تحميل برنامج وورد 2010 عربي مجانا للكمبيوتر 64 بت من ميديا فاير | تنزيل word 2010

تحميل برنامج وورد 2010 عربي مجانا للكمبيوتر ، يعد تنزيل وورد 2010 احد برامج اوفيس المشهورة والمتوفر بها حزمة كاملة من office، تحميل وورد 2010 عربي مخصص لمعالجة جميع الكلمات صوتًا وصورة، كما أن برنامج word 2010 يسمح بإدخال الكـلمات بشكل إلكتروني عـلى المستندات الافتراضية صوتًا و صورة.

تحميل برنامج وورد 2010 عربي مجانا للكمبيوتر 64 بت من ميديا فاير | تنزيل word 2010

  يقوم أوفيس بمعالجتها وتحريرها وفق احتياجات المستخدم، بحيث يمكنك من خلال تحميل برنامج الوورد 2010 طباعتها على ورق أو أن يتم الاحتفاظ بها في شكلها الإلكتروني لها وتوضح لك هذه المقالة كيفية تنزيل الإصدار الكامل من Microsoft Word 2010 وتثبيته مجانًا على جهاز الحاسب. اتبع رابط التنزيل المباشر والإرشادات أدناه للحصول على إرشادات حول تثبيت Microsoft Word 2010 على جهاز الحاسب الخاص بك.

تحميل وورد 2010

حيث يعتبر تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير باللغة العربية و انجليزي أخر اصدار، و الذي يعد من البرامج المكتبيه الشهيرة بـ رابط مضغوط مجاناً أفضل وسيلة إنجاز الكثير من المهام اليومية ل المستخدمين في أي موقع ومكان، خاصة وأن word 2010 تحميل بالعربي وانجليزى من أهم برامج اوفيس التي أنتجتها شركة مايكروسوفت microsoft الأمريكية لتصحيح النصوص، وقد كان الإصدار الرسمي الأول من تحميل word 2010 انجليزي وعربي في عام 1983، وكان  هذا الـ برنامج تحت اسم Multi-Tool.

وقد كان برنامج وورد 2010 مخصص من قبل مايكروسوفت اوفيس microsoft office لنظام التشغيل Zenex، ويعد وورد 2010 أحـد إصدارات Unix المرخصة مـن AT&T Telephony Labs، تم بيعـها والترويج لها مـن قبل مايكروسوفت Microsoft Wَindows قبل طرح نظام كمبيوتر الشخصي ويندوز xp الشهير وغيره من  الأنظمة الأخرى مثل wَindows 10 64 bَََitَ.

تحميل برنامج word 2010 مجانا للكمبيوتر

لا يوجد في الوقت الحالي جهاز كمبيوتر أو حتى كمبيوتر محمول لاب توب لا يقوم بـ تحميل برنامج وورد 2010 عربي مجانا الشـهير من منصة مايكروسوفت وورد 2010 ، حيث تحتوي هذه المجموعة الإنتاجية المتوفرة بجميع اللغات في العالم العـربية و الانجليزيه وغيرهم، والتي تضم عدد مميز من البرامج المهمة جـدا .

ومنها تحميل برنامج word 2010 الشـهير برابط مباشر مجاني من مايكروسوفت ، و الذي يمكنك من خلاله كتابة أي الكتاب أو طباعة أصوات بالطريقة المباشرة بعد قيام معالج النصوص عن طريق تحميل وورد 2010 عربي ، من مراجعة المهام المطلوبة وتنفيذها، كما يدعم تحميل وورد 2010 للكمبيوتر انجليزي تشغيل وفتح كل الملفات المكتوبة بتنسيقاتها المختلفة.

تحميل برنامج وورد 2010 عربي مجانا


تحميل برنامج وورد 2010 عربي مجانا للكمبيوتر
تحميل مايكروسوفت وورد 2010 مجانا

أولا نذكركم بـ نبذة عن تاريـخ برنامج مايكروسوفت 2010 microsoft word، و الذي تم إصدار و تصميم إصدارات أخرى منه أي من الـ microsoft لعدد كبير من الأنظمة التي كان من الممكن تحميل microsoft word 2010 مجاني full، بما في ذلك نظام DOS على أجهزة الـ IBM في عـام 1983 م، بالإضافة إلى أنظمة أخرى مثل: أنظمة Apple Macintosh (1984 م)، SCO ،UNIX OS/2 و مايكروسوفت ويندوز Microsoft َWindows في عـام 1989 كان يتوفر ورد فرنسى الجديد وكان من الممكن تنزيل وتحميل كل النسخ. 
أصبح تحميل برنامج وورد 2010 عربي مجانا 64 بت جزء من سلسلة مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office الشهـيرة، ويتم الآن بيع كل برنامج word microsoft 2010 من برامج مايكروسوفت اوفيس microsoft office بمفرده بدون أي حاجة لشراء جـميع المجموعة.

تحميل نسخة وورد 2010 مجانا للكمبيوتر

وهذا النظام wَindows متاح أيضا عند تحميل برنامج word 2010 للكمبيوتر أو أي برنامج من مايكروسوفت اوفيس office و الذي نوفره لكم من خلال شرح تحميل وورد 2010 لكل من يبحث علي طريقة تحميل وورد 2010 مجانا وليس مدفوع ، بطريقة مباشرة بدون التحديث.

word 2010 download

تعاون في الوقت الفعلي وواجهة بسيطة وميزات متعددة
Microsoft Word هو البرنامج الوحيد الذي تحتاجه لإدارة مستندات Word ومعالجتها. لأكثر من ثلاثة عقود ، كان البرنامج هو تطبيق go-to لمستخدمي Wَindows. يسهل إنشاء المستندات وإدارتها بطريقة سهلة وفعالة. يدعم التطبيق ميزات قوية ومتقدمة ، بما في ذلك التدقيق الإملائي وخيار دمج البيانات وعرض المخططات والكائنات المضمنة وخيار إدراج الصور وما إلى ذلك.
تحميل برنامج ورد 2010
تحميل برنامج ورد 2010

بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم واجهة WYSIWYG ، والتي تتطابق على الفور مع النص المعروض على الشاشة مع الإخراج النهائي المرئي على صفحة معينة. بالنظر إلى ذلك ، كان التطبيق هو الخيار الأول لمهام التعاون. نظرًا لأن كلا من إصدارات Mac و Wَindows لهما واجهة متشابهة ، يمكن استخدام البرنامج بسلاسة على مجموعة من الأجهزة.

word 2010 تحميل مجاني

ماذا عن واجهة البرنامج؟

بالمقارنة مع الخيارات الأخرى المتاحة عبر الإنترنت ، فإن MS Office Word لديه أبسط وأنظف واجهة. على هذا النحو ، يصبح من الأسهل العمل على المستندات الطويلة ، والتي قد تحتاج إلى الكثير من التحرير والتمرير. مع خيارات التكبير ، وميزات التنسيق المتنوعة ، وشريط القوائم المباشر ، لا يشعر MS Word بالارتباك حتى للمستخدمين المبتدئين.

تحميل برنامج word 2010 مجانا للكمبيوتر

كيفية تنزيل Microsoft Word 2010 وتثبيته
  1. انقر فوق زر (أزرار) التنزيل أدناه وقم بإنهاء تنزيل الملفات المطلوبة. قد يستغرق ذلك من بضع دقائق إلى بضع ساعات ، حسب سرعة التنزيل لديك.
  2. قم باستخراج ملفات التي تم تنزيلها. إذا كنت لا تعرف كيفية الاستخراج ، فراجع هذه المقالة. ستكون كلمة المرور المراد استخراجها دائمًا هي: www.mysoftwarefree.com
  3. افتح مجلد "ملفات البرامج" وقم بتحميل "microsoft office word 2010 x64 64bَit.iso " أو "Microsoft Office 2010 Word x86 32bَit.iso" (حسب ما إذا كان لديك نظام 32 أو 64 بت). إذا كنت لا تعرف كيفية تحميل الملفات ، فراجع هذه المقالة.
  4. قم بتشغيل الإعداد و تثبيت Microsoft Word 2010.
  5. لديك الآن الإصدار الكامل من Microsoft Word 2010 ، دون أي قيود ، مثبتًا على  كمبيوتر الخاص بك.
  6. ملاحظة: إذا طلبوا منك "التنشيط" ، فقم بتنزيل هذا الملف ، وشغّل "IORRT 3.5.cmd" ثم اكتب الحرف "A" لبدء التثبيت. ثم حاول تشغيل البرنامج مرة أخرى. 

word2010

ما هي الميزات المتقدمة؟

يأتي Microsoft Word مع الكثير من القوالب المصممة مسبقًا ، والتي تتيح لك البدء في العمل على مشاريع بسيطة ومعقدة على الفور تقريبًا. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك العمل مع مستندات Word لإنشاء مدونات ورسائل ومشاريع ونصوص وواجبات وسير ذاتية وملاحظات. مع العديد من خيارات التخطيط وميزات التنسيق الغنية والوظائف البديهية ، يعد MS Word احد التطبيقات الأعلى تقييمًا لتحرير المستندات. تحتفظ جميع إصدارات هذا البرنامج بالجمال الجذاب والبسيط على جميع أنواع الأجهزة.

download microsoft word 2010

ما نوع الأدوات البديهية المتوفرة؟
يأتي Microsoft Word مزودًا بالعديد من الأدوات البديهية للمساعدة في التدقيق اللغوي والتحرير. وبالتالي ، يقلل برنامج  مايكروسوفت من الوقت اللازم لإدارة مستندات Word و تحريرها وإنشائها. أثناء استخدام هذه الأداة ، ليست هناك حاجة للتبديل إلى الأنظمة الأساسية مثل Grammarly. يأتي برنامج MS Word مدمجًا مع وظائف للتدقيق النحوي والإملاء الصحيح وتقديم اقتراحات أسلوبية للكتابة والتنسيق. باستخدام الأدوات المتوفرة في  برنامج  مايكروسوفت ، يمكنك التبديل بسهولة بين مستندات متعددة في علامات تبويب مختلفة.

microsoft word 2010 تحميل مجاني

هل يدعم التعاون في الوقت الفعلي؟

من خلال مجموعة واسعة من ميزات التعاون في الوقت الفعلي ، يتولى برنامج MS Word الصدارة على الأنظمة الأساسية المنافسة المتاحة لأجهزة الحاسوب  التي تعمل بنظام Wَindows. باستخدام MS Office Word ، لديك القدرة على العمل مباشرة على السحابة ، وبالتالي دمج برنامج  مايكروسوفت مع تطبيقات متعددة. لمشاركة مستنداتك مع الزملاء أو أي شخص آخر ، ما عليك سوى استخدام نقرة واحدة. يحتاج المستلم إلى فتح المستند فقط لتحرير أو إضافة تعليقات في الوقت الفعلي.

تنزيل الوورد 2010

ماذا عن خيارات المشاركة؟

بينما توفر معظم تطبيقات معالجة النصوص الشائعة خيارات مشاركة سهلة ، فإن Microsoft Word يأخذ زمام المبادرة في تقديم تجربة متفوقة. بنقرات قليلة فقط على لوحة المفاتيح ، يمكنك دعوة عدة أشخاص لتعديل مستنداتك أو عرضها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تعيين نوع معين من الإذن والوصول لكل شخص يفتح المستند. يتيح لك برنامج MS Word أيضًا التحقق من الأشخاص الذين يعملون على مستند معين في الوقت الفعلي.
تنزيل وورد عربي 2010
تنزيل وورد عربي 2010


عندما يتعلق الأمر بالبرامج الأخرى ، فإن المشكلة الرئيسية في خيارات المشاركة هي تشويه التنسيق المناسب في رسائل البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، عند نسخ النص من مستند Microsoft Word إلى بريد إلكتروني ، لا توجد علامة على وجود تشويه. هذا ويوفر العديد من الوقت ويثبت أنه وسيلة اكثر ملاءمة للتكامل مع حساب البريد الإلكتروني الخاص بك. باستخدام MS Word ، لا داعي للقلق بشأن تلقي المستلم لأخطاء أو تنسيق غير صحيح.

تحميل برنامج وورد 2010

أين يمكن تشغيل هذا التطبيق؟

يتوفر Microsoft Word كتطبيق مستقل وكجزء من مجموعة Microsoft Office 365. يمكن استخدامه على أجهزة Wَindows و Mac و Android. من أجل إستخدام جميع الميزات والوظائف المتاحة في MS Word ، ستحتاج إلى شراء اشتراك Oَffice 365. سواء كنت تستخدم  كمبيوتر جديدًا أو جهازًا قديمًا ، يعد MS Word تطبيقًا الخفيف الوزن يعمل بسلاسة على جميع أنواع الأجهزة

مايكروسوفت وورد 2010

هل يوجد بديل لمايكروسوفت وورد ؟

بينما يعتبر MS Word اختيارًا ممتازًا لأجهزة الحاسب التي تعمل بنظام Wَindows ، يلزم الاشتراك في Office 365 لاستخدام جميع الميزات. على هذا النحو ، يفضل بعض الأشخاص إستخدام برامج بديلة ، مثل EverNote و Google Docs وغيرها.

بينما تتيح لك محرر مستندات Google العمل في السحابة ، فإنه يسمح لك أيضًا بتنزيل ملفات المتوافقة مع MS Word. ومع ذلك ، تحتاج المستندات الكبيرة إلى اتصال جيد بالإنترنت.

إذا كنت تبحث عن برنامج للعمل على المستندات في وضع عدم الاتصال ، فلا يزال برنامج MS Word يثبت أنه خيار رائد بين الطلاب والمطورين ومديري الأعمال. لمعالجة المستندات وإدارتها عبر الإنترنت ، يمكن أن يكون Google Drive بالتأكيد بديلاً افضل.

تحميل برنامج word 2010 مجانا

تطبيق قوي لأجهزة كمبيوتر Microsoft Wَindows
ويعد MS Office Word أحد التطبيقات الرائدة لمعالجة مستندات Word وإنشائها ومشاركتها و تحريرها على أجهزة الحاسب  التي تعمل بنظام Wَindows. نظرًا لأنه مدعوم من Microsoft ، يتلقى التطبيق تحديثات وإصلاحات أخطاء منتظمة. يأتي برنامج MS Word مع مجموعة من الميزات وأدوات التعاون والوظائف البديهية والمزيد. عندما يتعلق الأمر بمعالجة المستندات البسيطة والفعالة والفعالة ، فلا تستطيع  أن تخطئ في إستخدام برنامج MS Word.

micro word 2010

يتميز Microsoft Office بمجموعة واسعة من الميزات التي أثرت على كل تطبيق معروض في هذه المجموعة. يتضمن ذلك تسريعًا افضل للأجهزة لعرض أسهل للعناصر المرئية ، وتحسينات تأثير الخط ، وتحسينات القص ، وإزالة الخلفية ، والتقاط لقطة شاشة متكاملة ، ومجموعة أوسع من خيارات إمكانية الوصول (بما في ذلك دعم المزيد من اللغات وخدمة تحويل النص إلى كلام احسن) .

تلقى Microsoft Word 2010 64 بت ترقية مرئية وأداء رائعة في Office 2010. تمت زيادة قابلية إستخدام التطبيق مع خيارات لصق اكثر قوة ، وجزء تنقل جديد ، وتحسينات عرض Backstage ، والقدرة على حفظ / تصدير ملفات PDF ، والتحرير التعاوني ، والقدرة لحفظ المستندات في وقت واحد على التخزين المحلي وفي السحابة. ومع ذلك ، تمت إزالة بعض الميزات الموجودة في Office 2007 Word - المسح الضوئي المتكامل للمستندات ومساعد بدء التشغيل والتشخيصات وميزات Clip Organizer المتنوعة والمزيد. 

تحميل برنامج وورد 2010 عربي مجانا 64 بت

كان Microsoft Office 2010 64 بت هو الإصدار الأول من هذه المجموعة الذي يسمح للمستخدمين بشراء ليس فقط واحدة من المستويات الثمانية لحزم التطبيقات (من فئة Starter الأساسية إلى Professional Plus كاملة الميزات) ولكن أيضًا لشراء تراخيص التطبيقات الفردية. بحلول أواخر عام 2011 ، تم بيع أكثر من 200 مليون ترخيص Office 2010. 

تحميل برنامج word 2010 مجانا

من فوائد تحميل برنامج الوورد 2010 للكمبيوتر من مايكروسوفت اوفيس Microsoft نسخة office Word 32 التالي:
- تحميل وورد 2010 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا عربي مضغوط كامل يعمل على تخفيف عبأ التخزين للكمبيوتر كما أن تحميل برنامج الوورد 2010 من البرامج العملية جدا لكل الأنظمة.
- تحميل الوورد 2010 للكمبيوتر من مايكروسوف اوفيس microsoft office أداة قوية لإنشاء كل أنواع الروابط مثل: الرسائل والمذكرات والتقارير ومستندات الفصل والروايات والمجلات وما إلى ذلك.
- تحميل word 2010 كامل مجانا من سلسلة برامج word microsoft 2010 free download التي توفر لدينا شرح أوضح أدوات متخصصة في تنسيق الواجهة الخاصة بك بأكثر من طريقة برابط مباشر.
- تحميل برنامج word 2010 مجانا عربي من مايكروسوفت اوفيس كامل للكمبيوتر برابط مباشر يتحقق من خلالها التدقيق الإملائي. 
- تحميل برنامج الوورد 2010 كامل عربي من برنامج مايكروسوفت اوفيس microsoft office كامل مجانا برابط مباشر يملك حزمة أدوات تحرير الرسم والرسومات لإضافة لمسة من الرسومات أو الصور لتطابق الـ ملفات.
- يحتـوي تنزيل وورد 2010 عربي للكمبيوتر من برنامج مايكروسوفت اوفيس microsoft office مجانا كامل برابط مباشر على أدوات الصوت المدفوعة وكذلك الفيديو لإضافة وظيفة الوسائط المتعددة إلى المستند.
تحميل وورد 2010 عربي مفعل مدى الحياة مجانا برابط كامل مباشر من مايكروسوفت اوفيس microsoft office تستطيع من استخدام برنامج Word في استيراد أي ملف من برنامج أخـر واستخدامها في كل مستنداتك.
- تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير عربي و انجليزي كامل برابط مباشر من برنامج اوفيس word office 2010 يمكن معه انشاء قوائم بريد وإدارتها بكل سهولة وإنشاء مستندات متخصصة وإنشاء رسائل إخبارية في برنامج وورد ، كما أن هذا التطبيق سيساعدك أيضًا في إرسال ملفات إلى مجموعة من الأشـخاص للتعليق عليها.

word 2010 download

  • أصبح Excel 2010 مدعومًا بمحرك حساب جديد تمامًا ومحسن ، وميزات رسوم بيانية جديدة ، وخيارات تصفية ، وعناصر مخطط تسجيل الماكرو ، والتوسع الكبير لنقطة البيانات في سلسلة بيانات (يقتصر فقط على مقدار ذاكرة المستخدم).
  • تلقت جميع Office 2010 الأخرى تحسنًا كبيرًا في وظائفها وواجهة المستخدم ، مما يتيح للمستخدمين المنزليين والشركات من كافة  الأحجام تحسين إدارة المستندات وسير العمل اليومي بشكل أوضح. 
  • تحميل برنامج word 2010 من ميديا ​​فاير
  • تحميل برنامج Word 2010 من ميديافاير والذي يساعد على انجاز نوع معين من العمل المكتبي والذي يتطلب كتابة نصوص بطرق مختلفة أو إجراء بحث علمي بطريقة مبتكرة مما يجعله من أفضل برامج مايكروسوفت الشعبية لذلك سوف نلاحظ كيفية التحميل برنامج  ميكروسوفت الوورد وكيفية استخدامه بالتفصيل.
  • يمكن الحصول على Word 2010 مجانًا عند تنزيله من Mediafire ، حيث توجد عدة إصدارات مختلفة منه لتناسب أنظمة Wَindows المختلفة.
  • يسمح استخدام Word 2010 بالحصول على العديد من الخدمات ، على سبيل المثال يمكن استخدامه لكتابة الكتب والتقارير المختلفة وما شابه.
  • من الممكن أيضًا كتابة تقارير متنوعة مع التعديل وإدراج الصور مع إمكانية اختيار نوع وحجم الخط المستخدم.
  • يمكن اختيار اللغة المراد استخدامها عند التنزيل ، حيث أن برنامج  مايكروسوفت متوفر بعدة لغات وليس فقط العربية والإنجليزية.
  • يتيح هذا الإصدار أيضًا إمكانية حفظ المستند في نطاقات مختلفة ، وفقًا لرغبة المستخدم.
  • الجدير بالذكر أن البحث الخاص بطلاب الجامعة مكتوب على برنامج Word لوجود العديد من الاحتمالات فيه مما يساعد الطالب على تقديم محتوى بتصميم مميز. 

تحميل ورد 2010

Microsoft Word 2010 هو إصدار 2010 من برنامج  مايكروسوفت وتم تجميعه كبرنامج أساسي في Office 2010. يسمح Word 2010 بمزيد من التخصيص للشريط ، ويضيف عرض Backstage لإدارة ملفات ، وقد حسّن التنقل في المستندات ، ويسمح بإنشاء لقطات الشاشة وتضمينها ، ويتكامل مع برنامج Word Web.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام لتطبيق Office 2010 ما يلي: معالج Intel Pentium III ، 500 ميجاهرتز ؛ 256 ميجا بايت PَC100 SDRAM ؛ و Wَindows XP Professional مع Service Pack 3. في المقابل ، حدد Office 2003 معالج 233 ميغاهرتز و 128 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

تحميل برنامج وورد 2010 عربي مجانا للكمبيوتر من ميديا فاير

يعد تحميل برنامج ميكروسوفت وورد مهم لإنشاء نص كبير، ويوفر برنامج word office 2010 وظيفة تصدير ملفات لحزم أخرى، مـثل (Lotus Notes) و(WordPerfect).، كما أن برنامج Microsoft Word متوفر فـي كل مكان، ويأتي برنامج Word بشكل أساسي في العديد من أجهزة الحاسب 
  1. ويمكنك العثور على برنامج وورد الـ مجاني في كمبيوتر العمل، وأجهزة كمبيوتر المدرسة، مما يسهل من نسخ ملفات بشـكل احتياطي على محرك الأقراص المحمول.
  2. ويوفر تحميل وورد 2010 عربي كامل مجانا برابط مباشر من موقع ميديا فاير اخر اصدار  افضل تنقل سهل الاستخدام في الجزء الأعلى من برنامج، مايكروسوفت  وهذا يسمح لك بمشاهدة العديد من الوظائف التي قـد تحتاجها.
  3. رابط مباشر لـ تحميل برنامج وورد 2010 عربي مجانا 64 بت كامل من اوفيس office على ميديا فاير تنزيل مجاني download هنا.

برنامج الوورد 2010

عندما تحتاج إلى انشاء مستند للعمل أو المدرسة أو اللعب ، فإن Microsoft Word 2010 لنظام التشغيل Wَindows هو أفضل أداة لهذه المهمة. تم تصميم Microsoft Word 2010 for Wَindows بواسطة شركة مايكروسوفت الرائدة في مجال أجهزة الحاسوب  الشخصية. على الرغم من إطلاق هذا الإصدار من Microsoft Word في عام 2010 ، إلا أن Microsoft تعمل على إنشاء برامج معالجة الكلمات منذ عقود. تم إنشاء الإصدار الأول من Microsoft Word في عام 1983 وتم تحسينه على مر السنين ليصبح أداة مرنة تعمل بكامل طاقتها كما هي اليوم.

Microsoft Word 2010 for Wَindows قادر على إنشاء مجموعة واسعة من المستندات من نصوص الأفلام إلى المقالات والواجبات المدرسية وحتى الشرائح للعروض التقديمية.

عند فتح Microsoft Word 2010 لنظام التشغيل Wَindows لأول مرة ، سيُطلب منك انشاء مستند جديد. بمجرد إنشاء مستند جديد ، ستواجه لوحة قماشية فارغة. من هنا ، لديك مجموعة متنوعة من الأدوات المتاحة للاستخدام لمرة واحدة. هناك المئات من خطوط النص للاختيار من بينها ، ويمكن إضافة أي خط تقريبًا إلى برنامج. مايكرو سوفت .

تنزيل وورد 2010 عربي

يتم تضمين وظائف تحرير النص المهمة في برنامج  مايكروسوفت ، مثل القدرة على تغيير حجم الخط واللون والمسافة بين الحروف وتقنين الأحرف وأي تخصيص آخر يمكنك التفكير فيه للنص. بصرف النظر  بتحرير النص ، يمكن لـ Microsoft Word 2010 for Windows انشاء شرائح عن طريق إدراج الرسومات والصور والصور في المستند. Microsoft Word 2010 لنظام التشغيل Windows قادر أيضًا على انشاء تنسيقات ملفات متعددة ، لكن التنسيق الأساسي المستخدم بواسطة برنامج  مايكروسوفت يسمى doc.

عندما تحتاج إلى برنامج يسمح لك بأي مستوى من التخصيص تحتاجه في حزمة موثوقة ، فإن Microsoft Word 2010 for Wَindows هو الخيار الأفضل. كما أن لديها وظيفة التدقيق الإملائي المضمنة التي تبرز الكلمات التي بها أخطاء إملائية باللون الأحمر وتقترح أيضًا تهجئة مناسبة أو كلمات مشابهة في قائمة منسدلة. لم يكن تحرير المستندات بهذه السهولة من قبل ، ولا يتعين عليك حتى أن تكون مدققًا رائعًا لإنتاج مستند لا تشوبه شائبة. التنسيق سهل أيضًا مع Microsoft Word 2010 for Wَindows لأنه يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد إضافة نقاط أو ضبط محاذاة الفقرة.

تحميل برنامج الورد 2010 مجانا

من بين الأدوات القوية المتوفرة في Microsoft Word 2010 for Wَindows ، القدرة على المزامنة مع OneDrive ، خدمة التخزين السحابي من Microsoft. عندما تقوم بتحرير مستند في Microsoft Word 2010 لنظام التشغيل Wَindows ، فإنه يحفظ الملف تلقائيًا ، ويمكن تخزينه بسهولة في Microsoft OneDrive. 

تحميل برنامج وورد 2010 عربي مجانا للكمبيوتر

يعتبر Microsoft Word رفيقًا قويًا لجميع المهام المتعلقة بإنشاء النص وتحريره وفحصه على  الكمبيوتر الخاص بك. إنه يعمل مع كافة  تنسيقات المستندات الشائعة ، بما في ذلك دعم حفظ ملفات بتنسيق PDF ، أو إرسال المستندات عبر البريد الإلكتروني من خلال Outlook مباشرة بعد كتابتها.

سواء كنت تنشئ نصًا من البداية أو تستخدم أحد القوالب العديدة المضمنة ، سيساعدك Microsoft Word في مجموعة واسعة من الأدوات: الجداول وخيارات تنسيق النص وأنظمة الألوان ودعم إدراج الصور والقصاصات الفنية والمزيد. يتضمن Microsoft Word أيضًا مدققًا إملائيًا قويًا وأدوات لمراجعة المستندات بنص ملحوظ وملاحظات شخصية. دعم الفيديو ، ومع ذلك ، لا يزال مفقودًا.
بشكل عام ، يثبت Microsoft Word أنه أداة ممتازة لمعالجة النصوص ، من ملاحظة بسيطة إلى تقرير معقد يحتوي على صور ورسوم بيانية وجداول.

تنزيل وورد 2010 مجاني

وصل Microsoft Office 2010 في صيف عام 2010 ، حيث لم يكتفِ فقط بالإصدارات المحدثة من كافة  تطبيقات الإنتاجية الحائزة على جوائز مثل Word أو Excel أو PowerPoint ، ولكن أيضًا الوظائف الإضافية الموجهة عبر الإنترنت والتي مكنت المستخدمين أخيرًا من كافة  أنحاء العالم من القيام بذلك. التعاون بشكل مباشر في إنشاء مستندات جديدة. ومع ذلك ، تم تمكين هذا التطور الرائع لصيغة Office من خلال التجربة التي جمعها مطورو Microsoft Corp أثناء إنتاج الإصدار السابق Office 2007.

 الذي قدم لأول مرة للجمهور واجهة المستخدم الرسومية الجديدة (Fluent User Interface) ، وهي مجموعة واسعة من أدوات وميزات التعاون. مع إستخدام Office 2007 كقاعدة لهم ، تمكنت نسخة جديدة من مجموعة الإنتاجية هذه من أن تصبح واحدة من أكثر الأجنحة شهرة في إنشاء المستندات ، والإدارة التعاونية ، وتحسين سير عمل المستندات في السوق ، مما طغى على أي منافسة إلى حد كبير.

word microsoft 2010

كانت التحسينات الأساسية التي شعر بها كل مستخدم لـ Office 2010 على الفور هي التحسين الإضافي لواجهة المستخدم (وصلت الشرائط القابلة للتخصيص أخيرًا إلى كافه  تطبيقات Office) ، وأداء أسرع ، ووضع التعاون الذي سمح لعدة مستخدمين بتحرير نفس المستند ، وبحث أسرع في Outlook ، وتحسين أدوات الصورة ، وضع الحماية للعرض المحمي الذي يركز على الأمان ،

 ودعم تنسيق الملف الموسع ، وواجهة عرض Backstage الجديدة والتكامل المباشر مع أنظمة التخزين السحابية وأنظمة التعاون OneDrive و SharePoint. بالإضافة إلى ذلك ، شهد إطلاق Office 2010 أيضًا ظهور Office Online ، وهي مجموعة من الإصدارات المجانية المستندة إلى الويب من Word و Excel و OneNote و PowerPoint. 

download word 2010

برنامج كلاسيكي للعمل مع مستندات Word

يعتبر Microsoft Word أحد التطبيقات الرائدة لعرض مستندات Word ومشاركتها وتحريرها وإدارتها وإنشائها على  الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Wَindows. بخلاف Evernote و CintaNotes و PaperPort ، يأتي برنامج  مايكروسوفت بواجهة بسيطة. سواء كنت تقوم بتدوين الملاحظات بصفتك مدونًا أو مدير مشروع أو طالبًا أو كاتبًا ، فإن مستندات Word تكون في متناول يديك للحفاظ على الأمور بالترتيب. لهذا السبب ، كان Microsoft Word دائمًا جزءًا من Microsoft Office Suite الذي يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم.

بينما كان MS Word مرتبطًا دائمًا بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، فإن برنامج  مايكروسوفت متاح أيضًا لأجهزة Mac و Android. يأتي احدث إصدار من MS Office Word مزودًا بمجموعة من الميزات والتنسيق الغني والتعاون في الوقت الفعلي والمزيد. على هذا النحو ، لا يزال برنامج MS Word خيارًا رائعًا لإدارة مستندات Word وتحريرها وإنشائها.

تنزيل برنامج وورد 2010

من سلبيات تحميل وورد 2010 مجانا في حزمة أوفيس من رابط ميديا فاير أو أي مكان التالي :
- أنـه لا يمكن بسهولة الوصول إلى بعض رموز مجموعة البرامج الخاصة بـ word microsoft 2010 ، مما يجعل الكتابة في برنامج word office 2010 برابط تنزيل مجاني باستخدام أبجدية مختلفة أمـرًا صعبًا إلى جانب بعض المعادلات الرياضية المعقدة التي ستكون أسهل في شرح نسخة التحميل .
- يمكن أن تكون نسخة أداة التنسيق التلقائي غير مرنة في بعض الأحيان في word microsoft 2010 ، وقد تكون الصور والأشكال عنيدة جدًا ويصعب وضعها جيدًا.
- عند مشاركة ملفات والتعاون في مجموعات صغيرة من word microsoft 2010 ، يمكن لشخص واحد فقـط إجراء تصحيحات فـي وقت واحد، و لكن لا يمـكن تحـرير ملفات المشتركة فـي الوقت الفعلـي بواسطة أكثر من مستخدم واحد، والذي ستؤثر على الترقيم والرموز النقطية.
- يتطلب تنزيل ورد 2010 من اوفيس office  كمبيوتر لتحرير وعرض ملفات التي قد لا تكون موجودة في بعض الأحيان مجاناً خاصة عند السفر، ويستخدم الأشخاص أيضًا نـفس القوالب وهكذا تصبح الوثائـق مجرد نسخ مـن بعضها البعض، كما أن خيار المساعدة في تحميل وورد 2010 عربي يقدم إجابات غامضة أحيانًا.
- الكتابة غير ممكنة في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو نفاد بطاريات الحاسب المحمول وسرقة الهوية أمر سهل؛ لأنه من السهل جدًا نسخ أي نـص ولصقه ولأن قاموس المرادفات يحتوي على مفردات محدودة للغاية.
ولكن تعتبر مزايا تنزيل word 2010 اكبر بكثير من السلبيات، فهذا التطبيق أثبت أنه لايمكن الاستغناء عنه بشـكل يومي، لمزيد من المعلومات راسلونا.

تنزيل وورد 2010 للكمبيوتر مجانا

تنشيط الوورد 2010

تحميل اوفيس 2010

تعليقات