الربح من بيع الكورسات أونلاين | Selling Courses

الربح من بيع الكورسات

افضل طرق الربح من الانترنت بيع الكورسات

اذا كنت تملتك موهبة الشرح وايصال المعلومات بطريقه جيدة فيمكنك بعد قراءة هذا المقال ربح المال من الانترنت بطرق بسيطة ، ربح المال من بيع الكورسات التعليميه , فى عام 2019 اصبح الانترنت اكبر مرجع للمعلومات فى العالم فاذا اراد احد ان يتعلم شيئ او يبحث عن شيئ او حتى معرفة شيئ سمع عنه يكون الانترنت هو الواجهه الرئيسيه له .
الربح من بيع الكورسات

كيف تبدأ فى مجال بيع الكورسات اونلاين 

اذا اردت البدء فى مجال بيع الكورسات التعليمية اونلاين كل ما يلزمك هو بعد الانتهاء من عمل الكورس ابدأ بالتسويق له على مواقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك - تويتر - يوتيوب " فهناك الملاين من المستخدمين على هذه المواقع .

كما يمكنك ايضا اللجوء الى المنتديات المشهورة فهذا يضمن لك الحصول على أفضل عدد من عمليات الشراء .

كما يمكنك ايضا الاشتراك فى مواقع بيع الكورسات ، تقوم هذه المواقع ببيع الكورسات والتسويق لها نيابة عنك نظير نسبة متفق عليها من قبل الطرفين .

مواقع الخدمات المصغرة " يمكنك ربح مئات الدولارات من خلال بيع الكورس الخاص بك من خلال مواقع الخدمات المصغرة لان هذه المواقع توفر الأمان في الدفع كما توفر العديد من طرق الدفع المضمونه واغلب المستخدمين يشعرون بالراحة في التعامل معها ، من امثلة هذه المواقع خمسات وفايفر .

الربح من بيع الكورسات

افضل مواقع بيع الكورسات اونلاين 2019

اذا كنت انتهيت من انشاء الكورس واردت البدء فى كسب المال من بيع هذا الكورس فاليك قائمه بـافضل مواقع بيع الكورسرات اونلاين .

udemy موقع هو من افضل واقدم المواقع التعليميه كيث يوجد به الالاف من الكورسات التعليميه المدفوعه حيث يمكنك البدء بكسم المال من خلال انشاء الكورسات ورفعها على هذا الموقع ، ويوفر طرق دفع مثل باى بال .
.skillshare هو من احد اضخم وافضل مواقع بيع الكورسات اونلاين ويعد المنافس الشرس لموقع يودمى , كما يضم العد من الكورسات التعليميه ، كما يحتوى على اكثر من 30 الف دورة تعليميه ، من مميزات هذا الموقع هى جودة الكورسات التعليميه الرائعه ، كما يجذب الملايين من الطلاب سنويا ، يمكنك رفع الكورس الخاص بك على هذا الموقع والبدء فى استقبال العوائد الماليه .
.simpliv موقع رائع بمعنى كل الكلمه مع انه تم تطويره حديثا الى انه يضم العديد من الكورسات القيمه ويعد الموقع الافضل لبيع الدورة التعليميه الخاصه بك .
واتيت لكم بمثال ناجح في ربح المال عن طريق بيع الكورسات أونلاين

مقالات شيقة واثق من أنها ستعجبك

تعليقات