افضل أداة تحميل ويندوز tool download windows iso اصلي من مايكروسوفت بجميع اصداراتها مجانا

افضل أداة تحميل ويندوز tool download windows iso اصلي من مايكروسوفت بجميع اصداراتها

تعتبر HeiDoc.net Windows ISO Downloader أفضل الأدوات لتحميل الويندوز بجميع الاصدارات وجميع اللغات، هذه الأداة تسمح للمستخدمين بتحميل نسخ مختلفة من نظام التشغيل Windows باللغة والإصدار والنواة التي يختارها المستخدم.

يمكن استخدام هذه الاداه لتنزيل إصدارات مثل Windows 7 و Windows 8 و Windows 8.1 و Windows 10 و Windows 11، باستخدام هذه الأداة، يمكنك تحميل إصدارات ويندوز مختلفة مثل Windows 7 Pro و Windows 7 Home و Windows 7 Professional.

كما يمكن تحميل أحدث إصدارات أوفيس Office المختلفة مثل Office 2010 و Office 2013 و Office 2016 و Office 2019 و Office 365، تتوفر الأداة بأحجام صغيرة ومتوافقة مع جميع أنظمة التشغيل ويندوز بنواتيها 32 بت و 64 بت.

توفر الأداة أيضا تحديثات مستمرة لنظام التشغيل Windows 10 و Windows 11 بجميع اللغات والنواتين 32 بت و 64 بت، ويمكنك أيضا تحميل إصدارات Windows 8 و Windows 8.1 بجميع إصداراتها والتحديثات المتاحة من مايكروسوفت.

يمكن تحميل هذه الأداة مجانًا ولا تتطلب جهازا قويا لتشغيلها، فقط قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وابدأ في تنزيل الإصدارات التي تحتاجها بطريقة سهلة وبسرعة.

شرح برنامج HeiDoc.net اداة تحميل ويندوز مجانا: -

برنامج HeiDoc.net يمكنك من تحميل نسخ الويندوز والأوفيس، كما هو أداة تهدف إلى تسهيل عملية تحميل ملفات ISO الاصلية لأنظمة التشغيل مثل ويندوز و اوفيس مجانية، تتيح للمستخدمين الوصول إلى مجموعة كبيرة من ملفات ISO لمنتجات مايكروسوفت مباشرة من خوادم Microsoft.

فيما يلي شرح للخطوات الرئيسية لاستخدام برنامج HeiDoc.net لتحميل جميع نسخ ويندوز:

  • اختيار المنتج: يمكن للمستخدمين اختيار نظام التشغيل أو تطبيق الأوفيس الذي يرغبون في تحميله من بين القائمة المتاحة.
  • اختيار الإصدار: بعد اختيار المنتج، يتيح البرنامج للمستخدمين تحديد الاصدار الذي يرغبون في تنزيله.
  • تحميل الملف: بمجرد اختيار المنتج والإصدار، يقوم البرنامج بالاتصال بخوادم مايكروسوفت ويقدم روابط مباشرة لـ تنزيل ملف ISO المطلوب.
  • التحقق من التوقيع الرقمي: يقوم البرنامج بفحص توقيع الرقم الرقمي للملف بصيغة ISO أصلية لضمان أمان الملف قبل أن يقوم المستخدم بتحميله او الاستخدام.

يعد برنامج HeiDoc.net أداة مفيدة لأولئك الذين يحتاجون إلى تنزيل ملفات ISO "تحميل نسخ ويندوز" لأنظمة التشغيل والتطبيقات من ميكروسوفت بسهوله وبشكل مباشر، دون الحاجة إلى البحث عبر المواقع الرسمية للشركة "يمكن تحميل الادارة برابط مباشر اسفل المقال".

افضل أداة تحميل ويندوز tool download windows iso اصلي من مايكروسوفت بجميع اصداراتها مجانا

أداة تحميل ويندوز 10 بجميع الإصدارات: -

(خطوات تحميل ويندوز 10 عربي كامل مجاني للكمبيوتر على فلاشة)، برنامج HeiDoc.net هو أداة تسهل عملية تنزيل ملفات ISO لمنتجات مايكروسوفت بشكل مباشر بدون الحاجة اللى الدخول الي موقع مايكروسوفت الرسمي، فقط تابع الخطوات التالية لتعرف طريقة استخدام أداة HeiDoc.net لتحميل ويندوز 10 باللغة العربية وتثبيته على فلاش ميموري USB:

  1. تنزيل أداة تحميل ويندوز: قم بتنزيل أداة تحميل ويندوز المتاحة على الموقع "تحميل ويندوز 10 من مايكروسوفت مجانًا"، ابحث عن رابط التحميل المناسب للإصدار الذي ترغب فيه.
  2. تشغيل الاداة: بمجرد تحميل الاداة، قم بتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. اختيار إصدار ويندوز: اختر اصدار ويندوز 10 الذي ترغب في تنزيله "تنزيل ويندوز 10"، وتأكد من اختيار اللغة العربية او اللغة التى تناسبك.
  4. تحديد نوع النظام: حدد نوع النظام الذي تريد ( windows 10 download 64-bit \ 32-bit) بناء على متطلبات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  5. تحميل ملف ISO: إضغط على زر "تحميل" \ "downloader" لبدء عملية تنزيل ملف ISO إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  6. تحضير فلاشة USB: قم بتوصيل فلاشة USB بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتأكد من أنها فارغة، استخدم برنامج Rufus أو أي أداة أخرى لإنشاء فلاشة USB قابلة للتشغيل.
  7. نسخ ملف الويندوز على الفلاشة: افتح برنامج Rufus وحدد ملف ISO الذي قمت بتنزيله من HeiDoc.net، ثم انقر على "بدء" لبدء عملية نسخ ملف الويندوز على الفلاشة.
  8. انتظار الانتهاء: انتظر حتى يكتمل البرنامج في نسخ ملفات الويندوز على الفلاشة.
  9. تثبيت ويندوز 10: بعد الانتهاء، أدخل الفلاشة USB في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأعد تشغيله، اختر الفلاشة كوسيلة للتمهيد واتبع الخطوات على الشاشة لتثبيت ويندوز 10 باللغة العربية.

مع هذه الخطوات، يمكن تحميل ويندوز 10 باللغة العربية وتثبيته على فلاشة USB بإستخدام برنامج HeiDoc.net.

أداة تحميل ويندوز 11 بجميع الإصدارات: -

اداة microsoft windows and office iso برنامج HeiDoc.net هو أداة تسهل عملية تنزيل ملفات ISO لمنتجات مايكروسوفت بطريقة مباشر، ل تحميل ويندوز 11، تحميل جميع نسخ الويندوز بإستخدام هذا البرنامج، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  1. تحميل اداة تحميل ويندوز: قم بتنزيل أداة تحميل ويندوز المتاحة على الموقع، ابحث عن رابط التحميل المناسب لويندوز 11.
  2. تشغيل الاداة: بعد تحميل الأداة، قم بتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. اختيار إصدار ويندوز: اختر اصدار ويندوز 11 الذي ترغب في تنزيله.
  4. تحديد نوع النظام: حدد نوع النظام الذي تريد (windows 11 download 64-bit \ 32-bit) بناء على متطلبات جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما ان الاداة تقترح لك في البداية نظام ويندوز windows التي يناسب مواصفات جهازك.
  5. تحميل ملف ISO: إضغط على زر "تحميل windows" لبدء عملية تنزيل ملف ISO إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  6. تحضير فلاشة USB: قم بتوصيل فلاشة USB بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتأكد من انها فارغة، استخدم برنامج Rufus أو أي أداة أخرى لإنشاء فلاشة USB قابلة للتشغيل.
  7. نسخ ملف الويندوز على الفلاشة: إفتح برنامج Rufus وحدد ملف ISO الذي قمت بتنزيله من HeiDoc.net، ثم إضغط على "بدء" لبدء عملية نسخ ملف الويندوز على الفلاشة.
  8. انتظار الانتهاء: انتظر حتى يكتمل البرنامج في نسخ ملفات الويندوز على الفلاشة.
  9. تنصيب ويندوز 11: بعد الانتهاء، أدخل الفلاشة USB في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأعد تشغيله، اختر الفلاشة كوسيلة للتمهيد واتبع الخطوات على الشاشة لتنصيب ويندوز 11.

مع هذه الخطوات، يمكنك تحميل ويندوز 11 وتثبيته على فلاشة USB بإستخدام برنامج HeiDoc.net.

اداة تحميل ويندوز 7 من مايكروسوفت بجميع الإصدارات: -

برنامج HeiDoc.net يقدم اداة تحميل لويندوز 7 تسمى "Windows ISO Downloader"، وهي تتيح للمستخدمين تنزيل ملفات ISO لنظام التشغيل ويندوز 7 بسهولة، إليك كيفية إستخدام هذه الأداة في تحميل جميع اصدارات ويندوز 7 بجميع اللغات والانوية:

  1. تحميل أداة تحميل ويندوز 7: قم بتنزيل أداة " تحميل أداة Windows ISO Downloader" المتاحة على الموقع، ابحث عن رابط التحميل المناسب لويندوز 7.
  2. تشغيل الأداة: بعد تحميل الأداة، قم بتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. اختيار اصدار ويندوز 7: اختر اصدار ويندوز 7 الذي ترغب في تنزيله.
  4. تحديد نوع النظام: حدد نوع النظام (windows 7 download 64-bit \ 32-bit) بناء على متطلبات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  5. تحميل ملف ISO: اضغط على زر "تحميل" لبدء عملية تنزيل ملف ISO إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  6. تحضير فلاشة USB (اختياري): إذا كنت ترغب في تثبيت ويندوز 7 على جهاز آخر أو تريد إنشاء فلاشة USB قابلة للتشغيل، قم بتوصيل فلاشة USB واستخدام برنامج Rufus أو أي أداة أخرى لإنشاءها.
  7. نسخ ملف الويندوز على الفلاشة (اختياري): إذا كنت قد أعددت فلاشة USB، إفتح برنامج Rufus وحدد ملف ISO الذي قمت بتنزيله من HeiDoc.net، انقر على "بدء" لبدء عملية نسخ ملف الويندوز على الفلاشة.
  8. انتظار الانتهاء: انتظر حتى يكتمل البرنامج في نسخ ملفات ويندوز على فلاشة.
  9. تثبيت ويندوز 7: بعد الانتهاء، أدخل الفلاشة USB في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأعد تشغيله، اختر الفلاشة كوسيلة للتمهيد واتبع الخطوات على الشاشة لتثبيت ويندوز 7 من ميكروسوفت.

بهذه الطريقة، يمكنك إستخدام أداة تحميل HeiDoc.net لتنزيل windows 7 وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ملحوظة: windows 7 ليست مدعومة التحديثات يجب بعد تثبيت على جهازك إستخدام برنامج حماية قوية ومناسب.






Ahmed El-Gamal
بواسطة : Ahmed El-Gamal
احمد الجمل Ahmed El-Gamal متخصص سيو SEO Specialist اعمل على تحسين سيو المواقع والمتاجر الالكترونية
تعليقات