات في العالم، والتي تستطيع معها الاستخدام في هذا التطبيق والتغير في أي وقت، بالإضافة إلى وجود دعم فني وتحديثات تلقائية سوف تتلقاها كلما تم إصدار برنامج microsoft office جديد.

لذا احرص على تحميل اوفيس 2010 الـ مفعل ، وعملية تنزيل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة كامل متوافر معنا برابط تحميل مباشر من microsoft office تحميل باللغة العربية و تحميل باللغة الانجليزية كامل مـع تفعيل اوفيس 2010 .

تحميل وورد 2010

تحميل وورد 2010

يفضل تحميل وورد 2010 حيث لا يوجد الآن أي كمبيوتر أو لاب توب محمول لا يحتوي على نسخة من برنامج مايكروسوفت أوفيس free download Microsoft Office البرنامج الشهير، لأن مجموعة مايكروسوفت اوفيس microsoft office تحتوي على أكثر من برنامج مهم، منهم برنامج مايكروسوفت وورد microsoft الشهير، والذي تتمكن من خلال هذا البرنامج كتابة وتحرير وطباعة الملفات والمستندات، كما أن البرنامج مايكروسوفت اوفيس وورد microsoft office عربي من البرامج التي تعمل على دعم تشغيل وفتح كافة الملفات المكتوبة وتنسيقات مختلفة ومتعددة.

تحميل برنامج وورد 2010 عربي مجانا

word 2010
نبذة عن برنامج مايكروسوفت وورد (microsoft)

لقد تم إصدار و تنزيل إصدارات تالية من نسخة برنامج مايكروسوفت وورد fَree download microsoft لعدد من الأنظمة المتعددة، بـما فـي ذلك DOS علـى أجهزة IBM فـي عـام 1983 م، بالاضافة إلـى أنظمة أخرى مثـل: أنظمة Apple Macintosh (1984 م)، SCO ،UNIX ،OS/2 و مايكروسوفت Microsoft Windows فـي عام 1989. وأصبح مايكروسوفت وورد microsoft باللـغة العـربية وكل اللغات الأخرى الآن جزء من مجموعة برامـج Microsoft Office الشهيرة سواء excel, access وغيرهم، ويتم بيع هذا البـرنامج بمفرده بدون الحاجة الى شراء كافة حزمـة برامج مايكروسوفت اوفيس microsoft office.

يعد تحميل برنامج مايكروسوفت أوفيس microsoft office وورد كامل برابط تحميل و تنزيل مباشر مجانا free download هو أهـم البرامج التي أنتجت من قبل مايكروسوفت microsoft، وقد كان الإصدار الأول من مايكروسوفت اوفيس download microsoft office في 1983، وكان تحـت اسم Multi-Tool Word ، وقد كان هذا البرنامج مخصص لنظام التشـغيل Zenex فقط، وهو من أحد إصدارات Unix المرخصة مـن AT&T Telephony Labs، وتم بيعها وعمل ترويج لها من قبل مايكروسوفت microsoft، هذا قبل طرح أنظمة وينـدوز للكمبيوتر الشخصي الشهيرة وغيرها.


تحميل وورد 2010 عربي مفعل مدى الحياة


تُعتبر حزمـة برامـج مايكروسوفت اوفيس 2010 وغيرها من النُسخ الأخرى من البرامج الأساسية على جميع الأجهزة, حيث إنك لابد وأن إستعملت أحد بـرامج مايكروسوفت اوفيس في وقت ما, فإذا كُنت في إحتياج لكتابة بعض الأوراق أو الأبحاث فحتماً انت قُمت بالبحث عن أفضل برنامج لتحرير و كتابة وطباعة النصوص


وبالتالي وجدت إن أفضل البرامج المُتاحه للإستخدام المجاني هو برنامج مايكروسوفت اوفيس وورد 2010, وإذا كُنت بحثت من قبل عن برنامج لعمل شرائح الشروحات والمحاضرات التي يتم عرضها علي أجهزة البروجيكتور قد وجدت إن برنامج مايكروسوفت باوربوينت 2010 هو الأسهل على الإطلاق في عمل الشرائح التي يستخدمها الكثير في عرض الشروحات والمحاضرات والكثير من الاستخدامات الأخري. 


تحميل الاوفيس 2010


كما أن منتجات وخدمات التي نظام مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office صممت لتساعد الشركات في حل مشاكل أعمالها الى حد كبير، بالإضافة إلى أن برنامج مايكروسوفت وورد microsoft Word و البرامج الأساسية مثل تحميل برنامج excel 2010 للكمبيوتر 32 bit و باوربوينت(PowerPoint) واوتلوك(Outlook) وأكسس(Access)، يتضمنوا مكونات أخرى تربط هذه البرامج معا، وذلك من خلال برنامج خادم في Microsoft.

وفي عام 2007، أصدرت Microsoft مجـموعة أوفيـس جديدة مـن تحميل اوفيس Office مـع فيستا Windows Vista، بـما فـي ذلك برنامج الــ excel، access، Word، حيث تتلقى مايكروسوفت Microsoft في الوقت الحالي تقييمات إيجابية لـ برنامج مايكروسوفت وورد microsoft word.

تعريب اوفيس 2010

إن عملية تعريب برنامج الاوفيس واحدة من الأمور التي يحاول الكثير من المستخدمين القيام بها وفي الحقيقة الأمر لا يعتبر صعب بشكل كبير ولكنه من الممكن القيام به بكل سهولة هو فقط يحتاج إلي بعض الخطوات التي عليك تنفيذها بشكل جيد واليوم سنتعرف على تعريب اوفيس 2010 و 2013 و 2016 كل نسخة من تلك النسخ يمكنك تحويلها إلي اللـغة العـربية بكل سهولة و يمكنك تحميلها من البداية بتلك اللغـة ولكن هذا هو الخطأ الذي يقع به الكثير من المستخدمين

تحميل office 2010 باللغة العربية والانكليزية كامل مع التفعيل

حيث يتواجد داخل مجموعة برامج مايكروسوفت اوفيس برنامج اكسل يعتبر من أهم برامـج الحساب حيث يمكنه توفير طرق حساب ووظائف إضافية للجميع بطرق مختلفة.

بالإضافة إلى استخدام  لإنشاء برامـج حسابية لأي شرك ، ويمكن أن يساعد الجميع عمومًا مع تعزيز تطوير الأعمال الكتابية والحسابية، لأنه إجراء مهم للغاية ولن يتم التخلي عنه أبدًا. 

تحميل برنامج اوفيس 2010 word microsoft  

يعتبـر تحميل اوفيس 2010 عربي كامل office برابط تنزيل مباشر مفعل مـجانا من أهم الأساسيات في الحياة، فمع تنزيل اوفيس Microsoft Office download  2010 مفعل، ستجد أن اوفيس office يسهل عليك الكـثير مـن المهام المكتبية الموكلة لك في برامـج وورد واكسل باللغة العربية. سواء كان ذلك في العمل أوفي الدراسة، حيث يعتبر بمثابة اوفيس office كنز ثمين لا يخلو منه أي كمبيوتر، لأن اوفيس office يوفر حزمة برنامج وورد الخـاص بتحرير النصوص، والذي يحتاجه الطلاب كثيرا، وكذلك الموظفين ، لرفع التقارير وترتيب الملفات النصية الخاصة به.

excel 2010


ويحتوي تحميل مايكروسوفت microsoft وورد على قدرات كثيرة تعطي لملفك رونق خاص، ويمكنك من خلالها التبديل بين التصاميم الجاهزة بكل سهولة، ووضع التعداد الرقمي والنقطي للكلمات وللأشياء، لإنه مهم جدا، ومليء الخطوط والألوان المتنوعة، فـ حزمة اوفيس office عربي غنية عن التعريف، كما أن برنامج وورد عربـي يستطيع اخراج منتج بشكل مبهر للغاية.


outlook 2010


عانى عملاء البريد الإلكتروني من انخفاض حاد في الآونة الأخيرة ، ويرجع ذلك أساسا إلى ظهور بدائل آمنة وجذابة وموثوق بها على الإنترنت. كان Microsoft Outlook من بين الخاسرين ، ولكن يبدو أن إصـدار 2010 يمثل خطوة في الاتجاه الصحيح.

بصريا ، يعتبـر Microsoft Outlook نظيفًا وواضحًا وواضحًا . من السهل جدًا العثور على طريقك: تجعل واجهة الشريط من السهل العثور على الميزات ، بينما توفر معلومات الحساب واجهة بسيطة جدًا لإدارة الحسابات والإعدادات والمزيد.

بالإضافة إلى دعم البريد الإلكتروني متعدد الحسابات ، يتميز Microsoft Outlook أيضًا بمهام التقويم والمهام وأدوات الاتصال ، وكلها سهلة الاستخدام. إن الإضافة إلى الوظائف هي وظيفة بحث قوية ، في حين أن الوظائف الإضافية المتعددة (ليتم تنزيلها بشكل منفصل) تمنحك وظيفة المراسلة و Hotmail ووظيفة الشبكة الاجتماعية.

بالنسبة إلى المستخدمين بكميات كبيرة ، يخفي Microsoft Outlook أيضًا عددًا من الميزات التي تجعل التعامل مع الكثير من رسائل البريد الإلكتروني أكثر سهولة. من أدوات إدارة المحادثات وعرض البريد الوارد ، إلى وظائف إضافية بزر الماوس الأيمن وتنظيف البريد ، يجب أن يكون الأمر أسهل من أي وقت مضى للحفاظ على بريدك الإلكتروني تحت السيطرة.

تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2010


قـم بتثبيت Microsoft 365 على أجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي والهواتف. بتثبيت الإصدارات كاملةً على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac الخاص بك، لن تحتاج للاتصال بالإنترنت من أجل الوصول إلى المستندات.

word office 2010


يدعم العديد من المميزات الرائعة والتي تجعله من أفضل الإصدارات ولكن يحتاج كما ذكرنا لنظام تشغيل حديث، وأيضًا عند فتحه وإغلاقه يأخذ وقت أطول.
لا يوجد بين أوفيس 2010 وأوفيس 2013 فروق كبيرة ولكن يتميز برنامج أوفيس 2013 ببعض المميزات التي تعتبر فرق بسيط بينهم عند الكتابة.

تحميل اوفيس 2010 مفعل مدى الحياة


وبعد تحميل اوفيس 2010 fَree download office عربي كامل و مضغوط برابط تحميل مباشر، تستطيع أن تشرع في تقديم العروض التقديمية المهمة في كافة مجالات الحياة الدراسية والعملية المكتبية، لتسهيل فهم المواد العلمية المراد شرح ـها بدون كتاب، لذلك فإن برامـج بوربوينت متوفر كامل مضغوط في برامـج حزمة اوفيس office، يستخدم هذا البـرنامج الشرائح لفصل الموضوع عن بعض بطريقة سهلة في الشرح.

حيث يتم وضع النقاط الرئيسية في الشريحة للدرس، الانتقالات الرائعة التي في برنامج تضفي له مظهرًا جماليًا ورونقًا خاص، يمكنك عمل عدد لا نهائي من الشرائح، كما يستخدم في المسابقات التي تتم بالمدارس والأماكن العامة، حيث يتركز هذا البـرنامج على روابط تشعبية بين مجمـوعة من الشرائح، وتجد في الشريحة الاولى قائمة من أرقام الأسئلة، وبمجرد قيامك بالضغط على مربع الرقم ينقلك الى شريحة الخـاصة بهذا السؤال، وهناك كثير من الميزات الرائعة التي تحتاج كورس شرح كامل.

اوفيس 2010 عربي كامل برابط واحد

  1. يعد هذا الاصدار هو الاحدث حتى وقتنا هذا والمفضل لدى الكثير أيضا.
  2. يوجد برنامج word، Excel، PowerPoint، Access، outlook.
  3. حجم الحزمة عالية قليلا ولكن بالفعل لا غنى عنها يمكنك تحميلها وحفظها على جهازك ولن تحتاج إلى تحميلها مرة اخرى فقـط قم بنقل الملف على القرص الصلب حتى لا يتم حذفه عند تنزيل ويندوز جديد.
  4. البرنامـج يدعم العديد من اللغات منها العربية والانجليزية وغيرها.
  5. هذة البـرامج سهلة الاستخدام ولكن فقط تحتاج منك الممارسة وسيصبح الأمر أسهل مع الوقت.
  6. يوفر لك البرنامـج الخدمة محمية وتوفر لك الخصوصية وعدم اختراق الخصوصية
  7. تثبيت البرنامج سهل وبسيط جدا ولا يحتاج الي وقت كبير أثناء التثبيت.

تحميل اوفيس 2010 مجانا


كما أن تحميل وتفعيل وتنشيط مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2010 arabic عربي كامل برابط تحميل مباشر مجانا مهم لمجموعة الطلاب الذين يدرسون رياضيات، لأنه يسيطر على كل المجالات وخاصة مجال الاحصاء، لذلك يطلعنا برنامج اكـسل الخـاص بالجداول الالكتترونية والعمليات الـرياضية والاحصائية.

كما يستخدمه المهندسين والمحاسبين ليتم به رفع تقارير العمل، وتعمل الموازنات المالية لأي شركة، ويوجد به مخططات لعمل مقارنة بين الموازنات للعام الماضي والعام الحالي، كدالة if الشرطية، وهي إحدى أهم الدوال التي توجد في البـرنامج، وتعمل هذه الدالة على تصنيفات البيانات بحسب ما يريده الشخص، كما في علامات الطلاب إن كانت فوق 50 فيعد الطالب ناجح وغير ذلك فهو راسب، لذلك هو من أهم البرامج في نسخة office من ميديا فاير.

تحميل برنامج وورد 2010 عربي مجانا 64 بت

يحتوي هذا المقال على خطوات تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير مجانًا، وهو الإصدار الجديد من برنامج الوورد الذي يمكنكم من تحرير النصوص بطريقة احترافية وسهلة. وفيما يلي جميع المعلومات عن هذه النسخة من البرنامـج.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت


تحميل الاوفيس 2010 download microsoft office كامل برابط تنزيل مباشر مجانا نسخة مايكروسوفت اوفيس 2010 download microsoft office اخـر اصـدار 64 بت bitً مناسب لـ نظام التشغيل ويندوز 64 بت bit، وهناك أسباب التي تجعل استخدام 2010 microsoft office كامل برابط تنزيل مباشر مجاني بنسخته 64 bit مناسب، وهي:

- تحتوي جميع أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم اخـر إصـدار 64 بت bit من Windows بشكل كامل على موارد تعالج الطاقة والذاكرة بشكل أكبر مقارنة بنظيرتها ذات 32 بت bit.

- أيضا يمكن في التطبيقات ذات 64 بت الوصول إلى ذاكـرة أكبر مـن التطبيقات ذات 32 بت، لذلك إذا كانت لديك ملفات كبيرة وتعمل مع بيانات كبيرة، وكان جهازك الكمبيوتر يعمل بـ اخـر إصـدار 64 windows فإن 64 يعد الخيار الصحيح.

- إن كنت تستخدم مايكروسوفت microsoft ملف إكسل كبيرة الحجم ويحتوي على جداول روابط أكثر تعقيدا ومليئ بالعمليات فإن إختيار تحميل مايكروسوفت اوفيس download microsoft office الأنسب سـيكون بتنـزيل اوفيس 64 بت bitً.

تحميل بوربوينت 2010

- في حالة كنت تعمل مع الصور أو مقاطع الفيديو أو الرسوم المتحركة الكبيرة للغاية في مايكروسوفت microsoft PowerPoint، فقد يكون الإصدار 64 بت bit من مايكروسوفت اوفيس microsoft Office عبارة عن ميزة في التعامل مع الشرائح الأكثر تعقيدا.

- إن كنت تعمل مع الملفات الكبيرة سيكون من المناسب تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 microsoft office كامل برابط تحميل مباشر مجاني 64 بت.

تحميل اوفيس 2010 مضغوط


برنامج اوفيس 2010 كامل هو عبارة عن مجموعة من البرامج والأدوات التي لا غنى عنها على جهازك الكمبيوتر او اللاب توب وهي تابعة وتحت إدارة شركة مايكروسوفت العالمية والغنية عن التعريف ويعتبر مايكروسوفت أوفيس 2010 البـرنامج الوحيد والفريد من نوعه في عالم البرامج والتطبيقات. 

تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير


تنزيل اوفيس 2010 download microsoft office عربي كامل برابط تحميل مباشر مـجاني للكمبيوتر من ميديا فاير يتيح لك التعـامل مع برنامج مايكروسوفت وَورد microsoft الذي يعتبر من البرامج الأكثر روعة في اوفيس microsoft office، وهذا الأمر يتيح لك استخدام البرنامج بسهولة في تشـغيل الكثـير من الملفات.

ولهذا فقد تم التصميم لهذا البـرنامج بمجموعة اصدارات مميزة ومختلفة، والتي تتناسب مع جميع الأنظمة للكمبيوتر، فما عليك فعله هو عبارة عن تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 microsoft office تنـزيل عربي كامل برابط تحميل مباشر مجـاني لكي تتمتع بكثير من الميزات لأن هذه الميزات ليـس يوجد أي غنى عنها.

كما أن تحميل برنامج microsoft word professional 2010 من ميديا فاير يعطيك تحميل
برنامج word  من ميديا فاير ميزات كثيرة مثل :

- تحميل برنامج وَورد من اوفيس microsoft office يوفر لك ميزة مهمة، وهي أنه تطبـيق مجـاني يتم عمل تحميل له بدون دفع المال.

- الحصول على البرنـامج وعمل تحميل له من اوفيس office يتم ببساطة على الكمبيوتر بشكل كامل برابط مباشر تحميل مـجاني خاص بـ التحميل لـ word 2010.

- تطـبيق وورد من اوفيس professional office يوفر لك خدمات مميزة تتيح لك امكانية تشـغيل وفتح مجـموعة ملفات تنشيط الوورد 2010 بمختلف الصيغ، وذلك من خلال تحميل أوفيس 2010 الذي يوجد لديك بطرق سهلة.

- تحميل برنامج ميكروسوفت 2010 كامل عربي برابط تنزيل مباشر من ميديا فاير من اوفيس office هو من البرامج التي توفر لك خدمة الطباعة بدون دفع أي رسوم، كما أن هذا البرنامج متاح لكثير من المستخدمين للتكنولوجيا الحديثة والمتطورة.

- يدعم برنامج ميكروسوفت microsoft 2010 إمكانية طباعة ملفات انجليزي
وملفات عربي، وغيرهم من اللغات وبشكل بسيط وسهل ومميز;

- يتيح تحميل مايكروسوفت وورد من اوفيس microsoft office عربي و انجليزي كامل برابط تحميل مجانى للكمبيوتر من التعديل على الملفات الموجودة بسهولة وتسجيل أي تغيرات تحدث في الملف الورد.

- تحميل اوفيس 2010 office aَrabic عربي او انجليزي كامل برابط تنزيل مجاني يمكننا من خلال تحميل برنامج الوورد 2010 كامل والتعامل مع البرنامج في التصميم بـ طـريقة بسيطة تناسب كل المستخدمين المبتدئين الذين ليـس لديهم خبرة في إستخدام مع هذه البرامج ، وهذا الأمر يجعل هناك تخطي لصعوبة استخدام هذا البرنامج.

- تحميل و تنزيل برنامج وورد 2010 من اوفيس microsoft office يجعلك تتمتع بحـجم صـغير، وبالتالي هذا لا يجعل جهاز الكمبيوتر مضغوط خلال التحميل عليه، وهذا ما يجعل البرنامج يستحق جديا التجربة من خلال التحميل و تنشيط اوفيس 2010 و الاستمتاع بالميزات والأدوات الموجودة عليه.

microsoft office professional plus 2010


Microsoft Office Professional Pَlus 2010 هو عرض Office الذي تقدمه إليك Microsoft، حيث يتضمن هذا العرض أحدث التطويرات فيما يخص البرامج الشهيرة Excel ،PowerPoint، Word، و Outlook، هذا بالإضافة إلى تطبيقات أخرى جديدة مثل SharePoint Workspace والذي يمكنك من مزامنة ملفاتك بطريقة سهلة جدا.

حيث يتميز Microsoft Word 2010، بكونه أكثر استقرارا وسرعة في الأداء من الإصدارات السابقة من Microsoft Office، كما أنه يمنحك إمكانية النفاذ إلى وثائقك إنطلاقا من أي حاسوب بفضل خصائص الحفظ الجديدة على الإنترنت. كما يمكنك أيضا أن تخزن ملفك على الإنترنت وتستمر في تعديله من المنزل أو إنطلاقا من أي حاسوب أخر.

أما Microsoft PowerPoint 2010 فهو يشكل تطورا حقيقيا ومتميزا في مجال العروض حيث يعطيها لمسة أكثر سينمائية مقارنة بالإصدارات السابقة، خصوصا فيما يخص وتيرة ومؤثرات التنقل والفيديو، وبخصوص أدوات تعديل الموسيقى والصور.

تحميل اوفيس 2010 عربي كامل مضغوط


تحميل اوفيس download microsoft office مهم لأي شخص، ولا يمكننا الاستغناء عـن تنزيل برنامج اوفيس 2010 office في عصرنا الحالي عصر التكنولوجيا والإنترنت، لذلك فإن تحميل اوفيس 2010 office عربي كامل مضغوط يتم من خلال اتباعك للخطوات التالية بكل سهولة.

أولا ادخل على موقع مايكروسوفت الرسمى مـن أجل تحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة ميديا فاير microsoft office بسهولة من خلال رابط الموقع و بدون دفع أي رسوم مالية، حيث سيتم تحميل البرنامج اوفيس office 2010 في صـورة ملف مضغوط و صغـير.
بعد عملية تحميل اوفيس 2010 office كامل مضغوط، ابدأ في التثبيت، وفك ضغط المـلف الخاص بـ التحميل الـ مضغوط وسيستغرق الأمر بضع دقائق.
بعد التثبيت سيطلب إدخال رقم السيريال التابع إلى برنامج اوفيس 2010 office في الخانة المخصصة له، ويمكنك الحصول على الرقم عبر التوجه للملف المرفق في ملف التحميل الـ مضغوط، افتحه ثم انسخ الرقم داخل الخانة المخصصة، ثم انقر على زر المتابعة.
ستظهر نافذة جديدة لتأكيد عملية التثبيت و مفتاح تنشيط اوفيس 2010 برنامج اوفيس office، انقر على زر التأكيد بها.
بعدها ستظهر نافذة تعليمات اوفيس office، انقر علـى زر إغلاق.
لـ تشغيل أي برنامج مـن مجمـوعة البرامج المـتوفرة داخـل حزمة اوفيس 2010 office، انتقل إلى قائـمة ابدأ ثم انقر على أي مجلد microsoft office، ثم اختار البرنامج الذي ترغب في تشغيله في برنامج اوفيس office.

تحميل اوفيس 2010 عربي كامل مجانا 64 بت

يمكنك من خلال هذا البرنامج عمل كتاب متكامل من البداية إلى النهاية بداية من تصميم الغلاف مروراً بكافة المراحل الكتابية والتصميم وهذا أمراً في غاية الروعة حقاً ولقد نال إعجابي بشكل كبير .
لا يوجد الكثـير من البرامج التي يمكنها منافسة برنامج مايكروسوفت وورد والسبب في هذا هو أن كافة البرامج الكتابية أو بمعنى أدق البرامج التي يتم استعمالها في عملية الكتابة تحتاج إلي مجهود كبير وفي أغلب الأحوال تكون طريقـة الاستخدام في غاية الصعوبة ولهذا هذا البرنامج هو الأفضل على الإطلاق.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 32 بت مع التفعيل

  1. تحميل office 2010 كامل بالسيريال مضغوط 32 :
  2. اضغط على رابـط تحميل اوفيس 2010 office مضغوط مجانا بالاسفل وبـعد الـ تنزيل استخرج الملفات التي تم تنزيلها.
  3. افتح “ملفات البرامج اوفيس office” وقـم بتركيب “14.0.4734.1000_PََrofessionalPَlus_volume_x86_en-us.iso
  4. قـم بالانتقال بعدها لـ موقع الملف الذي قمت بعمل تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 النسخة الاصلية منه ، قـم بتشغيل الإعداد exe.
  5. عند طلب إدخال الرقم التسلسلي، افـتح المـلف “KEY” وانسخ والصـق أحد المفاتيح السيريال فـي معالج التثبيت.
  6. قـم بإنهاء التثبيت ل اوفيس office.
  7. أصبح الآن لديك اخـر اصـدار كامل مضغوط من برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 Microsoft Office للكمبيوتر بطريقة سلسة.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت من ميديا فاير


تحميل اوفيس 2010 office مفعل مدى الحياة له متطلبات في نظام للتشغيل لـ برنامج مايكروسوفت اوفيس Office 2010 للكمبيوتر، وأقل متطلبات تحميل اوفيس 2010 office:

  • نظام التشغيل المتناسب مع تحميل اوفيس 2010  office اكس بي SP3 (باستثناء إصدارات x64) ويندوز windows سيرفر 2003 SP2 مع MSXML 6.0 (باستثناء إصدارات x64) ويندوز windows فيستا وويندوز 7،8، windows 10، وسيرفر 2008، وسيرفر 2008 وسيرفر 2012.
  • المعالج المناسب لـ تحميل اوفيس 2010 office هي : 500 ميجاهرتز (1 جيجاهرتز لـ برنامج Outlook ).
  • الذاكرة المناسبة لـ تحميل اوفيس office 2010 هي: 256 ميجا بايت (1 جيجابايت لـ برنامج Outlook ).
  • القرص الصلب المطلوب عند تحميل اوفيس 2010 office هو: 3 جيجابايت من مساحة الجهاز الحرة.
  • أجهزة الرسـومات: 1024 × 768 (XGA) (1024 × 576 و(WSVGA)
  • توافر الشبكة: يلتزم الوصول إلى الإنترنت لـ تنشيط اوفيس 2010 office.
  • أجهزة الإدخال: الماوس ولوحة المفاتيح.

تحميل اوفيس 2010 مجانا من مايكروسوفت رسمياً


عند office 2010 تحميل مجانا من مايكروسوفت أوفيس بشكل رسمياً لابد من توافر متطلبات موصى بها لـ تشغيل مايكروسوفت اوفيس 2010 office :
  • نظام التشغيل المناسب مع تحميل اوفيس office: ويندوز فيستا SP1 ويندوز 7 و8 و10 ويندوز سيرفر 2008
  • المعالج : 1 جيجاهرتز.
  • الذاكرة : 1 جيجا بايت.
  • القرص الصلب : 3 جيجابايت من المساحة الحرة.
  • أجهزة الرسـوميات: معالج رسومات دايتركت اكس 9.0c وذاكرة فيديو بسعة 64 ميجابايت.

وهذه أبسط متطلبات تحميل برنامج اوفيس 2010 وتثبيت اوفيس office بعد عمل تنزيل اوفيس 2010 مجاناعربي او انجليزي.

مايكروسوفت وورد 2010

تُعتبر نُسخة مايكروسوفت أوفيس 2010 من أفضل وأسرع النُسخ التي تم إصدارها على مدار السنوات الأخيرة, وهذه النُسخه يُفضلها الكـثير من مُستخدمي حزمة أوفيس التي يتم إصدارها من شركة مايكروسوفت العالمية,

microsoft access 2010

في Microsoft Access 2010 ، يمكنك إنشاء قواعد بيانات ويب ونشرها إلى موقع SharePoint. يمكن لزائري SharePoint استخدام تطـبيق قاعدة البيانات في مستعرض ويب، باستخدام أذونات SharePoint لتحديد من يمكنه رؤية ماذا. كما يمكنك البدء باستخدام قالب، حتى تتمكن من بدء التعاون على الفور.

تم أيضا تغيير واجهة مستخدم Access. الجديد في Access 2010 ، تمنحك طريقـة عرض Backstage إمكانية الوصول إلى كل الأوامر التي تنطبق على قاعدة بيانات بأكملها، مثل الضغط والإصلاح، أو الأوامر التي تأتي من القائمة "ملف".

مميزات تحميل برنامج الوورد 2010 كامل


- يعد برنامج مايكروسوفت Microsoft Word هو أداة قوية في إنشاء جميع أنواع المستندات و الملفات والرسائل والمذكرات الأخرى.

- يتوفر في برنامج Microsoft Word أدوات مخصصة تنسيق المستند الخاص بك بطرق عديدة، كالتدقيق الإملائي والنحوي أيضا عند إنتاج مستندات قياسية تخلو من الأخطاء، وأيضا العثور على مرادفات تناسب استبدال الكلمات والعبارات المكررة، وله وظيفة مهمة في عد الكلمات لعمل تقرير إحصائي للمستند والملف الخاص بك.

- يحتوي تحميل مايكروسوفت اوفيس برابط كامل مباشر مجانا على أدوات رسم الرسومات، و ذلك لإضافة لمسات من الجمال للرسومات أو مع الصور لمـطابقة مستنداتك، و بالإضافة إلى أنه يحتوى على أدوات لمعالجة الصوت والفيديو لإضافة ميزة الوسائط المتعددة للمستند.

- يحتوي تحميل مايكروسوفت وورد على معالجات وأدوات لإنشاء وتوزيع رسائل الفاكس المتضمنة ورسائل النموذج والملصقات والمغلفات.

- باستخدام برنامج (Word) برابط تحميل كامل مباشر مجانا للكمبيوتر تكون قادر على استيراد ملفات مـن برامج أخرى لتستخدمها في مستنداتك.

- يمكـنك تحميل برنامج مايكروسوفت وورد كامل برابط تنزيل مباشر مجانا للكمبيوتر من إنشاء القوائم البريدية وإدارتها بكل سهولة وإنشاء المستندات المخصصة وكذلك إنشاء رسائل اخبارية في برنامج (Word)، ويساعد أيضا في إرسـال مستندات إلى مجـموعة أشخاص ليقوموا بالتعليق عليها.

- يعد تحميل برنامج Microsoft Word كامل برابط تنزيل مباشر مجانا للكمبيوتر مفيد في إنشاء نص كبير.

- يوفر تنزيل برنامج Word كامل برابط تحميل مباشر مجانا للكمبيوتر وظيفة تصدير المستندات إلى الحزم أخرى، مثل (Lotus Notes) و (WordPerfect).

- من تحميل (Microsoft Word) كامل برابط تنزيل مباشر مجانا متوفر في كل الأماكن تقريبا، ويأتي مايكروسوفت Word بشكل كامل قياسي في العديد من الأجهزة الكمبيوتر، فيمكنك من العثور عليه على حاسوب العمل، وعلى أجهزة كمبيوتر المـدرسة، و للكمبيوتر المنزلي، مما يسهل من نسخ المستندات احتياطيا على أقراص محمولة متحركة، تصطحبه معك وتعمل عليه في أي مكان اخر.

- يوفر تحـميل Microsoft Word كامل برابط تنزيل مباشر مجانا معنا جزء تنقل سهل للاستخدام بالجزء العلوي من البـرنامج، وهذا يسمح بمشاهدة تمثلات مرئية لعدد من الوظائف المهمة، ويمكن ببساطة وضعك مؤشر الماوس فوق أى رمز لرؤية ما هـو بالضبط.

- يمكنك مع تحميل و تنزيل مايكروسوفت اوفيس وورد microsoft office تحميل كامل برابط تحميل مباشر مجانا النقر فوق الأزرار لـ بدء وظائف ومـهام معينة، بدلاً من التمرير عبر القوائم و التطبيقات المتعددة.

- تحميل برنامج (Word) كامل برابط مباشر يسمح بإنشاء مستندات معالجة الكلمات البسيطة والرسائل والتقارير وجعلها مناسبة ولطيفة كما تريد، يمكنك معه إضـافة الألوان واستخدام مـجموعة قصاصات فنية والـ كتاب ـة بمجموعة خطوط متنوعة، واستخدام جداول، وتنسيق الـحدود ووضع الرموز النقطية.

- يوفر تحميل برنامج مايكروسوفت الـ microsoft Word كامل برابط تحميل و تنزيل مباشر قوالب تساعد في إنشاء عديد من المستندات والتقويمات وبطاقات التهنئة أيضا.

تحميل اوفيس microsoft office 2010 عربي مجانا للكمبيوتر


تحميل اوفيس 2010 microsoft office عربي و انجليزي برابط تحميل مجانا للكمبيوتر وفرناه لكم هنا لنفي كل متطلباتكم، راسلونا على التعليقات في حال الاستفسارات.



بعد تحميل اوفيس يجب عليك حرقه على قرص وهمي كما في الفيديو
أحدث إصدار من برنامج عمل قرص وهمي جديد على الجهاز لبرنامج اوفيس برابط مباشر  : 
نسخ office الاخري :
تعليقات