أفضل مواقع فري لانسر 2019 | Freelancer

أفضل مواقع فري لانسر 2019 | Freelancer

أفضل مواقع فري لانسر 2019 Freelancer



كيف تكون فرى لانسر ناجح ,الجميع الآن على علم بالعمل الحر أو ما يعرف على الانترنت وفى مواقع التواصل الاجتماعى بـ" فري لانسر " , وهو يعنى العمل الحر أو العمل المستقل ، وهو يتضمن تقديم مهارتك وابداعك مقابل مبلغ مالي متفق عليه .
أصبح العمل الحر الآن هو مصدر يلجأ إليه العديد من الأشخاص سواء كنت طالبا حديث التخرج وتبحث عن عمل ، أو كنت طالب ومازلت تدرس وتحتاج لتوفير المال لنفسك ودراستك ، او كنتى سيدة منزل تبحث عن عمل ولكنك لا تستطيع ترك المنزل للعديد من الأسباب ، او ربما انت من الاشخاص الذين لا يفضلون مواعيد العمل الصارمة .

كيف تبدأ عملك الحر | فري لانسر

أفضل مواقع فري لانسر 2019 | Freelancer


لكى تبدأ فى العمل فى مجال العمل الحر عليك اولا ان تحدد المجال الذى ترغب بـالبدء به ,ثم قم بدراسة هذا المجال جيدا وتبدأ فى اعداد أدواتك جيداُ ، الان حان وقت تحديد عناصر هذا المجال جيدا من ناحية مميزاته وعيوبه واسعارة وطرق التسويق الجيدة .
مثال اذا كنت تريد ان تبدأ كمبرمج ابدأ اولا بتعلم البرمجة ثم ابدأ بانشاء نماذج لاعمالك واعرضها فى مواقع التواصل الاجتماعى ، ثم ابدأ بتحديد ثمن جيد للمنتج لا تهتم ببناء ربح الان فى البدايه كل ما تهتم به هو ثقة ورضاء العميل التام بعملك .

افضل مجالات العمل الحر على الانترنت | Freelancer



أفضل مواقع فري لانسر
" البرمجة " اذا كنت مبرمج سواء مصمم ويب او مطور ويب او مبرمج تطبيقات اندرويد فالعمل الحر مفيد لك أكثر من العمل مع الشركات براتب ثابت.

التصميم " من اشهر الاعمال التى على موقع فري لانسر هى التصميم فالعديد من المصممين ناجحون فى العمل الحر أكثر من العمل فى شركات .

" التعليق الصوتى - Voice Over " من أكثر العمل الناجح على الانترنت هو التعليق الصوتى فاذا كنت تمتلك صوت جميل ولديك ميكروفون وجهاز كمبيوتر فأنت مؤهل لهذا العمل فيبلغ سعر 5 دقائق من التعليق العربي هو 5 دولارات أما الانجليزى يبدأ من 10 دولارات .

" العمل الانتاجي " المونتاج هو من أكثر الاعمال المطلوبة على الانترنت فاذا كنت تمتلك موهبة الانتاج فانت حتما أحد المحظوظين .

افضل مواقع الفري لانسر لعام 2019 


اذا اردت البدء فى العمل الحر يفضل ان تبدأ على احد افضل المواقع الاتيه :-




 UpWork هو من اشهر مواقع الفري لانسر حيث يبدأ سعر الخدمة فيه 1 دولار ، هذا الموقع الذى يضم 1.8 مليون مستخدم حول العالم.

Freelancer : أقوي وافضل موقع فري لانسر علي الانترنت في مجال العمل الحر ويوجد به الملايين من العاملين في هذا المجال والدفع فية سهل وغير معقد

افضل مواقع الخدمات المصغرة 2019 

 FIVERR : افضل خيار لك عزيزى القارئ هو هذا الموقع حيث يضم الالاف من الخدمات المصغرة ، حيث يتيح لك تقديم خدماتك مقابل اسعار تبدأ من 5 دولارات وهو ييقبل الدفع بوساطة الباى بال .

خمسات : هو من افضل واشهر المواقع العربيه لتقديم الخدمات المصغرة حي يبدأ سعر الخدمه فيه من 5 دولارات ويمكنك اضافة تطويرات حتى 300 دولار للخدمه الواحده ، ويقبل الدفع بالعديد من طرق الدفع مثل الباى بال و فيزا كارد و ماستر كارد وهو يضمن حق البائع والمشترى تحت سياسه محدده كما يعد الموقع من اسرع المواقع فى الدفع عند طلب ارباحك يمكنك الحصول عليها فى اليم الذى يليه .

مورد : من المواقع المميزة الذى يقدم الخدمات المصغرة فهو شبيه لموقع خمسات ولاك يختلف فيه انهم اضافو طرق دفع مثل ويسترن يونيون وبايونيروايضا يضمن الدفع السريع .

وأليكم أحد التجارب الناجحة في العمل الحر علي الأنترنت 



تعليقات