تحميل ماسنجر النسخة القديمة من تطبيق الماسنجر | Facebook Messenger

تحميل ماسنجر النسخة القديمة ، الإصدار القديم من Facebook Messenger  APK متاح. يقدم تطبيق  ماسنجر القديم  العديد من الميزات الجذابة التي تجعل المستخدمين منهمكين فيه. يمكن إرسال المقاطع الصوتية والصور ومقاطع الفيديو والرموز التعبيرية الكبيرة المخصصة عبر برنامج المراسلة. هناك أيضًا ميزة تتيح للمستخدمين إرسال الأموال عبر الخدمة التي تقدمها. 

ماسنجر النسخة القديمة

كن معًا في أي وقت ، من خلال تطبيق الاتصال المجاني الكل في واحد ، والمكتمل بميزات نصية وصوتية ومكالمات فيديو ومحادثات فيديو جماعية غير محدودة. قم بمزامنة الرسائل وجهات الاتصال الخاصة بك بسهولة مع هاتف Android الخاص بك والتواصل مع أي شخص في أي مكان.

تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق

ينهي Facebook دعم إصداراته القديمة من تطبيق  ماسنجر بالإضافة إلى تطبيق Messenger. يريد عملاق الوسائط الاجتماعية أن يتمتع مستخدموه "بالمزيد من الميزات المبهجة" لبرنامج Messenger. يرسل Facebook اقتراحات للمستخدمين لتحديث تطبيق ماسنجر ، مباشرة في Messenger. وفقًا للشركة ، فإن ميزات مثل المكالمات الصوتية والمرئية والألعاب وبرامج الروبوت الخاصة بـ Messenger لن تعمل بشكل صحيح على الإصدارات القديمة من تطبيق. ماسنجر.


تحميل ماسنجر النسخة القديمة من تطبيق الماسنجر | Facebook Messenger


في حالة عدم دعم جهاز المستخدم لإصدارات أحدث من Facebook و Messenger ، فيمكنه زيارة Facebook.com من خلال متصفح الهاتف المحمول. يتضمن ذلك مستخدمي Android على الإصدارات الأقدم من Android 2.3 Gingerbread. يمكن للأشخاص الذين يستخدمون اصدار 4 (Ice Cream Sandwich) وما فوق التحديث إلى أحدث إصدار من تطبيق  ماسنجر من خلال زيارة موقع Facebook على الويب عبر متصفح هواتفهم الذكية. 

تنزيل ماسنجر النسخة القديمة

سينهي Facebook دعم المراسلة في بعض الإصدارات القديمة من تطبيقات Messenger و Facebook  " لقد تواصلنا بشكل استباقي مع المتأثرين وقدمنا ​​أيضًا اقتراحات مباشرة في Messenger. يتضمن ذلك تحديث تطبيقك إلى أحدث إصدار أو تحميل تحديث لنظام التشغيل لجهازك أو الترحيل إلى Facebook Lite ".

لن يعمل Facebook for  اندرويد v55 ، الذي تم إصداره في 16 نوفمبر 2015 وما دونه ، وكذلك Messenger v10 ، الذي تم إصداره في 14 أغسطس 2014 بعد مارس. بالنسبة لمستخدمي iَOS ، فإن iPad v26 ، الذي تم إصداره في 10 أكتوبر 2011 وما يليه ، لن يدعم تطبيق Facebook و Messenger. تم إصدار Messenger v8 في 14 يوليو 2014 وما بعده بالإضافة إلى Facebook for َiOS الذي تم إصداره في 10 أكتوبر 2011 وما دونه سيتوقف عن العمل بعد مارس .

ينهي Facebook دعم هاتف ويندوز  ، بينما لن يعمل Messenger لنظام التشغيل Windows phone 8 و 8.1 بعد مارس. تم سحب دعم Facebook لتطبيق سطح المكتب لنظامي التشغيل Windows 8 و 8.1.

مسنجر نسخة قديمة

نظرًا لأنه لا يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك ، فإن أشهر شبكة اجتماعية بها عدد أكبر من المستخدمين في كافة أنحاء العالم لديها تطبيق اتصالات خاص بها: Facebook Messenger. إنها خدمة تتيح لك الكتابة أو التحدث أو إجراء مكالمة فيديو لأي شخص ، سواء كنت أصدقاء على Facebook أم لا ، إذا كان لديك رقم هاتف: طريقة جيدة للاقتراب من خدمات أخرى مثل WhatsApp و LINE أو Telegram.

بمرور الوقت ، تم دمج وظائف وميزات جديدة جعلت منه تطبيقًا مثيرًا للاهتمام للغاية ترك المفهوم الكلاسيكي لإرسال الرسائل النصية: مكالمات الفيديوهات والصوت ، وإرسال ملفات الوسائط المتعددة ، وإنشاء مجموعات ، ومشاركة مقاطع الفيديوهات في البث ...

نسخة ماسنجر قديمة

ماهي المميزات الرائعة الخاصة بتطبيق الماسنجر فيس بوك ( ماسنجر القديم ) ؟

  1. إرسال رسائل فردية أو جماعية. بالإضافة إلى النص ، وأيضاً يسمح لك بالتعبير عن نفسك بطريقة أفضل من خلال الملصقات والصور المتحركة والرموز التعبيرية وردود الفعل.
  2. مكالمات صوت وفيديو مجانية عبر بروتوكول VoIP مع صوت وفيديو عالي الجودة وميزات تفاعلية مثل الأقنعة أو المرشحات.
  3. يتضمن نسخه ماسنجر فيس بوك وضعًا مؤقتًا بحيث تختفي قراءة رسائل عند مغادرة الدردشة.
  4. الدردشات قابلة للتخصيص بالكامل بموضوعات وألوان مختلفة.
  5. يتيح خيار المشاهدة معًا للمستخدمين الاجتماع معًا لمشاهدة مقاطع الفيديوهات أو الأفلام أو البرامج التلفزيونية في نفس الوقت من غرفة Messenger.
  6. يمكن إنشاء غرف الدردشة المرئية بدون حد زمني وبحد 50 شخصًا.
  7. يمكن تسجيل رسائل الصوتية وإرسالها إذا كان النص غير كافٍ.
  8. يتيح لك النظام وضع الخطط بين الأصدقاء بسهولة من خلال استطلاعات الرأي ، أو اقتراح نقاط لقاء أو مشاركة المواقع.
  9. يسمح بالاتصال المباشر مع الشركات لإجراء الحجوزات أو الوصول إلى خدمة العملاء.
  10. بالإضافة إلى كافة  رسائل Messenger ، يمكن للتطبيق دمج خدمة الرسائل القصيرة.
  11. يمكن للمستخدم إنشاء اختصارات المحادثات والمجموعات التي يتفاعل معها أكثر من غيرها.
  12. يمكن إلغاء تنشيط الإشعارات خلال فترات زمنية معينة ، مثل الدراسة أو العمل أو النوم ، على سبيل المثال.
  13. يمكن التقاط الصور ومقاطع الفيديوهات مباشرة من تطبيق  ماسنجر ومشاركتها في المحادثات.
  14. تسمح لك إعدادات الخصوصية اختيار من يمكنه الاتصال بالمستخدم ومكان تلقي الرسائل.
  15. يسمح بالاتصال بمستخدمي Instagram عن طريق اسم المستخدم.
  16. يتضمن الوضع المظلم لراحة عينيك.

لذلك إذا كنت من مستخدمي هذه الشبكة الاجتماعية الذين يحبون البقاء على اتصال بأصدقائك ، فلا تتجاهل إمكانية تنزيل التطبيق على هاتفك المحمول وستتمكن من الوصول إلى واحدة من أهم شبكات الاتصال وأكثرها تعددًا في العالم.

تحميل النسخة القديمة من تطبيق الماسنجر

مع وجود أكثر من مليار شخص يستخدمون Messenger كل شهر ، يقضي فريقنا ساعات لا تحصى مما يجعله أفضل طريقة لمراسلة أصدقائك وعائلتك. تتمثل إحدى الطرق التي نواصل بها في التحسين في تقديم ميزات ثرية باستمرار ، مثل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديوهات والألعاب وبرامج الروبوت لبرنامج Messenger. يعني إستخدام الإصدارات القديمة من التطبيقات أن التجارب لن تعمل بطريقة جيدة أو في بعض الأحيان لن تعمل على الإطلاق. نتيجة لذلك ، نطلب من الأشخاص الذين يستخدمون إصدارات أقدم للترقية حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالمزيد من الميزات المبهجة لتطبيق Messenger.

سننهي دعم المراسلة في بعض إصدارات تطبيقات الجوال القديمة من Messenger و Facebook. لقد تواصلنا بالشكل استباقي مع المتأثرين وقدمنا ​​أيضًا اقتراحات مباشرة في Messenger. يتضمن ذلك تحديث تطبيقك إلى أحدث إصدار أو تحميل تحديث نظام التشغيل لجهازك أو الترحيل إلى Facebook Lite. إذا كانت أجهزتك لا تدعم احدث اصدارات Facebook ، فإننا نوصي بالذهاب إلى Facebook.com من خلال متصفح هاتفك المحمول. 

تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق 2020 old version

Messenger هو في الأصل تطبيق Facebook Chatting. إنه تطبيق مراسلة فورية مشهور سهل الاستخدام . نشأت "منصات ميتا" وأدارت هذه المنصة. لإرسال واستقبال رسائل Messenger هو الأفضل. باستخدامه ، يقوم المستخدمون بمشاركة الصور ومقاطع الفيديوهات والملصقات والصوت والملفات وما إلى ذلك ، كما يدعم خدمات الاتصال الصوتي والمرئي. تدعم التطبيقات استخدام حسابات متعددة لمستخدميها.

 زاد مستخدموها يومًا بعد يوم. كان لديها 1.8 مليار مستخدم. ترقية إصدار نظام التشغيل والتطبيق ، يواجه الكثير من مستخدمين  ماسنجر مشاكل في استخدام هذه الأنظمة الأساسية. يحتاجون إلى الاصدار القديم من Messenger لمستخدمي اندرويد و IَOS. من خلال هذه المقالة ، سنتعرف على الاستفسارات حول كيفية استعادة الاصدار القديم من Messenger وشرح افضل طريقة لذلك . 

تحميل نسخة ماسنجر قديمة 

كيف يمكنني استعادة الاصدار القديم من Messenger ( تحميل ماسنجر القديم ) ؟

تحدث المشكلات عند تثبيت إصدار جديد تمامًا وأحدث إصدار من تطبيق ماسنجر Messenger على الجهاز القديم. هذا أمر طبيعي. يتم تحديث جميع أنواع التطبيقات بانتظام بسبب تناقضات النظام والميزات الجديدة. قد لا تعمل هذه الإصدارات الأحدث بطريقة مثالية مع أجهزتك القديمة في معظم الأوقات. لذلك نحاول إستخدام إصدار أقدم من التطبيق. نحتاج إلى إصدارات أقدم من Facebook Messenger.

تتضمن صفحات الويب المختلفة كافة  ملفات الإصدارات المتاحة لتنزيل الإصدارات القديمة من Facebook Messenger. قم بتنزيل الاصدار القديم من Facebook Messenger لنظام  للاندرويد . أي إصدار يتم توزيعه من Facebook Messenger يكون خاليًا من الفيروسات ويمكن تنزيله مجانًا. يمكنك التراجع عن طريق الضغط مع الاستمرار على أيقونة التطبيق. ثم اضغط على "أنا" للحصول على معلومات. هناك إذا قمت بالتمرير لأسفل ضمن خيارات متقدمة ، انقر فوق تم التثبيت من متجر Play بلاي . 

تحميل ماسنجر نسخة قديمة أزرق

كيف يمكنني تنزيل إصدار أقدم من Messenger IOS للايفون ؟

تنزيل إصدار أقدم من Messenger للايفون  IOS ( تحميل ماسنجر فيس بوك القديم )  باتباع هذه الخطوات

  1. الخطوة 1: اختر App Downloader لتنزيل الإصدارات القديمة من تطبيق Messenger.
  2. الخطوة 2: تأكد من تسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك.
  3. الخطوة 3: اذهب إلى مكتبة التطبيقات في IOS.
  4. الخطوة 4: ابحث عن جميع إصدارات التطبيقات التي قمت بنسخها احتياطيًا هنا.
  5. الخطوة 5: اختر الإصدار القديم الازرق من برنامج المراسلة الذي تحتاجه
  6. الخطوة 6: انقر على زر التثبيت لتنزيل النسخة القديمة من تطبيق الماسنجر فيسبوك  على  iPhone الخاص بك.
  7. الخطوة 7: إكمال التثبيت خطوة بخطوة. 

نسخ ماسنجر قديمة

هل يمكنني تنزيل إصدار أقدم من Facebook الفيس بوك ؟

نعم ، من الممكن تحميل  download تطبيق  أقدم من Facebook الفيسبوك . اتباع طريقتين-

الطريقة الأولي: بواسطة ملف APK.

  1. الخطوة 1: قم بإلغاء تثبيت الاصدار الحالي.
  2. الخطوة 2: قم بتنزيل أي إصدار أقدم من Facebook.
  3. الخطوة 3: الملف الذي تم تنزيله موجود في Apk.
  4. الخطوة 4: قم بتثبيت ملف apk للإصدار الأقدم مجانا .
  5. الخطوة 5: ثم في الجزء العلوي الأيمن من الشريط الأزرق ، انقر فوق المثلث الأبيض الصغير لأسفل.
  6. الخطوة 6: اختر خيار "التبديل إلى Classic Facebook". 

الطريقة الثانية: بواسطة ملف النسخ الاحتياطي.

تريد تثبيت إصدار أقدم من تطبيق Facebook. طريقة واحدة فقط يمكن أن تعمل على تنزيل ماسنجر القديم . يمكنك القيام بذلك عن طريق ملف النسخ الاحتياطي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. تحتاج إلى استعادة ملف النسخ الاحتياطي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان بإمكانك القيام بذلك ، فيمكنك تثبيت اصدار القديم من تطبيق او اصدار Facebook برنامج ماسنجر فيسبوك . خلاف ذلك ، لا توجد طريقة لفعل ما تريد. 

تحميل نسخة قديمة من ماسنجر

كيف أعود إلى اصدار القديم من Messenger ماسنجر فيسبوك الاصدار القديم ؟

ارجع إلى اصدار القديم من Messenger أدناه الخطوات -

  1. الخطوة 1: يمكنك التراجع عن طريق الضغط مع الاستمرار على أيقونة التطبيق.
  2. الخطوة 2: اضغط على خيار "I" للحصول على المعلومات.
  3. الخطوة 3: تقوم بالتمرير إلى أسفل أسفل "خيارات متقدمة"
  4. الخطوة 4: اضغط على مثبت من متجر Play.

ما هو أفضل إصدار من Facebook Messenger؟

Facebook Messenger Lite هو إصدار أخف من Facebook Messenger. يمكن تثبيته واستخدامه بسهولة على أي هاتف طراز. إذا كنت تريد شيئًا من هذا القبيل ، فسيكون Messenger َLite هو أفضل بديل لـ Facebook Messenger. يوفر التطبيق جميع ميزات Messenger ، مثل إرسال رسائل والملصقات والصور ومشاركة الروابط ومشاركة الفيديو وما إلى ذلك.

كيف أقوم بتغيير إصدار Messenger ؟

يمكنك تغيير إصدار Messenger بسهولة من خلال الخطوات التالية -

  1. الخطوة 1: افتح متجر التطبيقات.
  2. الخطوة 2: اضغط على علامة التبويب التحديثات.
  3. الخطوة 3: اضغط على التحديثات المتاحة.
  4. الخطوة 4: قم بالتمرير إلى Messenger.
  5. الخطوة 5: اضغط على تحديث. 

كيف أقوم بإلغاء تثبيت تحديث Messenger ؟

إذا كنت تستخدم Messenger على هاتف يعمل بإصدار حديث من الاندرويد ، فيمكنك إلغاء تثبيت اخر  إصدار تحديث Messenger أسفل الخطوات-

  1. الخطوة 1: افتح رمز الإعدادات
  2. الخطوة 2: حدد التطبيقات والإشعارات.
  3. الخطوة 3: ابحث عن أيقونة Messenger المسنجر في جهازك .
  4. الخطوة 4: إذا كنت لا تراها ، فانقر فوق See All Apps أو App Info
  5. الخطوة 5: اضغط على خيار إلغاء التثبيت
  6. الخطوة 6: إكمال التثبيت خطوة بخطوة. 

تعليقات