تحميل ادوبي بريمير 2023 adobe premiere pro تحميل

تحميل ادوبي بريمير 2023 ، يوفر Adobe Premiere Pro CC لأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows أداءً مذهلاً لإنتاج الفيديو ، مما يتيح لك العمل بشكل أسرع بفضل محرك Adobe Mercury Playback Engine الثوري 64 بت والمُسارع باستخدام وحدة معالجة الرسومات.

adobe premiere pro 2023 تحميل

إلى جانب أدوات الألوان والصوت والرسومات ، يعمل Premiere Pro بسلاسة مع التطبيقات والخدمات الأخرى ، بما في ذلك After Eَffects و Audition و Adobe Stock. افتح قالب Motion Graphics من After Eَffects أو لنقم بتنزيله من Adobe Stock وقم بتخصيصه - كل ذلك دون مغادرة التطبيق. ويتكامل Premiere Pro مع مئات التقنيات الشريكة. 

تحميل برنامج adobe premiere pro cc 2023 كامل + التفعيل :

يوفر Adobe Premiere Pro CC لأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Wَindows أداءً مذهلاً لإنتاج الفيديو ، مما يتيح لك العمل بشكل أسرع بفضل محرك Adobe Mercury Playback Engine الثوري 64 بت والمُسارع باستخدام وحدة معالجة الرسومات.

إلى جانب أدوات الألوان والصوت والرسومات ، يعمل Premiere Pro بسلاسة مع التطبيقات والخدمات الأخرى ، بما في ذلك After Effects و Audition و Adobe Stock. افتح قالب Motion Graphics من After Effects وقم بتنزيله من Adobe Stock وقم بتخصيصه - كل ذلك دون مغادرة التطبيق. ويتكامل Premiere Pro مع مئات التقنيات الشريكة.

يأتي Premiere Pro مع Premiere Rَush CC الجديد كليًا ، وهو تطبيق شامل يعمل عبر أجهزتك. التقط لقطات على هاتفك ، ثم قم بتحرير القنوات الاجتماعية ومشاركتها على هاتفك أو جهازك اللوحي أو سطح المكتب. أو افتح ملفات Rush الخاصة بك في Premiere Pro إذا كنت تريد نقلها إلى أبعد من ذلك.

ميزات Adobe Premiere Pro CC 2023 لنظام التشغيل Wَindows

  1. محرك تشغيل ميركوري
  2. تبادل عالي الدقة
  3. إعدادات المزامنة
  4. تحرير متعدد حدبة
  5. تحرير الفيديو أسرع من أي وقت مضى
  6. إدارة المشاريع ووسائل الإعلام
  7. دعم تنسيق واسع
  8. سير عمل البيانات الوصفية من طرف إلى طرف
  9. وصول أكبر إلى الجمهور
  10. التحرير المحمول باستخدام Premiere Rush الجديد كليًا
  11. VR 180 من طرف إلى طرف
  12. تنظيف الصوت الذكي
  13. قوالب الرسوم المتحركة الرسومية المبنية على البيانات
  14. تحسينات Adobe Stock
  15. تحسينات مكتبة Creative Cloud
  16. وضع المسرح في بيئة Adobe الغامرة
  17. معيار التسمية التوضيحية الأسترالية 

تحميل ادوبي بريمير 2023

أصبح Adobe Max الحدث المعتاد للحصول على تحديثات الرئيسية في العام المقبل لـ Creative Cloud.

adobe premiere pro 2023 تحميل
هذا يعني أنه سيتعين تحديث جميع تطبيقاتك المفضلة ، لكنك ستحصل على مجموعة من الميزات الجديدة لتلعب بها. من الواضح أن Premiere Pro هو واحد من أكبر الشركات ، وتحرص Adobe على تقديم مجموعة جيدة كل عام.

إذا كنت مهتمًا بالتعرف على أحدث الميزات القادمة إلى Premiere Pro CC 2023 ، فيمكنك إما الانتقال إلى القائمة للعثور على القائمة في ملاحظات Adobe أو الاستمتاع بمزيد من المرح من خلال مشاهدة فيديو إخباري جميل من Premiere Gal 

قبل أن تبدأ في استخدام هذه الميزات الجديدة ، يجب أن أحذرك من عدم التحديث إذا كنت في منتصف مشروع مهم. قد تكون تحديثات غريبة ، فلا تدعها تفسد عملك. انتظر حتى تكون بين المشاريع أو جربها على جهاز كمبيوتر منفصل أولاً.

adobe premiere 2023 download

يبدو أن هذا شيء أساسي كان لدى Premiere بالفعل. ولكن ، كان في الواقع في أداة العنوان القديمة وشق طريقه الآن إلى لوحة الرسومات الأساسية.

باستخدام أداة الكتابة ، ويمكنك فقط تحديد مربع الحد ثم إجراء محاذاة داخلية أو خارجية أو مركزية. سهل.

يمكنك أيضًا القيام بضربات متعددة على مجموعة واحدة من النص. هذا يعني أنه يمكنك القيام بضربة داخلية وخارجية بإعدادات مختلفة لإنشاء شيء أكثر تفصيلاً أو تحكمًا.

حتى أنهم قاموا بتحريك أداة قطارة العين إلى جانب مربع الألوان.

download adobe premiere pro 2023

فيما يلي أحدث و اخر الميزات الجديدة و الأخيرة كاملة في Adobe Premiere Pro 2023 Shawn Steiner في 31 أكتوبر 2022 مدونة بدون تعليقات

تحميل ادوبي بريمير 2023
أصبح Adobe Max الحدث المعتاد للحصول على تحديثات الرئيسية في العام المقبل لـ Cَreative Cloud.

هذا يعني أنه سيتعين تحديث جميع تطبيقاتك المفضلة ، لكنك ستحصل على مجموعة من الميزات الجديدة لتلعب بها. من الواضح أن Premiere Pro هو واحد من أكبر الشركات ، وتحرص Adobe على تقديم مجموعة جيدة كل عام.

إذا كنت مهتمًا بالتعرف على احدث الميزات القادمة إلى Premiere Pro CC 2023 ، فيمكنك إما الانتقال إلى القائمة للعثور على القائمة في ملاحظات Adobe أو الاستمتاع بمزيد من المرح من خلال مشاهدة فيديو إخباري جميل من Premiere Gal.

قبل أن تبدأ في استخدام هذه الميزات الجديدة ، يجب أن أحذرك من عدم التحديث إذا كنت في منتصف مشروع مهم. قد تكون التحديثات غريبة ، فلا تدعها تفسد عملك. انتظر حتى تكون بين المشاريع أو جربها على جهاز كمبيوتر منفصل أولاً.

الآن يمكننا الوصول إلى الميزات.

الضربات الداخلية والخارجية

يبدو أن هذا شيء أساسي كان لدى Premiere بالفعل. ولكن ، كان في الواقع في أداة العنوان القديمة وشق طريقه الآن إلى لوحة الرسومات الأساسية.

باستخدام أداة الكتابة ، يمكن فقط تحديد مربع الحد ثم إجراء محاذاة داخلية أو خارجية أو مركزية. سهل.

يمكن أيضًا القيام بضربات متعددة على مجموعة واحدة من النص. هذا يعني أنه يمكن القيام بضربة داخلية وخارجية بإعدادات مختلفة لإنشاء شيء أكثر تفصيلاً أو تحكمًا.

حتى أنهم قاموا بتحريك أداة قطارة العين إلى جانب مربع الألوان.

اختيارات متعددة

يمكن الآن تحديد عناصر متعددة ، مثل النص ، وضبط الإعدادات عبرها جميعًا في نفس الوقت. في المثال ، قامت بتغيير تعبئة ثلاث أجزاء مختلفة من النص.

هذا يمكن أن يقدم لك بعض الوقت. شيء واحد يجب الانتباه إليه هو أنه لا يمكن نسخ ولصق جميع سمات النمط في هذه المرحلة. مؤسف ، لكن آمل أن يعالجوا هذا في المستقبل.

محاذاة

توجد الآن ادوات محاذاة إضافية يمكنها توحيد مجموعة من العناصر في نفس الوقت أو دون التأثير سلبًا على الإعدادات الحالية. في العرض التوضيحي ، لديها ثلاث قطع نصية كلها في نفس الطبقة في الخط الزمني ولكن بطبقات مختلفة في لوحة الرسوم الأساسية.

عند تحديد جميع مربعات النص ، يمكن الآن رؤية قائمة منسدلة جديدة.

سيؤدي تحديد شيء مثل محاذاة لأسفل إلى محاذاة النص العلوي مع النص السفلي بنقرة واحدة. تستطيع أيضًا المحاذاة مع إطار الفيديو كمجموعة ، مما يعني أنه يمكن إجراء محاذاة أفقية أو رأسية افضل مع الحفاظ على علاقة التباعد الحالية - لن يتم دمج كل شيء معًا بعد الآن.

عرض متعدد الإطارات

هذا يفتح المزيد من الطاقة من جهازك عن طريق عرض ملفات mogrt التي تم إنشاؤها في After Eَََََََffَects بسرعة تصل إلى الضعف. تحتوي After Eَََََffَects بالفعل على هذه الميزة والآن تم دمجها في Premiere بحيث يكون لديك نفس أوقات العرض السريعة.

adobe premiere pro 2023

إخفاء التحديثات 

إذا كنت تريد تحريك النص باستخدام الأقنعة ، فهو في الواقع أسهل كثيرًا. بدءًا من النص الخاص بك ، يمكن الآن عمل أقنعة بسيطة باستخدام أداة الشكل.

لقد قامت بعمل مستطيل يخفي النص حتى يرتفع إلى مكانه. عند تحديد الشكل والتوجه إلى لوحة الرسومات الأساسية ، يوجد الآن تحديد يسمح لك بالقناع بالشكل.

الآن ، يمكن تغيير موضع الشكل / القناع كما تريد وبدلاً من تحريك شكل القناع يمكن ببساطة تحريك موضع النص. هذا أسرع من تحريك الأقنعة.

تحميل برنامج ادوبي بريمير 2023

تحميل برنامج ادوبي بريمير 2023

FRAME.IO التكامل

هذا ليس جديدًا ، ولكن Adobe اشترت مؤخرًا Frame.io وقاموا بدمجه بالكامل في Premiere Pro. توجه إلى Workspaces وانتقل إلى Review وستحصل على وصول Frame.io. ستحصل على حساب مجاني و 100 جيجابايت للبدء.

هذا يجعل من السهل مشاركة التسلسلات الخاصة بك حتى تتمكن من الحصول على بعض الملاحظات بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، توجد الآن وظيفة Camera to Cloud.

سيسمح ذلك لكاميرات محددة بتحميل الفيديو تلقائيًا مباشرة من المجموعة إلى Frame.io للوصول شبه الفوري للمحررين. الصحف اليومية الآن هناك.

انتهت أداة LEGACY TITLER

هذا هو أكثر من لمعلوماتك ، ولكن أداة تايتلر القديمة قد اختفت رسميًا. حان الوقت للانتقال بالكامل إلى أداة الرسومات الأساسية. 

تحميل ادوبي بريمير برو 2023 مفعل مدى الحياة

هنا في هذا المنشور ، فيمكنك تنزيل ملفات Adobe Premiere Pro 2023 Full Version مجانًا من خلال الرابط أدناه. يتضمن Adobe Premiere Pro 2023 جميع الملفات الضرورية للتشغيل بشكل مثالي على نظامك ، ويحتوي البرنامج  ادوبي بريمير برو adobe premiere الذي تم تحميله على جميع الملفات الأحدث والمحدثة ، وهو إصدار كامل غير متصل بالإنترنت أو إصدار مستقل من Adobe Premiere Pro 2023 تنزيل مجاني للإصدارات المتوافقة من Wَindows ، رابط التنزيل في نهاية المنشور 

تحميل برنامج ادوبي بريمير 2023 من ميديا فاير

Adobe Premiere Pro 2023 v23 هو برنامج تحرير الفيديو الرائد في الصناعة للمشاركة الاجتماعية والتلفزيون والأفلام. تساعدك الأدوات الإبداعية والتكامل مع التطبيقات والخدمات الأخرى وقوة Adobe Sensei على إنشاء لقطات في أفلام ومقاطع فيديو مصقولة. وباستخدام تطبيق Premiere Rush العملاق ، ويمكنك إنشاء وتحرير مشاريع جديدة من أي جهاز. يقدم Adobe Premiere Pro CC لأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Wَindows أداءً مذهلاً لإنتاج الفيديو ، مما يتيح لك العمل بشكل أسرع بفضل محرك Adobe Mercury Playback Engine الثوري 64 بت والمُسارع باستخدام وحدة معالجة الرسومات.

تحميل ادوبي بريمير 2023 مفعل

إلى جانب ادوات الألوان والصوت والرسومات ، يعمل Premiere Pro v23 بسلاسة مع التطبيقات والخدمات الأخرى ، بما في ذلك After Eَffects و Audition و Adobe Stock. افتح قالب Motion Gَraphics من After Eَffects أو قم بتنزيله من Adobe Stock وقم بتخصيصه - كل ذلك دون مغادرة التطبيق. ويتكامل Premiere Pro مع مئات التقنيات الشريكة.

يأتي Premiere Pro مع Premiere Rush CC الحديث كليًا ، وهو تطبيق شامل يعمل عبر جميع أجهزتك. التقط لقطات على هاتفك ، ثم نقم بتحرير القنوات الاجتماعية ومشاركتها على هاتفك أو جهازك اللوحي أو سطح المكتب. أو افتح ملفات Rush الخاصة بك في Premiere Pro إذا كنت تريد نقلها إلى أبعد من ذلك.

تحميل برنامج بريمير 2023

إلى جانب ادوات الألوان والصوت والرسومات ، يعمل Premiere Pro بسلاسة مع التطبيقات والخدمات الأخرى ، بما في ذلك After Eَffects و Audition و Adobe Stock. افتح قالب Motion Gَraphics من After Eَffects أو قم بتنزيله من Adobe Stock وقم بتخصيصه - كل ذلك دون مغادرة التطبيق. ويتكامل Premiere Pro مع مئات التقنيات الشريكة.

يأتي Premiere Pro مع Premiere Rush CC الحديث كليًا ، وهو تطبيق شامل يعمل عبر جميع أجهزتك. التقط لقطات على هاتفك ، ثم قم بتحرير القنوات الاجتماعية ومشاركتها على هاتفك أو جهازك اللوحي أو سطح المكتب. أو افتح ملفات Rush الخاصة بك في Premiere Pro إذا كنت تريد نقلها إلى أبعد من ذلك.

adobe premiere 2023 تحميل

ما الجديد في Premiere Pro CC 2023 ؟

  • أداء أسرع من أي وقت مضى
  • عناصر واجهة المستخدم ، وإسكات FX ، وما إلى ذلك.
  • يكتشف تلقائيا للواقع الافتراضي (VR)
  • يدعم المزيد من التنسيقات الأصلية
  • التعاون مع مشاريع الفريق.
  • عناوين وخصائص التلاعب بالنص
  • تأثيرات صوتية عالية الجودة في الوقت الحقيقي.
  • إصلاحات الشوائب والتحسينات الأخرى. 

تحميل برنامج بريمير مفعل

حدد بين الحدود الداخلية أو المركزية أو الخارجية لمزيد من التحكم عند إضافة عناصر زخرفية إلى الرسومات والنص في Premiere Pro

ضوابط المحاذاة المرنة:

قم بمحاذاة عناصر النص والشكل بنقرة واحدة عند تصميم العناوين في شاشة برنامج Premiere Pro

التحرير العناوين المجمعة على المخطط الزمني:

حدد مقاطع عنوان متعددة في المخطط الزمني لتغيير السمات بشكل فعال مثل الخطوط أو حجم الخط والألوان والخلفيات

2x قوالب رسومات متحركة أسرع:

تستخدم قوالب الرسوم المتحركة التي تم إنشاؤها في After Eَffects الآن عرض متعدد الإطارات للحصول على أداء أسرع مرتين

تحسين أداء AVC Intra:

أصبحت تنسيقات AVC Intra 10 بت أسرع الآن بما يصل إلى 2x على Apple silicon ، وذلك بفضل تسريع GPU

تسريع وحدة معالجة الرسومات لنطاقات Lumetri:

يضمن تسريع وحدة معالجة الرسومات أداءً سلسًا عند العمل مع نطاقات Lumetri

معاينات محسنة على نظامي تشغيل Windows و macOS:

يعد Apple ProRes الآن برنامج الترميز الافتراضي لمعاينة معظم تنسيقات الفيديو ، مما يقدم معاينات ذات جودة أفضل للمحتوى المعروض 

دعم كاميرا ARRI ALEXA 35:

يضيف Premiere Pro دعمًا لكاميرا ARRI ALEXA 35 ، بما في ذلك تنسيقات الالتقاط ARRIRAW و ProRes 

تحميل برنامج adobe premiere pro cc 2023 كامل + التفعيل مجانا 

المشكلات التي تم إصلاحها في Premiere Pro 2023 :

  1. تم حل مشكلة انهيار محتمل عند إغلاق عدة مشاريع في وقت واحد ضمن لوحة الإنتاج
  2. أصبح عرض الصور المصغرة في وضع الاستيراد الآن أسرع وأكثر استجابة
  3. تقوم نطاقات Lumetri بالتبديل بسلاسة بين وسائط HDR ذات 8 بت Rec 709 و 10 بت ذات النقطة العائمة
  4. تم تحسين الاستقرار عند ضبط معلمات الأشرطة والنغمات الجديدة على الحد الأقصى وسحب المقطع الناتج إلى المخطط الزمني
  5. تم إصلاح مشكلة التعطل في لوحة النص عند قفل مشروع مع فتح التدقيق الإملائي
  6. لا يتم تنشيط النص ديناميكيًا عند استخدام مفاتيح الأسهم مع معاينات الخط المباشر في قوالب الرسوم المتحركة
  7. يتم تأمين الرسومات في لوحة النص عند فتح أو إغلاق اللوحات الأخرى
  8. يُظهر Color Picker قيمًا غير صحيحة عند إستخدام أداة Eyedropper في Program Monitor
  9. استجابة محسنة لـ Color Picker عند العمل باستخدام قالب Motion Gَraphics طبقات ودرجات متعددة
  10. تم إصلاح مشكلات الذاكرة على أنظمة macOS ذات المشروعات متعددة المسارات ، بما في ذلك H.264 و HEVC
  11. أداء محسّن عند الدخول أو الخروج من وضع المعالجة الموجهة في شاشة برنامج ادوبي بريمير adobe 
  12. أداء أكثر سلاسة لواجهة المستخدم عند تغيير حجم مساحات العمل أو اللوحات على Windows
  13. - تم إصلاح مشكلة مراقبة GPU على macOS والتي أثرت على الاستقرار لبعض المستخدمين
  14. تم إصلاح مشكلة الإطارات السوداء في شاشة  برنامج ادوبي بريمير adobe premiere عند تطبيق تعليق الإطار في التسلسلات المتداخلة. 

adobe premiere pro تحميل

ميزات أخرى في Adobe Premiere Pro 2023:

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي تواجهها بعد تحميل برنامج Adobe Premiere Pro 2023 مجانًا.

  1. يتيح لك إنشاء محتوى عالي الجودة بسهولة وسرعة للأفلام والبث والويب وغير ذلك.
  2. يقدم ادوات التحرير المتطورة والرسومات المتحركة والمؤثرات المرئية والرسوم المتحركة وغير ذلك الكثير مما يمكنه تحسين مشاريع الفيديو الخاصة بك.
  3. يقدم أداء عالي الجودة لإنتاج الفيديو ويتيح لك العمل بشكل أسرع.
  4. يأتي مدمجًا بسلاسة مع Adobe Photoshop و Illustrator والذي سيمنحك إمكانيات إبداعية غير محدودة.
  5. يستخدم ميزات متقدمة للتحرير ثلاثي الأبعاد المجسم ، وضبط الألوان تلقائيًا ، وميزات الإطارات الرئيسية للصوت.
  6. تساعدك على إنشاء مقاطع فيديو مذهلة من الشبكات الاجتماعية إلى الشاشة الكبيرة.
  7. تمكن المستخدمين من تحسين جودة الصوت وإضافة درجات ألوان دقيقة وبسيطة.
  8. يمنحك إمكانية إنشاء أفلام Blu-ray و DVD بقائمة مخصصة.
  9. يقدم دعمًا لمجموعة كبيرة جدًا من الكاميرات مثل Sony و Panasonic و Nikon وما إلى ذلك.
  10. إمكانية تحرير الفيديو بدقة تصل إلى 10240 × 8192.
  11. يقدم واجهة بسيطة ومباشرة مع خيارات شرح ذاتي تبسط بشكل لا يصدق عملية إنتاج الفيديو.

متطلبات النظام لبرنامج Adobe Premiere Pro 2023  برنامج أدوبي بريمير :

  • نظام التشغيل المدعوم: Windows 11 / Windows 10 / Windows 8.1 / Windows 7
  • المعالج: Multicore Intel Series أو أعلى ، Xeon أو AMD مكافئ
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت (يوصى بـ 8 جيجابايت أو أكثر)
  • مساحة حرة على القرص الصلب: 4 جيجابايت أو أكثر موصى به



تعليقات