تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر ويندوز 7 - 10 برابط مباشر | ستور متجر قوقل

 تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر ،  هو عبارة عن متجر شامل لجميع وسائل الترفيه المفضلة لديك. بغض النظر عن ما تبحث عنه ، فإن Google Play لديه كل شيء. حيث يمكنك ان تحصل على الموسيقى والأفلام والتلفزيون والأخبار والكتب والمجلات والتطبيقات والألعاب في مكان واحد ، على الفور على هاتفك أو  الكمبيوتر أو التلفزيون. وكل الأشياء التي تحبها في Google مدمجة ، لذا كلما لعبت أكثر ، أصبحت أفضل.

 تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر

قم بتثبيت Google Play Games للكمبيوتر 

إذا تم قبولك في الإصدار التجريبي وكان جهاز الكمبيوتر  يفي بالحد الأدنى من المتطلبات ، فيمكنك تنزيل ألعاب Google Play للكمبيوتر 

ابدأ التثبيت على جهاز الكمبيوتر ، انتقل إلى play.google.com/googleplaygames. انقر فوق تنزيل.

لتثبيت البرنامج ، افتح الملف الذي تم تنزيله ، ثم اتبع التعليمات الموجودة على جهاز الكمبيوتر  يمكن أن يستغرق التثبيت بضع دقائق.

لكي تعمل ألعاب Google Play ، يجب تشغيل إما Hypervisor أو HAXM. أثناء التثبيت ، وقد يُطلب منك تشغيل Hypervisor. إذا لم تقم بتشغيل Hypervisor ، فقد يُطلب منك تشغيل HAXM. حيث يتم دعم HAXM فقط على أجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على معالجات Intel. ايضا تعرف على كيفية إيقاف تشغيل Hypervisor بعد التثبيت. كما  يمكن فقط للمستخدم الأول الذي قام بتثبيت ألعاب Google Play على جهاز الكمبيوتر فتحه ولتشغيل الألعاب.

تحميل متجر بلاي للكمبيوتر

تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر ويندوز 7 - 10 برابط مباشر | ستور متجر قوقل

يمكن إصلاح مشاكل التثبيت فإذا كنت تواجه مشكلة في التثبيت ، فجرّب هذه الخطوات :

  1. تحقق من أن إصدار Windows  محدث. لمزيد من المعلومات حول كيفية التحديث جهاز الكمبيوتر، اتصل بالشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر 
  2. تأكد من أن لديك 20 جيجابايت على الأقل من مساحة التخزين المتاحة.
  3. قم بإلغاء تثبيت ألعاب Google Play وإعادة تثبيتها.
  4. قم بإعادة تشغيل جهاز الحاسوب

جوجل بلاي للكمبيوتر

تأتي أجهزة Android جنبًا إلى جنب مع متجر التطبيقات لتنزيل المحتويات ، متجر Google Play. يتم تثبيت البرنامج الذي يمنحنا إمكانية الوصول إلى المتجر افتراضيًا على الـعديد من الأجهزة وهو أسهل طريقة لتنزيل التطـبيقات وتثبيتها على الهاتف. إنه يعمل مع حساب Google .

وهو أمر إلزامي على نـظام التشغيل هذا ، وهنا يمكن العثور على كل من التطبيقات المجانية والمدفوعة. إذا كنت ترغب في الوصول إلى سوق Google من سطح مكتب  الكمبيوتر  ، فهناك طريقة سهلة للقيام بذلك. وبالتالي ، يمكنك تنزيل التطبيقات واستخدامها من هذا المتجر وحتى تشغيلها أو إنشاء نسخة احتياطية خاصة بك .

تحميل متجر بلاي للكمبيوتر ويندوز 7

أسرع طريقة للوصول إلى المتجر من Windows هي استخدام محاكي من أمثال BlueStacks. إنه أحد أكثر الخيارات استقرارًا وسهولة في الاستخدام. بمجرد أن يصبح جاهزًا ، ستكون على الشاشة الرئيسية للمحاكي ، وهي تشبه إلى حد بعيد الشاشة الرئيسية لأي هاتف أو اجهزة لوحية.

إذا ألقيت نظرة على الجزء العلوي من الواجهة ، فسترى عدة أقسام. يجب أن تكون مهتمًا بزيارة تطبيقاتي ، الخيار الموجود في أقصى الجانب الأيسر من القائمة العلوية. بمجرد الوصول إلى هذا الخيار ، سترى الكثير  من الرموز ، بعضها يتوافق مع التطبيقات المثبتة افتراضيًا وواحد على وجه الخصوص يسمى تطبـيقات النظام التي تتضمن أدوات أساسية مختلفة.

بمجرد الوصول إلى هناك ، سترى الكثـير من التطبيقات ، بما في ذلك Google Play: يتضمن المحاكي اختصارًا لمتجر تطبـيقات Android بحيث يكون عليك فقط النقر فوقه لبدء تنزيل التطبيقات. الحقيقة هي أن محرك البحث المتاح من الجانب الأيمن العلوي من الواجهة هو أداة البحث الفعلية في متجر Play. لذلك ، إذا كنت ترغب في تنزيل متجر  معين ، فما عليك سوى البحث عنه. ليست هناك حاجة للذهاب إلى Google Play في كل مرة تريد فيها تنزيل متجر  جديد. 

تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر ويندوز 10


إذا كنت ترغب في استخدام متجر Google Play على  الكمبيوتر الـخاص بك ، فكيف يمكنك الحصول عليه واستخدامه؟ تركز هذه المشاركة من MiniTool على تنزيل Play ستور  للكمبيوتر الشخصي وكيفية تثبيت  بلاي ستور  على نظامي التشغيل ويندوز  11 و ويندوز 10. دعنا ننتقل إلى هذا الكتيب المتكامل لمعرفة ما يجب عليك فعله.

فيما يتعلق بتنزيل متجر Google Play للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز  10 ، فإن العمليات بسيطة نسبيًا. تحتاج إلى تثبيت محاكي Android على  الكمبيوتر الخـاص بك مثل BlueStacks الذي يتيح لك تنزيل الكثير من التطبيقات والألعاب مجانى بما في ذلك متجر Google Play.

  1. الخطوة 1: قم بزيارة الموقع الرسمى لـ BlueStacks.
  2. الخطوة 2: انقر فوق تنزيل BlueStacks 10 أو تنزيل Blue Stacks 5 للحصول على ملف exe.
  3. الخطوة 3: انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف تثبـيت المثبت وانقر فوق الزر التثبيت الآن لبدء التثبيت على  الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز  10. قد تستغرق العملية بعض الوقت.
  4. الخطوة 4: قـم بتسجيل الدخول إلى متجر Google Play باستخدام حساب Google الـخاص بك ومن ثم يمكنك تنزيل التطبيقات التي تريدها عبر المتجر واستخدامها.

تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر

الآن ، يمكنك بسهولة إنهاء تنزيل بلاي ستور للكمبيوتر الشخصي والتثبيت فى ويندوز  10 عبر Blue Stacks. إذا كنت تستخدم نظـام التشـغيل ويندوز  11 ، فكيف يمكنك تثبـيت متجر Google Play على سيستم  التشـغيل ويندوز 11؟ عند البحث عن هذا السؤال في Google Chrome ، يمكنك العثور على طريقة مختلفة عن تنزيل متجر  بلاي ستور  للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بأنظمة ويندوز  10. انتقل لرؤيته.

متجر Google Play لنظام التشـغيل ويندوز 11 تنزيل وتثبـيت مجانى :

عملية تثبـيت متجر Google Play على سيستم  التشـغيل ويندوز  11 معقدة بعض الشيء. اتبع الخطوات أدناه الآن.

الخطوة 1: قـم بإلغاء تثبـيت سيستم  ويندوز  الفرعي لنظام اندرويد  من ويندوز  11

  1. إذا قمت بتثبيت سيستم  ويندوز الفرعي لنظام اندرويد  على  الكمبيوتر الـخاص بك ، فقم بإلغاء تثبيتة أولاً قبل تنزيل بلاي ستور  للكمبيوتر الشخصي.
  2. اضغط على Win + I لفتح الإعدادات.
  3. انتقل إلى التطبيقات> التطبيقات والميزات.
  4. حدد موقع سيستم  ويندوز  الفرعي لنظام اندرويد ، وانقر فوق علامة ثلاثية النقاط واختر إلغاء التثبيت.

الخطوة 2: تمكين وضع المطور في ويندوز  11

  1. في الإعدادات ، انتقل إلى الخصوصية والأمان.
  2. انقر للمطورين وقم بتمكين وضع المطور.

الخطوة 3: تمكين الجهاز الظاهري

  1. اكتب ميزات ويندوز  في مربع البحث وانقر فوق تشغيل ميزات ويندوز  أو إيقاف تشغيلها.
  2. حدد مربعات Virtual Machine Platform و ويندوز  Hypervisor Platform.
  3. انقر فوق موافق.

الخطوة 4: قـم بتنزيل لانظمة ويندوز  الفرعي المتكامل لحزمة اندرويد

  1. اتبع الخطوات أدناه لتنزيل الإصدار المعدل من برنامج التثبيت WSA من موقع GitHub على الويب.
  2. انتقل إلى صفحه MagiskOnWSA وقم بتسجيل الدخول إلى حساب GitHub الـخاص بك.
  3. انقر فوق شوكة> إجراءات. انقر فوق أنا أفهم مهام سير العمل الخاصة بي ، وامض قدمًا وقم بتمكينها إذا رأيت أن مهام سير العمل لا يتم تشغيلها في هذا المستودع المتشعب.
  4. انقر فوق إنشاء WSA أو Magisk ضمن كل سير العمل في علامة التبويب الإجراءات.
  5. اضغط على تشغيل سير العمل. يمكنك مشاهدة بالرابط التنزيل لـ Magisk APK.
  6. انتقل إلى Variants of GApps واكتب pico. انقر فوق تشـغيل سير اعمل.
  7. بعد فترة ، انقر فوق تسمية Build WSA أو Magisk المكتملة ، وانتقل إلى قسم Artifacts ويمكنك رؤية نسختين. انقر فوق الإصدار المناسب للتنزيل بناءً على وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك.

الخطوة 5: قـم بتثبيت متجر Google Play لانظمة التشـغيل ويندوز 11

  1. قـم بفك ضغط المجلد الذي تم تنزيله.
  2. افتح WSA مع مجلد magisk GApps.
  3. انقر بزر الماوس الأيمن على ملف ps1 واختر Run with PowerShell. وقم بتأكيد العملية بالنقر فوق فتـح. يمكن لهذا البرنامج النصي تثـبيت نظام ويندوز  الفرعي لانظمة اندرويد ومتجر Google Play.
  4. انتقل إلى شريط البحث ، واكتب نظام Windows الفرعي لانظمة الاندرويد وافتحه.
  5. في الإعدادات ، انقر فوق إدارة إعدادات المطور ضمن وضع المطور.
  6. انقر فوق السماح أو نعم.
  7. بعد النقر فوق Start (ابدأ) ، تظهر أيقونة متجر  بلاي ستور . افتح متجر Play وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك لاستخدام المتجر.

google play تحميل للكمبيوتر

تنزيل متجر Google Play للكمبيوتر الشخصي: جوجل بلاي ستور  للكمبيوتر الشخصي هو متجر ألعاب مذهل لجميع تطبيقاتك متعددة الاستخدامات ، تم إنشاؤه بواسطة Google لجهاز كمبيوتر الخـاص بك. في المقام الأول ، تم إنشاء متجر Play لأدوات الاندرويد، ولكن الآن يمكن الوصول إليه لجهاز الكمبيوتر الـخاص بك. يمكنك تنزيل جوجل بلاي ستور  للكمبيوتر الشخصي من تنزيل جميع أنواع تطبيـقات اندرويد على  جهاز الكمبيوتر الخـاص بك مثل الألعاب والتطبيقات والأدوات والخلفيات الحية وغير ذلك الكثير.

 يمكن الوصول إلى متجر  بلاي ستور  رسميًا للتنزيل حاليًا ، وهو أحد تطبـيقات الافتراضية في جميع أدوات أندرويد. يعمـل متجر Google Play للكمبيوتر الشخصي حاليًا كمرحلة أساسية لجميع تطبـيقات  جوجل ، حيث ستحصل على كل عنصر من عناصر متجر جوجل بلاي  مرة واحدة قبل تنزيله.

تنزيل جوجل بلاي للكمبيوتر

بالإضافة إلى ذلك ، سيعرض متجر  بلاي ستور للكمبيوتر الشخصي جميع البيانات المتعلقة بكل متجر  وكل متجر  ، على سبيل المثال ، تصوير المنشئ والصور والتصنيف والملاحظات وسيوفر لك أيضًا بعض المظاهر ذاَت الصلة لمصلحتك. لذلك باستخدام مخطط  متجر جوجل بلاي  ، يمكنك الاستعداد للتفكير في أحـدث تطبـيقات والألعاب المدفوعة والمجانية ، والتي ستساعدك عن طريق التحديث للتطبيقات المثبتة بشكل طبيعي. في هذه المرحلة ، يمكن أن يكون متجر   بلاي ستور  PC جاهزًا لتقديم بعض العناصر الإضافية المنفصلة عن تطـبيقات مثل موسيقى Google Play وكتب Google Play وأفلام Google Play والتلفزيون.

كيف iTunes لـ Apple بنفس الطريقة متجر Google Play لانظمة التـشغيل ويندوز ، و الذي يلعب مهمة حتمية في العصر الحالي. هنا تنزيل متجر Google Play للكمبيوتر الشخصي الذي يمكّنك من إنشاء قائمة بالأشياء الخاصة بك للحصول على تطبـيقات والمضمون لاستخدامك المستقبلي ، في تلك المرحلة متجر جوجل بلاي  الذي يمكـنك من تنزيل وتثبيت كل تطبـيق من التـطبيقات عن بُعد من متصفحات الويب فقـط عن طريق مطابقة حسـاب Google الخـاص بك.

تنزيل متجر بلاي للكمبيوتر

إذا كنت تريد الوصول إلى مركز Google التجاري من منطقة عمل الحاسب ، فهناك طريقة بسيطة للقيام بذلك. وبالتالي ، يمكنك تنزيل التطبـيقات واستخدامها من هذا المتجر وحتى تشغيلها أو إجراء التعزيزات الخاصة بك.

تتمثل أسرع طريقة للحصول على Google بلاي ستور  Download For PC في استخدام محاكي لأي شكل من أشكال Blue Stacks. إنه أحد أكثر الخيارات ثباتًا وسهولة في الفهم. عندما تكون جاهزًا ، ستكون على الشاشة الرئيسية للمحاكي ، بشكل أساسي نفس الشاشة الرئيسية لأي هاتف أو لوحي.

تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر برابط مباشر

إذا قمت بفحص الجزء العلوي من الواجهة ، فسترى بعض الأجزاء. يجب أن تكون حريصًا على زيارة "تطبيقاتي" ، البديل الموجود في أقصى النصف الأيسر من القائمة العلوية. عندما تصل إلى هذا الخيار ، سترى بعض الرموز ، بعضها يتعلق بالتطبيقات المثبتة على سبيل المثال ، وأحدها يعتبر على وجه التحديد تطبـيقات النظام التي تتضمن أدوات أساسية متنوعة.

بمجرد الوصول إلى هناك ، سترى بعض التطـبيقات ، بما في ذلك Google Play: يدمج المحاكي طريقًا سهلًا إلى متجر تطـبيقات أندرويد بهدف أن تحتاج فقـط إلى النقر عليه لبدء تنزيل التـطبيقات. في الواقع ، فإن زاحف الويب الذي يمكن الوصول إليه من الجانب الأيمن العلوي من الواجهة هو أداة بحث متجر Play الحقيقية. على هذا المنوال ، في حالة احتياجك إلى تنزيل لتطبيق معين ، ما عليـك سوى البحث عنه. ليس هناك سبب مقنع للانتقال إلى Google Play في كل مرة تحتاج فيها إلى تنزيل برنامج  آخر.

تحميل بلاي ستور للكمبيوتر

ماهي ميزات تحميل متجر Google Play ؟

  1. ألعاب Play: في متجر Google Play ، يتـم تنزيل ألعاب Google Play للكمبيوتر الشخصي ، وهي عبارة عن إصدار ألعاب عبر الإنترنت. في الوقت الحالي ، يتم تمييز اللعبة بجزء من قدرات الالعاب المستمرة ومتعددة اللاعبين ، مع وجود بعض الميزات البارزة المختلفة مثل قطع الغيار السحابية واللوحات الاجتماعية والمتصدرين المفتوحة والإنجازات والسماء هي الحد الأقصى من هناك.
  2. الموسيقى: يتسبب تنزيل متجر Google Play للكمبيوتر الشخصي في إظهار إمكانية الوصول إلى موسيقى Google Play في جميع أنحاء العـالم ، والتي تعد أحد تطبـيقات الموسيقى الأساسية مع مساعدة تدفق التسجيل الرقمي ، حيث يحتوي على تخزين الموسيقى عبر الإنترنت. تم إنشاء متجر جوجل بلاي  بأكثر من 40 مليون نغمة ، بحيث يسلم التخزين المجاني الموزع إلى 50000 لحن.
  3. الكتب: Google PlayBook هو إصـدار  رائع لفهم الكتب الرقمية ، وقد تم التخطيط له باستخدام إدارة نشر متقدمة. أبرز متجر جوجل بلاي  ما يقرب من خمسة عدد كبير من الكتب الرقمية ، والتي يمكن الوصول إليها لشراء العميل والتطبيق الذي يمكّنك من نقل حوالي 1000 كتاب رقمي للمطالبة كمجموعات مستندات PDF أو EPUB.
  4. الصور المتحركة والعروض التلفزيونية: Google بلاي ستور  Download For PC هو احد تطبيقات الإدارة المطلوبة ، و الذي يمكنه تقديم برامج التلفزيونية والأفلام التي يمكن الوصول إليها للشراء بشكل عام سيحصل الإيجار من العميل كما هو مشار إليه في إمكانية الوصول.
  5. News and Magazines:  Google News Stand مخصص لقراء الأخبار بشكل فريد ، حيث يعتبر مجمعًا للأخبار ، ويمكن للتطبيق أيضًا منح عضوية محوسبة. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل هنا على عضوية متقدمة في المجلة المحوسبة ومصادر الأخبار الموضعية.
  6. الأدوات: متجر Google Play للكمبيوتر الشخصي لديه إمكانية لهذا القطاع ، وهو مخصص بشـكل استثنائي للعملاء الذين يشترون مثل أدوات Google Nexus ، وأجهزة Chromebook ، وأجهزة Chromecast ، والمعدات التي تحمل علامة Google ، والإضافات.
  7. منصات مختلفة: يمكن الوصول إلى متجر Google Play لمجموعة واسعة من المراحل مثل أندرويد و iOS و Blackberry و Tizen وما إلى ذلك.

بلاي ستور للكمبيوتر

طرق تنزيل  بلاي ستور  وتثبيته على  كمبيوتر :

حيث ان هناك ثلاث استراتيجيات يمكن الوصول إليها لتحميل جوجل بلاي  للكمبيوتر الشخصي وهما : 

  1. متجر Gَoogle Play باستخدام Blue stacks
  2. متجر Gَoogle Play باستخدام بطاقة SD
  3. متجر Gَoogle Play باستخدام NOX أندرويد Emulator
  4. وسوف نقوم من خلال السطور القادمة وصف تفصيلى لهذه الطرق الثلاث .

ما هى طرق تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر ؟

1- تنزيل متجر Google Play على  الكمبيوتر باستخدام Blue stacks

فكر في مشغل تطبيقات Blue Stacks كإصدار معدل لانظمة أندرويد. إنه مثالي للأفراد الذين يحتاجون إلى تنزيل متجر Google Play للكمبيوتر الشخصي لتشغيل تطبيقات وللألعاب مختلفة على أجهزه الكمبيوتر الخاصة بهم.

يستخدم هذا التطـبيق أندرويد N ، وهو إطار عمل يمكن من تشغـيل ألعاب محمولة فائقة الجودة على  الكمبيوتر الخـاص بك. يأتي مضغوطًا بميزات إضافية ستأخذ تجربة اللعب الخاصة بك إلى المستوى التالي. بالإضافة إلى ذلك ، ستقدر التصميمات الأفضل والدقة المحسنة واللعب الأسرع.

مع أكثر من 300 مليون عميل ، يجعل Blue Stacks من السهل تنزيل الالعاب والتطبيقات المفضلة من متجر Google Play على الكمبيوتر الخـاص بك. فقـط اتبع هذه الوسائل :

  • قـم بتنزيل Blue Stacks وتثبيته
  • التقط متجر جوجل  Play على الشاشة
  • وقم بتنزيل التطبيقات والألعاب التي تحبها
  • وقم بتعديل الضوابط أو استخدام الضوابط الافتراضية الضمنية 

باستخدام Blue Stacks ، سترى كل شيء عن ألعابك المفضلة على شاشة الكمبيوتر. علاوة على ذلك ، ويمكنك ممارسة الالعاب المصممة بشـكل عام للهواتف المحمولة المتطورة. لن تحتاج إلى القلق بشأن المكالمات القادمة أو العروض الترويجية المزعجة أو عمر البطارية المنخفض.

البحث عن بدائل مختلفة؟ Blue Stacks ليس محاكي أندرويد الرئيسي للكمبيوتر الشخصي. انظر إلى ARChon و Bliss و KoPlayer و YouWave و MEmu. يُسمح لمعظم المشاريع بالتثبيت والاستفادة. يشتمل البعض على نماذج مجانية ومميزة ، بحيث تستطيع  اختبارها قبل التركيز على التسجيل من شهر إلى شهر أو سنوي.

ARChon ، على سبيل المثال ، يمكن Chrome من تشـغيل تطبيقات أندرويد. يجب عليك ببساطة تنزيله وتثبيته على Chrome وتحميله في ملفات APK. ويعمل هذا التـطبيق مع أجهزه كمبيوتر Linux و PC و Mac.

2 - استخدم بطاقة SD لتحميل جوجل بلاي ستور  للكمبيوتر الشخصي 

هناك خيار آخر لتطبيق جوجل بلاي  Download For PC وهو تنزيل تطبيقات Google بلاي ستور  المفضلة لديك أولاً على هاتفك الخلوي والاحتفاظ بها على بطاقة SD ثم نقلها بعد ذلك إلى  الكمبيوتر الخـاص بك. استخدم تطبيقات خارجية مثل App Monster أو Titanium Backup أو File Expert لنقل كل شيء إلى بطاقة SD الخاصة بك. تمكّنك هذه من الوصول إلى المستندات والإشراف عليها على بطاقات SD الخارجية و USB و SMBs والإدارات السحابية ومناطق مختلفة.

3- طرق أخرى لتثبيت متجر Google Play على الكمبيوتر الخـاص بك

بناءً على مدى معرفتك الفنية ، فيمكنك تشـغيل أندرويد-x86 أو Phoenix OS على  الكمبيوتر الخـاص بك. ستحول هذه التطبيقات  الكمبيوتر الخـاص بك إلى أداة ذكية تعمل بأنظمة أندرويد ، مما يتيح لك الوصول إلى متجر Google Play وتنزيل التطبيقات. ومع ذلك ، فإن ترتيبهم متشابك إلى حد ما بشـكل تدريجي.

إن اختيار تقنية على أخرى ينخفض ​​إلى قدرات الكمبيوتر لديك. يعد Blue Stacks App Player هو الأقل طلبًا للاستخدام. إذا كنت تبحث عن المزيد من النقاط البارزة المطورة ، فجرّب Android-x86 والمشاريع المماثلة الأخرى.

تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر ويندوز 7

يعد متجر Google Play تطبيقًا لإطار العمل على أدوات أندرويد ، وهو ليس جيدا مع المراحل المختلفة (التي يجب أن يكون لها برنامج خاص بها مثل جوجل بلاي  ، على غرار Apple App Sَtore و BlackBerry World وما إلى ذلك.). على أي حال ، إذا كان لديك  كمبيوتر يعـمل بأنظمة ويندوز 7 أو Mac ، فهناك طريقة للتغلب على هذا العائق وتنزيل Google Play Sَtore للكمبيوتر الشخصي في منطقة عملك أو هاتف محطة العمل في المنزل أو في العمل. سجل Play Store هو مستند APK ،

 مما يعني أنه يجب فتحه والاطلاع عليه وتنفيذه بواسطة نظام التشـغيل أندرويد. لتحميل Play Store لانظمة التشـغيل ويندوز  أو Mac ، يجب أن نجعل عرض  الكمبيوتر الخـاص بك كما لو كان يحتوي على نظام تشغيل الأندرويد ليكون لديك خيار إستخدام المستند. قد يبدو هذا معقدًا ، ولكن هناك برامج يمكن الوصول إليها تسمى "محاكيات أندرويد" والتي تجعل هذا الأمر واضحًا بشـكل لا يصدق.

تحميل سوق بلاي للكمبيوتر

تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر من ميديا فاير

متجر Google Play ليس مخصصًا للكمبيوتر الشخصي ، ولكن في حالة احتياجك إلى الحصول على تطبيقات الأندرويد من متجر Google Play على كمبيوتر يعـمل بأنظمة ويندوز  ، فإن هذه المقالة ستعرض لك بعض الحلول لعمل تحميل Google Play للكمبيوتر الشخصي على ويندوز  10/8/7 واحصل على التطبيقات من متجر Play مباشرة إلى الكمبيوتر الخـاص بك.

تنزيل قوقل بلاي للكمبيوتر

يعد متجر Google Play أمرًا استثنائيًا مقارنة بتطبيقات الأندرويد الأخرى التي تـقوم بتنزيل التطبيق لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بك.  فيمكنك الاستعداد لمشاهدة جميع تطبيقات الأندرويد مثل الالعاب والتطبيقات والأدوات والمزيد دون أي مشكلة. واجهة متجر Play للكمبيوتر الشخصي واضحة جدًا وسهلة الاستكشاف. يحتوي متجر جوجل بلاي  على العديد من الخيارات في السوق. هنا لدينا جزء من الخيارات للتحميل تطبيقات Play Store للكمبيوتر الشخصي الذي يعـمل بنظام ويندوز  10.

متجر Google Play هو تطبيق متعدد المراحل ، لذا يمكن أن يكون جاهزًا للمساعدة بجميع المراحل. في هذه الأيام ، أصبح متجر Google Play تطبيقًا مطلوبًا لجميع أنظمة تشـغيل الأندرويد. مهما كان الأمر ، فقد وسعوا حاليًا دعمهم لبعض الأدوات المختلفة مثل الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والتلفزيون والأدوات التي يتـم التحكم فيها عن بُعد وغير ذلك الكثير. في الوقت الحالي ، أصبح متجر Google Play للكمبيوتر الشخصي تطبيقًا مطلوبًا لجهاز الكمبيوتر الـخاص بك.

تحميل google play للكمبيوتر

كما أشرنا من قبل ، لديك بعض الخيارات فيما يتعلق بكيفية إستخدام Google Play Store Download For PC. الطريقة الأكثر مباشرة هي إستخدام برنامج Blue Stacks للبحث عن أي لعبة أو تطبيق تحتاجه ، وتثبيته على الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الذي يعـمل بنظام ويندوز  10 بإستخدام Blue Stacks. على أي حال ، سيرغب عدد قليل من الأشخاص في تثبـيت تطبيقاتهم مباشرة من جوجل  عبر متجر Play ، والذي يعتبر آمنًا بشـكل تدريجي وقليل التعقيد بشـكل متزايد.

 للوصول إلى متجر Play في Blue Stacks ، انقر فوق الزر "جميع التطبيقات" ، و الذي سينقلك إلى نافذة تعرض جميع تطبيقات الأندرويد التي قمت بتثبيتها في Blue Stacks. سيكون احد هذه التطبيقات متصفح إنترنت ؛ انقر فوق رمز البرنامج لفتح نافذة ويب بداخل برنامج Blue Stacks. في هذه المرحلة ، أدخل موقع متجر Google Play بشـكل أساسي في شريط الموقع https://play.google.com.

تحميل العاب من سوق play على الكمبيوتر

توقف عن القلق بشأن الشحنات الزائدة عند إستخدام ألعاب Google Play على هاتفك المحمول ، وحرر نفسك من الشاشة الصغيرة واستمتع بإستخدام التطبيق على شاشة أكبر بكثير. من الآن فصاعدًا ، احصل على تجربة ملء الشاشة لتطبيقك بإستخدام لوحة المفاتيح والماوس. يقدم لك MEmu جميع الميزات المدهشة التي توقعتها: التثبيت السريع والإعداد السهل ،

 وأدوات التحكم البديهية ، ولا مزيد من قيود البطارية ، وبيانات الجوال ، والمكالمات المزعجة. العلامة التجارية الجديدة MEmu 7 هي أفضل خيار لاستخدام ألعاب Google Play على الكمبيوتر الخـاص بك. مشفرًا بامتصاصنا ، يجعل مدير المثيلات المتعددة فتـح حسابين أو اكثر في نفس الوقت ممكنًا. والأهم من ذلك ، يمكن لمحرك المحاكاة الحصري الـخاص بنا إطلاق الإمكانات الكاملة لجهاز الكمبيوتر الـخاص بك ، وجعل كل شيء سلسًا وممتعًا.

وقم بتحـميل Google Play Gَames على  الكمبيوتر بإستخدام MEmu الأندرويد Emulator. استمتع باللعب على الشاشة الكبيرة. العاب اكثر متعة مع تطبيق ألعاب Google Play.

العاب اكثر متعة مع تطبيق ألعاب Google Play. سنساعدك في العثور على لعبتك المفضلة التالية - من الحركة إلى الألغاز. ومع "اللعب الفوري" ، لا تتطلب العديد من العاب تثبيتًا. حقًا. احفظ تقدمك وتتبع إنجازاتك كلما تقدمت في المستوى. بالإضافة إلى ذلك ، ويمكنك المتابعة من حيث توقفت من أي جهـاز.

إنشاء حساب متجر play على الكمبيوتر

يمكن إضافة حـساب جوجل  على جهازك لبدء تنزيل العناصر وشرائها من برنامج  متجر Google Play. ويمكنك إضافة عدة حسابات Google إلى جهازك بتكرار الخـطوات أدناه.

كيفية إضافة حسـاب جوجل  واحد أو اكثر إلى جهازك :

  1. إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فقم بإعداد حسـاب جوجل 
  2. افتح تطبـيق الإعدادات بجهازك.
  3. انقر فوق حسابات ثم إضافة حسـاب ثم جوجل .
  4. اتبع التعليمات لإضافة حسابك.
  5. إذا لزم الأمر ، كرر الخطوات لإضافة حسابات متعددة.
  6. للمساعدة في منع عمليات الشراء العرضية أو غير المصرح بها ، استخدم الحماية بكلمة مرور على جهازك.

تنزيل سوق بلاي للابتوب

ازاي انزل جوجل بلاي على الكمبيوتر

  • قـم بتحميل وتثبيت متجر Google Play على الكمبيوتر المحمول 2022. وقم بتحميل ملف apk لمتجر google play. قـم بتشغيل برنامج  Fire Toolbox على الكمبيوتر الـخاص بك.
  • Google Meet App Install Play Store Download For Pc / كيفية التثبيت من kiaancarson.blogspot.com
  • كل ما تبقى هو تنفيذ أمر لتثبيت wsa مع متجر google play على ويندوز  11. كل ما نحتاج إليه هو النقر فوق "install google play store for ويندوز 11.". وقم بتحميل احـدث إصدار من برنامج  متجر google play.
  • من المحتمل أن يكون متجر التطبيقات والالعاب والأفلام والكتب والموسيقى الأكثر شيوعا والذي يستخدمه الملايين من مستخدمي الهواتف الذكيه والأجهزة اللوحية التي تعمل بنـظام الأندرويد. ومع ذلك ، هناك العديد من الحلول للحصول على جوجل  تعمل بكامل طاقتها.
  • تأتي أجهزة الأندرويد جنبًا إلى جنب مع متجر التطبيقات لتنزيل المحتويات ، وهو متجر google play. تحقق من الإصدار المثبت حاليًا من متجر google بلاي .
  • يمكن نقل الملفات إلى الأصدقاء في أي مكان وزمان. مرحبًا ، وهل أنت على استعداد لتنزيل متجر چوجل بلاي  لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة ويندوز  ، ثم لديك ثلاث طرق لتنزيل متجر google play لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة ويندوز 
  • قـم بتثبيت متجر Google Play بإستخدام ملف Apk.
  • تنزيل وتثبيت إصدار  متجر Google بلاي  خطوة بخطوة  لتثبيت ملف apk هذا ، وقم أولاً بتنزيله على هاتفك الذكي. انتقل إلى متجر google بلاي  على  الكمبيوتر ، وانسخ عنوان url للتطبيق الذي تريد تنزيله.
  • يتـم تثبـيت التطبيق الذي يمنحنا إمكانية الوصول إلى المتجر افتراضيًا على العديد من الأجهزة وهو أسهل طريقة لتنزيل التطبيقات وتثبيتها على الهاتف. للأسف ، لا يتوفر إصدار رسمى من Google بلاي  لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة التشغيل ويندوز  10. اضغط على موافق في المربع الذي يظهر على الجهاز اللوحي.

تحميل قوقل بلاي للكمبيوتر

لتثبيت ملف apk هذا ، وقم أولاً بتنزيله على هاتفك الذكي. انقر فوق ارتباط التشغيل وقم بتثبيت برنامج sswareware. من المحتمل أن يكون متجر التطبيقات والالعاب والأفلام والكتب والموسيقى الأكثر شيوعا والذي يستخدمه الملايين من مستخدمي الهواتف الذكيه والأجهزة اللوحية التي تعمل بأنظمة الاندرويد.

بعد التثبيت الناجح ، نوصيك بإعادة تشـغيل هاتفك للاستمتاع بتطبيق متجر Google Play المحدث.

.ابحث عن الزر المسمى "إضافة إلى الكروم" وانقر فوقه. انتظر لحظة و / أو اتبع أي تعليمات تظهر على الشاشة حيث يكتشف Fire toolbox جهازك. فيمكنك نقل الملفات إلى الأصدقاء في أي مكان وزمان.

تحميل متجر بلاي من ميديا فاير

تنزيل Play Store Pro Mediafıre 2022. Kita akan men وقم بتحميل dan menginstal aplikasi، film ،. من يواجهون مشكلة الضغط العالي هذه أثناء مشاهدة المحتوى أو قراءته عبر شاشة الاندرويد.

التنزيلات الرقمية Pro Nulled 5.02 PHP Script تنزيل مجاني من www.twoupload.com

Alight Motion Mod apk لأجهزة الكمبيوتر و الاندرويد. و iOS. خطوات بسيطة لتنزيل وتثبيت kinemaster لأجهزة الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي لنظـام التشغيل Windows 7/8/10 و Mac. Kinemaster pro memiliki banyak keunggulan dibanding kinemaster versi biasa.

تنزيل متجر بلاي للكمبيوتر بدون محاكي

يمنحك متجر Google Play مجموعة كبيرة من التطبيقات التي يمكن تنزيلها على أجهزة الاندرويد.. إذا كنت تبحث فقـط عن بعض وسائل الترفيه الرائعة ، فيمكنك أيضًا العثور على الموسيقى والكتب الإلكترونية والأفلام في متجر Play. إنه حقًا متجر شامل.

يحتوي متجر Google Play على مجموعة كبيرة من التطبيقات والكتب والموسيقى والأفلام المتاحة. ويمكنك العثور على أي شيء تحتاجه من أدوات تعقب الوقت لمكتبك إلى ألعاب لأطفالك.

يعد متجر Google Play مصدرًا رائعًا للتطبيقات و الألعاب والكتب والأفلام التي يمكن استخدامها على هاتفك. تحتاج ببساطة إلى تسجيل الدخول إلى حـساب جوجل  الخـاص بك لبدء شراء التطبيقات على جهازك المحمول. تستطيع أيضًا تشـغيل  Google Play Store على الكمبيوتر الخاص بك ، ولكنك ستحتاج إلى إستخدام محاكي -

وهو أمر بسيط جدًا. ويمكنك اختيار التطبيقات التي تريد رؤيتها في قوائم التطبيق الخاص بك أو حتى إضافة ألقاب إلى أجهزتك لتسهيل التعرف عليها. إذا فقدت احد أجهزتك في أي وقت ، فيمكنك ببساطة إخفاؤها حتى لا تظهر مرة أخرى عند إجراء أي عملية شراء في المستقبل أو تنزيل أي برنامج من  الكمبيوتر الخاص بك. يحتوي متجر Google Play على آلاف التطبيقات والكتب والموسيقى والأفلام المتاحة للتنزيل.

فيمكنك العثور على تطبيقات تقريبًا لأي مجال من مجالات حياتك أو عملك أو لعبك. وقم بإعداد معلومات الدفع الخاصة بك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسـاب Google Play الخاص بك والنقر على "إضافة طريقة دفع". من هناك ، ستتلقى تعليمات حول كيفية إدخال معلومات الفواتير الخاصة بك. 

تحميل متجر للكمبيوتر

لا داعي للقلق بشأن وضع تفاصيل الدفع الخاصة بك على الإنترنت لأن جوجل جادة بشأن العناية الواجبة للحفاظ على سلامتك. يقوم Google Play Protect بإجراء فحوصات الأمان على تطبيقات متجر Play قبل تنزيلها. يساعدك هذا في تجنب أي برامج ضارة قد تسبب ضررًا لأجهزتك. تعرف جوجل  أيضًا مدى اعتماد الأشخاص على مراجعات المستخدمين لاتخاذ قرار بشأن عمليات الشراء ،

ويأخذون مراجعات منتجاتهم على محمل الجد. من أجل مكافحة اتجاه الصناعة المتنامي للمراجعين المزيفين ، فقد وضعوا بالفعل تدابير لمنعهم. نشرت جوجل  نظامًا يجمع بين الذكاء البشري والتعلم الآلي من أجل اكتشاف المراجعات الخادعة وفرض انتهاكات السياسة ضد الحسابات والمطورين الذين يستخدمونها. بهذه الطريقة ، أنت متأكد من أن المراجعات التي تقرأها على متجر Play يتـم نشرها بواسطة مستخدمين فعليين وهي مفيدة في اتخاذك للقرار.

هـل هناك بديل أفضل من متجر جوجل بلاي ؟

إذا كنت لا ترغب في تنزيل  متجر Google Play لشراء تطبيقات الاندرويد. ، فهناك بعض البدائل التي يمكن الاختيار من بينها. في المقدمة والوسط هو متجر تطبيقات أمازون لانظمة الاندرويد. تعد Amazon في الواقع أكبر منافس لـ Google عندما يتعلق الأمر بتوزيع تطبيقات الهاتف المحمول للمستخدمين النهائيين. أنها توفر مجموعة واسعة من التطبيقات والكتب والأفلام والأغاني بأسعار منخفضة للغاية. تحقق منها إذا كنت تريد توفير بضعة دولارات. خيار آخر هو GetJar ،

 والذي يقدم كتالوجًا بآلاف التطبيقات و الألعاب. إنها تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي الاندرويد.منذ فترة طويلة وموقعها على الويب هو احد أقدم مواقع التنزيلات. نحب أيضًا F-Droid ، ومع ذلك ، على عكس المواقع المذكورة أعلاه ، تقدم F-Droid فقط تطبيقات مجانية ومفتوحة المصدر لأنها منظمة غير ربحية. يمكنك الانضمام إلى مجتمعهم للمساعدة أو التبرع بالأموال لمنشئي المحتوى - إنها طريقة رائعة للمساعدة في دعم مطوري التطبيقات !


تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر

تعليقات