تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت عربي 64 بت مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت عربي 64 بت مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت عربي 64 بت مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

تستطيع الآن تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت على جهازك بكل سهولة و برابط مباشر من ميديا فاير، للإستفادة بنظام التشغيل ويندوز 11، المطلوب بكثرة نظرا لمميزاته المتعددة، تابع المقال، واحصل فورا على تنزيل ويندوز 11 الأصلية من مايكروسوفت مجانا برابط مباشر.

تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت

تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت

تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت الموقع الرسمي microsoft و طريقة تثبيت نظام ويندوز 11 متاح لكم موقعنا، هذا الإصدار الجديد 2021 Windows 11 ISO، و برابط مباشر من موقع ميديا فاير، للاستفادة من نظام التشغيل ويندوز أكثر نظم التشغيل التي تستخدم لأجهزة الكمبيوتر في العالم كله.

تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت عربي هو نظام مطور من شركة مايكروسوفت microsoft، وهي الشركة الغنية عن التعريف، و التي تم إنشائها في سنة 1975، وقد قامت بـ إصدار كثير من البرامج الخاصة بأجهزة الحاسب، فقدمت ويندوز xp و7 و8 و 8.1 و10، والآن أعلنت الشركة الرسمية ويندوز عن اصدار ويندوز 11، الذي يعد من أهم برامجها كباقي أنظمة ويندوز، والتي أحدثت ثورة هائلة في عالم نظم تشغيل الأجهزة الإلكترونية المختلفة.

وخاصة مع الواجهة الرسومية التي نقلت pc أجهزة الكمبيوتر لعالم آخر غنى في التطور، لذا فإن تحميل ويندوز 11 64 بت النسخة الكاملة من مايكروسوفت متاح في رابط مباشر اسفل هذا المقال، الذي يحتوي على كل ما يخص تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من ميديا فاير، من مميزات وعيوب و طريقة تحميل ويندوز 11 من ميديا فاير ، و تورنت وغيرهم من خطوات التثبيت.

طريقة تحميل ويندوز 11 من مايكروسوفت

طريقة تحميل ويندوز 11 من مايكروسوفت

حتى تتمكن من كيفية تنزيل ويندوز 11 وتثبيت البرنامج من خلال تحميل ويندوز 11 windows ios مجانا 2021 ايزو الاصلية برابط مباشر بحجم 64 بت اتبع طريقة التنزيل التالية:

  1. يمكنك تحميل ملف file أداة ويندوز download Windows 11 بصيغة حجم الملف المناسب لك، من خلال link، وذلك من خلال رابط تحميل الملف الموجود اسفل المقال.
  2. من المهم جدا تنزيل و تحميل ويندوز من صفحة موثوق فيها عن بمجرد النقرة الأولى على رابط التحميل.
  3. قم بالانتظار حتى تنتهي عملية تحميل ويندوز 11 download window iso النسخة الجديدة الأصلية، ولا تنقر على أي أمر خلال تحميل ويندوز 11 حتى يكتمل الــ تحميل.
  4. بعد انتهاء تحميل ويندوز 11 download windows pc أحدث تحديث مجاني، قم بإعادة تشغيل الــ جهاز الخاص بك، و قم بالبدء في تنفيذ عملية التثبيت برنامج ويندوز.

خطوات تنصيب ويندوز 11

بعد directx 11 for windows 10 64 bit تحميل نقوم اليوم بـ شرح وتثبيت ويندوز في الخطوات المستخدمة البسيطة التالية:

  1. الخطوة الأولي بعد windows 11 تحميل اخر إصدارًا رسميًا بشكل مجاني، ضع اسطوانة الويندوز windows أو الفلاشة usb disk صغير في المكان المخصص insider لذلك.
  2. اختيار اللغة المحببة لديك من عدة لغات موجودة، وبعد ذلك اضغط على كلمة وخيار Next check image.
  3. سيتم بعد ذلك تدوين رموز مفتاح التفعيل، وبعدها الضغط على خيار Next.
  4. افتح و اختر نوع الويندوز Windows 11 2021 pro بشكل رئيسيًا، ثم انقر على Next.
  5. عليك في الــ أول وضع علامة صح في المربع الصغير الذي يوجد أسفل منطقة اختيار نوع الــ ويندوز، ثم انقر على Next.
  6. سوف يتم نقلك لصفحة أخرى جديدة تحتوي على كلمة تحديث upgrade وكلمة preview وخاص custom، اختار custom.
  7. اختر القرص المطلوب لـ تثبيت الويندوز microsoft windows عليه، ثم اضغط على Format، واضغط على Next.
  8. انتظر حتى يتم موعد تنفيذ التثبيتات من موقع مايكروسوفت microsoft، ثم وإعادة التشغيل و افتح الأجهزة مرة أخري وستكون قد قمت بتنزيل وتثبيت النسخة النهائية كاملة حجم 64 بت بنجاح.

تحميل ويندوز 11 برابط مباشر iso

تحميل ويندوز 11 برابط مباشر iso

إن كنت تبحث عن تحميل ويندوز 11 برابط مباشر iso ، ستجد كثير من الأخبار هذه الــ ـ أيام تنشر خبر إطلاق تحميل ويندوز 11 من موقع مايكروسوفت microsoft، و التحميل الجديد متاح بصيغة كبيرة و صغيرة، وهذا أمر مفرح لكثير من المستخدمين لـ ويندوز windows iso.

فإن كنت مستخدم لديك متطلبات الجهاز الضعيفة بعض الــ شيء و ذاكرة ضعيفة، ستجد النسخة المناسبة لك من تحميل ويندوز 11 download windows iso ومن روابط كثيرة مثل ميديافاير وغيرها، وسوف تتأكد من ميزة تحميل ويندوز 11 download windows iso باتباع جميع الخطوات التي بالأعلى.

تحميل ويندوز 11 من ميديا فاير

تحميل ويندوز 11 من ميديا فاير

في تحميل ويندوز 11 من مايكروسوفت download windows iso و تحميل windows 11 من ميديا فاير أصبح بإمكانك تثبيت ملفات الــ APK عبر تنزيل ويندوز 11 windows iso، والتي تتمثل في برامج وألعاب الاندرويد واستخدامها بشكل عاديا على الكمبيوتر مباشرةً، و بدون محاكي.

وقد نجح بعض الأشخاص في عمل تثبيت لـ ويندوز 11 windows iso ايزو على أجهزتهم المكتبية مباشرة، إلا أن البعض الآخر قد إدعى أنهم يحتاجوا أولا إلى “برنامج للأجهزة الافتراضية” لكي يتمكنوا من تجريب تثبيت الويندوز الجديد مجانا windows iso، وبإمكانك رؤية صور خاصة لنظام التشغيل ويندوز Windows 11 من الأسفل، و تنزيل هذه النسخة download windows is lso موجودة بالدقة الــ كاملة.

تحميل ويندوز 11 64 بت

تحميل ويندوز 11 64 بت

تحميل ويندوز 11 64 بت من ميديا فاير برابط مباشر مجانا في نظام التشغيل Windows 11 الجديد، والذي يتميز بواجهة مستخدم جديدة كليًا ويعتبر تحديث نظام التشغيل windows جذري لنفس تصميمات الواجهة على ويندوز 10 windows، والشيء الأول الذي تلاحظه عند عمل تثبيت ويندوز 11 برو windows pro أن النظامً الجديد يتميز بأنك شعار الإقلاع جديد أيضًا ومقتبس من تصميم الويندوز windows نفسه.

كما أن الثيم الأبيض المعتاد في تحميل ويندوز 11 64 بت من مايكروسوفت قد تغير لونها بعض الشيء بحيث أنه أصبح لونه أزرق فاتح، كما أن windows يدعم العديد من الثيمات في ويندوز 11 windows الافتراضية، وهذا موجود وملاحظ في تحميل الخلفيات التي في windows 11 يمكنك رؤية هذا في تنزيل windows 11 الجديد، ايقونات شريط المهام قد أصبحت الآن في الــ منتصف وبجانب زر قائمة Start في تحميل ويندوز 11 64 بت عربي.

متطلبات تنزيل ويندوز 11 الأصلية من مايكروسوفت مجانا برابط مباشر

حتى يتم قبول تنزيل ويندوز 11 عربي مجانا من ميديا فاير، لابد من توافر بعض الحد الأدني من هذه المتطلبات كالتالي:

  • ملف المعالج : ثنائي النواة بسرعة 1 جيجاهرتز داعمًا بمعمارية 64 بت
  • ذاكرة عشوائية: 4 جيجابايت أو أعلى
  • الذاكرة التخزينية: بسعة 64 جيجابايت القرص النظامً
  • المتطلبات ل النظامً: UEFI, Secure Boot capable.
  • خاصية TPM: Trusted Platform Module : (TPM) version 2.0.
  • المعالج الرسومي: يكون متوافق مع DirectX 12 او أود أعلى مع صفحة تعريف WDDM 2.0 التجريبية.
  • الشاشة: دقة 720p.
  • اتصال الإنترنت وحسابات شركة مايكروسوفت ويندوز 11 microsoft windows (نسخة Home edition) وتتطلب اتصال أنترنت وكذلك حساب في شركة مايكروسوفت.
  • التحديث: من ويندوز 10 إلى Windows 11 Home يتطلب أيضًا اتصال انترنت و حساب في مايكروسوفت عند تحميل ويندوز 11 2020 بالتعريفات والبرامج iso.

تنزيل ويندوز 11 مايكروسوفت

إن كنت تتأكد من معرفة أن جهازك يدعم تحميل ويندوز 11 من ميديا فاير ، فستحصل على إجابة هذا السؤال مباشرةً من شركة مايكروسوفت، فكل ما عليك فعله، هو تحميل برنامج Health Check – وتثبيت هذا pc health وتشغيله، وبعدها مباشرةً سيعمل تلقائيا في التعرف على كافة العتاد الداخلية التي توجد بجهازك الخاص حاليًا.

ومن ثم سيخرج لك بنتيجة مباشرة عن إمكانية تحميل ويندوز 11 عربي windows في جهازك، وهذا فرق بين ويندوز 10 windows مايكروسوفت، وبين ويندوز 11 الجديد، كما يتميز ويندوز النسخة 11 windows iso بـ جميع الأشياء التي توجد في windows 10، ولكن بتصميم جديد، وخواص نسخة أمنية أفضل كثيرا، وكذلك عدة من الأدوات، والأصوات، والخلفيات الجديدة، وبجانب ذلك أن نظام التشغيل ويندوز windows أصبح الآن يدعم تثبيت ألعاب و برامج الاندرويد وبدون محاكي.

سبب إصدار تحميل ويندوز 11 بدون tpm 

كانت شركة microsoft مايكروسوفت ويندوز windows قد أعلنت في وقت سابق، أن ويندوز windows 10 سيكون الإصدار الأخير الذي سوف تصدره الشركة مايكروسوفت، ولكن مع التطور الهائلة الذي حدث في تكنولوجيا نظم التشغيل وبعد فشل ويندوز 10 windows في تلبية كل احتياجات المستخدمين.

لذلك عزمت الشركة على الخطوة المهمة في إصلاح كافة المشاكل والأخطاء التي وجدت في نظام التشغيل windows 10، وذلك عبر إطلاق إصدار جديد، وهي نسخة ويندوز 11 أحدث أنظمة التشغيل لـ شركة مايكروسوفت والتي توفر أساليب وأدوات حديثة، تساعد كل المستخدمين في تلبية احتياجاتهم مع التطور الهائل الذي طال كل جوانب أجهزة الكمبيوتر وشبكات الإنترنت.

مميزات تحميل ويندوز 11 مفعل

من ميزات تنزيل windows 11 مباشر و تحميل ويندوز 11 من الموقع الرسمي في النسخة الرسمية الكاملة من مايكروسوفت عربى، والتي سهلت على المستخدم طريقة التحميل والتصفح وتلبية الاحتياجات المختلفة، وأهم هذه الميزات في تنزيل download windows iso تتمثل في:

- تنزيل download windows iso النسخة 11 مجانا برابط مباشر تعطي إمكانية تحميل أي ملف إلى السحابة عبر السحب والإفلات وبشكل برابط مباشر في المكان المطلوب وبصورة سريعة وسهلة للغاية.

- تنزيل download windows iso مجانا برابط مباشر النسخة الأصلية الرسمية 11 النسخة الرسمية الكاملة المستخدمة من microsoft يوفر عدد شكلين أساسيين من الــ خلفيات الأولى التي تتعلق بخلفية شعار الــ ويندوز windows و الثانية التي تتعلق بالتاريخ والأدوات الأصلية المختلفة.

- من خلال تنزيل download windows iso الإصدار و النسخة الرسمية الأصلية 11 مجانا يمكنك نظام التشغيل هذا من مايكروسوفت Windows 11 Microsoft الوصول بشكل سريع جدا إلى خيارات الطاقة، وهذا يتيح إمكانية تغيير عديد من الأمور التي تتعلق بـ طريقة النظامً الأساسي مثل طريقة الخط.

- تميز تنزيل نسخة النهائية من نظام تشغيل ويندوز 11 download windows iso صغير مجاني يمكنك من ضبط النص بصورة وشكل تلقائي في النظامً، هذا وفقا للألوان التي توضع في صورة الخلفية.

- كما يمكنك تنزيل ملف الإصدار نسخة 11 من مايكروسوفت download windows pc iso من ميزة البحث السريع عن أدوات الوصول المختلف بـ شكل سهل جدا، وعن طريق كتابة أسم الأداة في موقع ومكان البحث.

- يعد تنزيل و تنصيب الإصدار الجديد الذي أعلنت عنه مايكروسوفت أحدث إصدار صغير من نسخة مجانا 11 windows pc دون tpm بحجم ملف الإصدار الصغير 32 bit و بحجم ملف الإصدار الــ كبير 64 bit في نظام الجديد الذي أعلنت عنه مايكروسوفت، موفر للمستخدم ميزة تخصيص خلفية والتحكم في الراغب في ويندوز windows إكسبلورر.

- يعد رابط التحميل لنظام windows ايزو بحجم 64 موفر لإمكانية الجديدة في القيام بتكبير الأدوات الضعيفة الحجم التي توجد في قائمة ابدأ، بـ شكلا يساهم في رؤية الأدوات بـ شكل أكثر وضوحا.

- تحميل نسخة ويندوز 11 يوفر ميزة كيفية الاستماع بـ المميزات في تنزيل آخر أحدث ويندوز 11 windows iso والذي يمكن من كيفية عمل تغيير له بـ شكل سهل على حسب الرغبة.

- في تنزيل ويندوز 11 عربى ستتمكن من كيفية الاستفادة من خاصية Aero glass transparency وهي الخاصية الجديدة، التي تم قد إضافتها في أول الــ تحميل لـ ويندوز 11 في جهازك، وفي قائمة التشغيل.

- يعد تنزيل ويندوز 11 مجانا عبر usb يتضمن لعدد كبير مجاني من كافة الـ تصميم والبرامج المتميزة، و التي سوف تلبي احتياجات المستخدمين في مختلف الأعمال وغيرها.

- برنامج windows يضبط الألوان في ويندوز 11 بصورة وشكل تلقائي بالشكل الذي سوف يتناسب مع الخلفية بـ سطح المكتب insider preview.

- يوجد إطفاء وتشغيل للشاشة بطريقة سهلة، وذلك لتوافر ذلك في شريط المهام.

- يمكن windows من مشاهدة إشعارات الرسميةً بتحديثات وقت و موعد لتنزيل و تحميل على فلاشة usb windows على سطح المكتب disk في جهاز الكمبيوتر، وذلك لظهورها بـ صورة image تلقائي بالشكل الذي يساهم في عمليات الــ تحديث السريع.

- قم بتنزيل اخر إصدار رئيسيًا windows 11 من ميديافاير المضاف له عدد من التعديلات المميزة في قائمة أبدا وعند بدء الشاشة.

عيوب تحميل ويندوز 11 windows ios

توجد عيوب في تنصيب ويندوز 11 برابط مباشر، برغم من المميزات العديدة التي يتمتع بها تحميل اصدار صغير من ويندوز 11 Windows ISo مجانا برو علي جهاز الحاسب في ايزو الاصلية، إلا أن هناك عددا من العيوب والمشكلات، ولكنها لا تؤثر بـ شكلا قوي على التعامل على جهاز گ.

فيمكن أن يشعر المستخدمون في بداية استخدام إصدارًا رسميًا لنظام بعدم قدرتهم على التعامل بعض الشئ، ولكن هذا يحتاج لممارسة حتى يعتاد المستخدم على الشكل المتغير وعلى طريقةً الاستعمال الصحيحة، كما أنه نظام تشغيلي مدفوع ومالي من شركة مايكروسوفت و التحريبي يكون لـ أيام قليلة، بالاضافة الى أن هناك بعض الإعدادات الــ كبيرة المتحكمة بـ نظامً التشغيل، والتي من الصعب جدا أن يقوم المستخدمين بأي تعديلات عليها بحسب الاستخدام الشخصي.

شرح اليوم بالأعلى مهم عن تحميل ويندوز 11 مهم مع وجود روابط file link بالأسفل، قم بت التحميل برابط مباشر بمجرد ضغطة على ملف Windows 11 iso، للاستفادة من الميزات في البرامج ببساطة، ويمكنك انشاء USB خارجية القابلة للإقلاع بالنظام الجديد للأجهزة واستعمالها لتثبيت هذه النسخة التجريبية من windows، كما يُمكن استعمال أداة رسمية من مايكروسوفت مثل Windows DVD Tool كمثال.


تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت عربي

تعليقات