تحميل ويندوز 7 كامل مجاني للكمبيوتر على فلاشة 2021 من ميديا فاير iso

تحميل ويندوز 7 كامل مجاني للكمبيوتر على فلاشة 2021 من ميديا فاير iso

تحميل ويندوز 7 كامل مجاني للكمبيوتر على فلاشة 2021 من ميديا فاير iso

تابع تحميل ويندوز 7 نظام التشغيل الذي يعتبر النظام الأكثر إستخداماً في العالم ، مع تحميل ويندوز 7 على فلاشة مجانا بصيغة iso التي تسمي نسخة مايكروسوفت الذهبي بتعريفاتها نسخة ايزو مجانا لمستخدمي حواسب الويندوز windows 7.

تحميل ويندوز 7 على فلاشة

إذا ألقينا نظرة عامة على نظام التشغيل ويندوز Windows 7، سنجد أنه تم توفير ويندوز 7 كـ إصدار رئيسي من شركة مايكروسوفت ويندوز في حدود 6 نسخ مختلفة (نسخة خاصة بالمبتدئين ونسخة للمنازل للإستعمال والاستخدام البسيط مجاناً، ونسخة أخرى خاصة بالشركات، وهناك أيضا نسخة خاصة للمنازل لل إستخدام البريميوم ونسخ بروفيشنال ونسخة ألتيمات القصوى، ويتم استخدام كل هذه الإصدارات حسب احتياج المستخدم ويتم توفيرها للشراء و التحميل download مجاناً.

لذلك إن كنت تحتاج إلى تحسين السرعة للكمبيوتر و الحصول علـى أفضل أداء، فيجب تنزيل و تحميل نظام التشغيل ويندوز 7 windows مجاني خام كامل عربي arabic أو انجليزي بواسطة موقعنا، حيث يمكن لـ برنامج Windows 7 Upgrade Advisor في ويندوز إخبارك عما لو كان الكمبيوتر لديك يتوافق مع ويندوز Windows 7 ام لا، لذلك يمكنك من تنزيل وتثبيت ويندوز 7 windows مجانا على الكمبيوتر ومعرفة هل جهازك يدعم إصدار ويندوز 7 أم لا.

تحميل ويندوز 7 من ميديا فاير

يمكنك تحميل ويندوز 7 من ميديا فاير اصلي كامل ومتعدد اللغات مجانا على فلاشة للنواتين و النسخة الاصلية للنواتين تنزيل مجاني من ميديا فاير من خلال الرابط الذي سنوفره لكم.

كما يمكنكم القيام بعمل التحديث و تنزيل مجاني لويندوز 7 windows برابط تحميل iso الموجود أسفل الصفحة وهذا الـ رابط خاص بنظام تشغيل ويندوز 7 windows أصلي من خلال الموقع الرسمي، حيث يوفر لكم مـوقع هذه البرامج التنزيل المباشر من خلال نقرة واحدة على نسخة ويندوز Windows 7 مجانا كامل لكل من 32 بت 64 بت.

ويمكنك تحميل ويندوز 7 windows من مايكروسوفت microsoft برابط مباشر مجاني بدون الحاجة حتى إلى البحث عن تحميل ويندوز 7 windows ultimate من ميديا فاير من ملف iso، لأن هذه الطريقة ستستغرق الكثير مـن الوقت، بالاضافة إلى أن تحميل ويندوز 7 من ميديا فاير غير مباشر والموقع به بعض الإعلانات المزعجة.

تحميل نسخة ويندوز 7 بالتعريفات والبرامج 2021

هذه بعض المعلومات عن ويندوز 7 

- الاسم: ويندوز Windows 7.

- اللغة: عربي، وانجليزي، وفرنسي.

- متطلبات التشغيل الرام : 512 ميجا.

- قدرة المعالج : 1 Ghz.

- الحجم: بحسب النسخة.

- التحميل: اختر النسخة التي تريد تحميلها وقم بالضغط على الصورة الخاصة بها

هناك تحميل نسـخة Starter، تحميل نسـخة Home Basic، و تحميل النسخة Home Premium مجانا، وهناك تحميل النسخة Professional super iso للنواتين، تحميل نسـخة Ultimate، وكذلك تحميل نسـخة Enterprise.

تحميل ويندوز 7 كامل مجاني للكمبيوتر على فلاشة 2021

تحميل ويندوز 7 كامل مجاني للكمبيوتر على فلاشة 2021

يعتبر ويندوز 7 windows نظام تشغيل أسطوري كبير بالمقارنة مـع الاصدارات السابقة للنواتين، وخاصة فيما يتعلق التحديث لتحسين الأداء الذي تم تحسينه فيه ويندوز windows 7 ultimate مجانا، و مستوى الأمن المعلوماتي وسهولة توافره علـى واجهة البرنامج، وسوف نعرض عليكم ميزات أخرى كالتالي:

- تنزيل و تحميل ويندوز 7 windows برابط تحميل مباشر مجانا من مايكروسوفت microsoft نسخ 32 بت، ونسخة 64 بت من iso يعمل على تحسين العرض لشرائح الصور التي سوف تساعدك في استمتاع الأفلام بدقة عالية، فمن المعـروف أن تأثيرات الصور الاصلية تكون رائعة ومثيرة كما أن هذه الميزة تجعل مـن ملامح سطح مكتب أكثر إشـراقاً.

-تحميل ويندوز 7 windows برابط تحميل مباشر من مايكروسوفت microsoft نسـخة بت 32، ونسخة 64 بت يعطي ميزة هامة، وهي عمل جدار حماية أصبح أكثر امان من السابق.

-تحميل ويندوز 7 windows ultimate عربي برابط تحميل iso مباشر من مايكروسوفت microsoft نسخة بت 32 bit، و النسخة 64 بت bit تحميل مجاني يوفر ميزة في خاصية الترقية أو التحديثات المباشرة إلى الإصدار الجديد من ويندوز 8 windows عربي أو ويندوز 10 windows عربي شامل التحديثات مباشرة من نظـام التشغيل المثبت   للكمبيوتر.

-تحميل ويندوز 7 download windows  عربي برابط تحميل iso مباشر من مايكروسوفت microsoft أفضل نسخة خام اصلية 32 bit، و النسخة 64 بت bit يوفر إستهلاك طاقة بشكل منخفض، وهذا مثالي لأجهزة و للكمبيوتر القديمة الاصدار ذو الطاقة المنخفضة.

- عند تحميل ويندوز 7 download windows برابط تحميل مباشر من مايكروسوفت microsoft أفضل نسخة أصلية خام  32 bit، و النسخة إصدار 64 بت اصلية خام bit تحميل مجاني ستجد أنه جدد المظهر بواسطة خواص ايرو بيك (في معاينة التطبيقات من خلال شريط المهام).

- تنزيل و تحميل ويندوز 7 download windows برابط تحميل مبـاشر من مايكروسوفت microsoft نسخة أصلية إصدار بت 32 bit، و النسخة 64 بت bit يوفر تحسينات أمنية قوية بواسطة جدار حماية الخاص بنظام Windows الجـديد، وأداة ل إنشاء نسخ احتياطية.

- يمكن تخصيص شكل الويندوز مـع إمكانية تغيير ألوان النوافذ والأصوات وشاشات التوقف عند تنزيل ويندوز 7 download windows professional برابط تحميل كامل مبـاشر من مايكروسوفت microsoft نسخة أصلية التحميل بت 32 bit، و نسخة 64 بت bit.

- إزالة الشريط الجانبي، مع القدرة على وضع كافة الأدوات في سطح المكتب عند تحميل ويندوز 7 download windows  professional برابط تحميل مباشر من مايكروسوفت microsoft نسخة اصلية بت 32 bit، و نسخة 64 بت.

- يوجد عند تحميل ويندوز 7 windows برابط تحميل مبـاشر من مايكروسوفت microsoft نسخة اصلية 32 ، و نسخة 64 بت نسخ جديدة محدثة من ويندوز windows professional ميديا سانتر و ويندوز windows مـيديا بلاير.

- تستطيع مع تنزيل ويندوز 7 windows بــ رابط تحميل مباشر من مايكروسوفت microsoft نسخة اصلية 32 بت ، و نسخة 64 بت تثبيت التطبيقات المفضلة على شريط المهام بالسحب والإسقاط.

تحميل ويندوز 7 على فلاشة مجانا

تحميل ويندوز 7 على فلاشة مجانا

هناك بعض الخصائص المطلوبة عند تشغيل Windows 7 على الكمبيوتر، وإليك المواصفات الفنية المطلوبة لتشغيله بدون حدوث مشاكل:

- يتطلب تحميل windows وحدة معالجة مركزية لبطاقة 1 جيجا بت هرتز.

- يتطلب تحميل 1 windows 7 غيغا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (ومن الأفضل استخدام 2 جيغابت)

- يتطلب تحميل windows 7 شاشة بدقة لا تقل عن 800×600.

- يتطلب تحميل ويندوز windows 7 كارت شاشة متوافق مع DirectX 9 ووحدة تحكم WDDM.

- يتطلب تحميل ويندوز windows 7 16 غيغابايت من مساحة التخزين علـى محرك الأقراص الثابتة.

تحميل نسخة ويندوز 7 على فلاشة

بعد تحميل و تنزيل ويندوز 7 windows ultimate عند طريق ملف ISO، احفظها على جهازك الكمبيوتر ثم اتبع خطوات تثبيت ويندوز Windows 7 ultimate على فلاشة ( ذو ذاكرة فلاش USB)، وتعد خطوات تثبيت الويندوز windows 7 بسيطة وسهلة جدا.

مع العلم أن شـركة مايكروسوفت microsoft عملت علي ايقاف التحديثات  بويندوز

ultimate، وبالتالي فإن من الجيد عدم استخدام كمبيوتر به نسخة 7 في أشياء شخصية ومالية.

يمكنك أن تجرب النسخة 8 الكاملة من ويندوز windows ultimate، والتي جاءت بــ تحديثات جديدة على نظـام التشغيل، والتي لا تزال تحت رعاية مايكروسوفت microsoft، وأفضل ما قامـت مايكروسوفت microsoft بتحديثه هو أخر نسخة من نظـام التشغيـل ويندوز Windows 10 ultimate.

تحميل ويندوز 7 بصيغة iso من ميديا فاير

يوجد طريقتين لتفعيل ويندوز 7 window s

ultimate، الأولى من خلال شراء مفتاح تفعيل رابط مباشر ة من شركة مايكروسوفت ثم وضعه في إعدادات ال ويندوز، ولكن الكثير مـن المستخدمين لا يتوفر لديهم المال، لذا توجد طـريقة ثانية اصلية بشكل رابط مجاني، وهي استخدام أداة برنـامج لـودر وهي طريقة سهلة للتحميل عليكم.

تنزيل ويندوز 7 على فلاشة

- لتثبيت ويندوز windows 7 عامـة يجب أولا إدخال الأسطوانة او الـ فلاشة المدمج عليها ال ويندوز window s ultimate ومن ثم عمل ريستارت.

- بعدها ستظهر عليكم رسالة مباشرة أثناء عمل الريستارت قـم بالنقر على أي زر مـثل أنتر أو مسطرة.

- ثم إختر الدولة واللغة ثـم النقر على Next مباشرة.

- وبعد ذلك انقر على Install Now.

- قـام بوضع علامة صح ثم النقر على Next.

وقم بالنقر على الخيار الثاني.

- حدد برتيشن ال "C" الخـاص بالقرص الصلب وقم بالنقر علـى Format ثم Next.

- انتظر إلى أن يتم التثبيت وتنزيل الويندوز window s واترك الجهاز حتى ينتهي من كيفية عـمل الريستارت و حـتى تظهر الخطوة التالية، والرجاء عـدم الضغط علـى أي زر نهائيًا.

- قـم بعمل تسمية للجهاز الخاص بك ثم انقر على Next.

- اكتب باسورد و اضغط على Next.

- قـم بالنقر عـلى Ask me later.

- قم بعمل ضبط المنطقة الزمنية للبلد المتواجد به ثم انقر عـلى Next، و Home network.

تنزيل ويندوز 7 على فلاشة

تحميل windows 7 ultimate 64 bit اصلي من مايكروسوفت

يعد نظام ويندوز 7 window s هو أحد إصدارات شركة مايكروسوفت، والتي قامت بإصدار كثير من هذه الإصدارات الخاصة لنظام التشغيل ويندوز windows، مثل ويندوز XP، و ويندوز فيستا، و ويندوز 8، و ويندوز 10.

وقد لوحظ بعض المشكلات في نظام التشغيل ويندوز 7 window s، كما يلي:

- قد يحدث خطأ عند القيام بتشغيل بعض التطبيقات على ويندوز 7 windows، ولذلك يلجأ الأشخاص إلى الدعم عبر الإنترنت.

- يواجه البعض صعوبة في كيفية استخدام windows super رغم أنه يتميز باليسر ويقومون بالرجوع و التحديث إلى ويندوز اكس بي xp.

- من الممكن ألا يستجيب ويندوز 7 windows super إلى بعض من أوامر الطابعة، ولذلك تلجأ أنت إلـى عمليات الصيانة.

- يستخدم windows 7 فقط في أنظمة ذات التكوين العالي.

- توجد حزمة برامج لا تعمل عند استخدام تحديث ويندوز سفن بروابط الاصلية عند تثبيتها على 32 بت و 64 بت.

- يعتبر مكلف عند مقارنته بـ انظمة أخرى.

تحميل ويندوز 7 كامل مجاني للكمبيوتر على فلاشة 2020

هناك حـزمة فروق بين نظام التشغيل ويندوز 7 و ويندوز 8، وسوف نقدم لكم الان بعض من هذه الاختلافات بطريقة مختصرة كما يلي:

- يتميز الويندوز 8 بأنه بع مجموعة من وسائل الأمان الأصلية تفوق ويندوز 7.

- يتميز كلا من النظامين بسهولة الاستخدام للأجهزة.

- يتكون تحديث ويندوز 8 مـن الكثير من التطبيقات الحديثة، ولـكن هناك مجموعة من تطبيقات الانظمة التي تقوم بدعم ويندوز 7 ولا تقـوم بدعم نظام ويندوز 8 فـي الوقت الراهن.

- تعتبر طـريقة نقل وتبادل الملفات فـي ويندوز 8 أفضل بكثير من 7.

- يتميز اصدار تحديث ويندوز 8 بسرعة أكبر في عمليات الإقلاع، وذلك لأن السرعة الخاصة به 30 ثانية، وكذلك عند عمليات الإغلاق النهائية، ويعتبر كلا النظامين متساوين في قوة الأداء.

والخلاصة أن ويندوز 7 هو من الإصدارات المميزة التي حازت على نجاح بين المستخدمين، و ذلك لأنه اصدار جمـع بين مزايا كثيرة توفرت في الإصدارات الضعيفة التي سبقته سواء بصيغة صغيرة بحجم lite أو غيرها، بالإضافة إلى العديد مـن التحسينات الجديدة التـي إدخلت عليه.

تحميل ويندوز 7 من ميديا فاير : 32 bit أو 64 bit

طريقة تفعيل ويندوز 7 مدى الحياة في دقيقتين

تحميل ويندوز 10

تعليقات