أخر الاخبار

طريقة الربح من موقع رفع الملفات عشرات الدولارت | استراتيجية سهلة لربح المال

الربح من موقع رفع الملفات

طريقة الربح من موقع رفع الملفات عشرات الدولارت |  استراتيجية سهلة لربح المال

يعتبر الربح من رفع الملفات, هو من اسهل وأشهر طرق ربح المال السريع من الانترنت،حيث يعتمد فقط على اهتمام الجمهور بشيئ ما .
فيمكنك كسب المال من خلال رفع الملفات عبر الانترنت، فى البدايه عليك ان تبحث عن الاشياء المحيطة بك التى تلقى الكثير من الاهتمام من قبل المستخدمين, وايجاد ملفات يبحث عليها هؤلاء المستخدمين والاشتراك فى شركات رفع الملفات التى تقوم على نظام مشاركة الارباح .
قم برفع الملفات على سيرفرات هذه الشركه ومشاركة رابط التنزيل فى مواقع التواصل الاجتماعى مع التسويق الجيد يمكنك الحصول على الالاف من عمليات التنزيل وربح العديد من الدولارات يوميا.

الربح من موقع رفع الملفات

كيفية الربح من رفع الملفات فى 2019

تقوم هذه العمليه على ثلاثة اطراف .
 شركات رفع الملفات " حيث تقوم هذة الشركات ببناء مواقع خاصه بها تعمل على نظام مشاركة الارباح ، حيث يمكنك رفع الملفات على سيرفرات هذه الشركات الضخمه ، حيث تقوم هذه الشركات فى الاساس على الربح حيث تربح مواقع رفع الملفات من عمليات التنزيل التى يقوم بها المستخدمين.
 شركات الاعلانات " تلجأ شركات رفع الملفات الى الطرف الثانى ، حيث تقوم هذه الشركات على وضع الاعلانات على الصفحات التى بها الملفات التى يريد الزائر الحصول عليها وعندما يقوم المستخدم بتنزيل هذه الملفات تظهر له الاعلانات .
 الزوار" هم العنصر الاساسى لهذه العمليه حيث يحتاج الزوار الى هذه الملفات فتقوم شركات الطرف الثانى بعرض الاعلانات على صفحات التنزيل ، ويجب عليك اختيار الملفات التى عليها اقبال كبير من المستخدمين لكى تحقق اكبر نسبة تنزيلات فعندها تحقق العديد من الدولارات.


كيف تحصل على زوار لتحقيق الربح من رفع الملفات
يمكنك زيادة عدد التنزيلات لكى تحقق العديد من الدولارات باستخدام استراتيجيات دقيقه.
تذكر ان الملفات التى يمكن رفعها هى " برامج - ملفات صوت - فيديوهات - كتب - كورسات تعليمه ".... الخ .
قنوات اليوتيب " يمكنك الحصول على العديد من عمليات التنزيل من اليوتيوب ، انشاء قناة يوتيوب ليس بالامر الصعب فعندما تضع رابط تنزيل ملف معين فى وصف الفديو ستحصل على الاف عمليات التنزيل مما يزيد اموالك.
صفحات الفيس بوك " هناك الملايين من المستخدمين يقضون ساعات من التصفح على اشهر موقع تواصل اجتماعى فى العالم الفيس بوك فيمكنك انشاء صفحه على الفيسبوك والبدء بنشر العديد من الملفات التى تجذب الزوار .
 هشتاق تويتر " تعد الطرقه الامثل للحصول على ملايين الزوار من خلال بحث تويتر .
منتديات الانترنت " يقضى العديد مئات المستخدمين بل الاف وملاين المستخدمين بتصفح منتديات الانترنت ، و مناقشة العديد من الافكار ومعظمهم يقضى ساعات فى البحث على ملفات معينه فيمكنك تحقيق مئات التنزيل من هذه المنتديات.

افضل مواقع الربح من رفع الملفات

file4net : موقع فايل فور نت يعتبر واحد من افضل مواقع الربح من رفع الملفات علي الأطلاق بسبب سهولة التحميل من الموقع وايضا اسعاره الرائعة للدول العربية لكن يعيب الموقع ان لا يمكنك رفع الباتشات الخاصة بالبرامج والألعاب لانه يحتوي علي نظام حماية عالي للغاية يمنعك من رفع تلك الملفات.
up4ever : من المواقع الرائعة والرائده في الربح من رفع الملفات فهو موقع قديم جدا ويعمل به الملايين من الأشخاص وتم تحميل العديد من الملفات التي لا حصر لها
من عيوب الموقع انة غير محبب للجماهير بحيث انه يحتوي علي الكثير من الاعلانات
لكن في المقابل فهو اكتر موقع يحبة الاشخاص الذين يريدون تحقيق الربح بحيث انه اسعاره عالية جدا وكل ip يحتسب له 3 تحميلات ويمكنك تحميل باتشات البرامج والألعاب علية بكل سهولة.
file upload : اخر موقع معنا وليس لان ترتيبة الاخير فهو الأسوء اطلاقا ! فهو واحد من افضل 3 مواقع لرفع الملفات
الموقع ياتي بالعديد من المميزات وهو مشابة لموقع up4ever بشكل كبير جدا حيث انه يعطي 3 تحميلات ايضا لك اي بي لكن من عيوبة مسح ملفات باتشات الالعاب والبرامج وبدون علمك علي ايميل الجيميل يمسح اي ملف ولا يعطي لك تنبية !
وايضا الاعلانات اللي تظهر تزعج المستخدم بشكل كبير جدا وغير محببة علي الأطلاق
شرح موقع up4ever واثبات سحب 45 دولار من الموقع

مقالات شيقة واثق من أنها ستنال أعجابك :

تعليقات