تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير 2021 اخر اصدار ضد الحظر

هل تبحث عن تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير ؟ حان الآن وقت التخلص من الشكل التقليدي في واتساب الأخضر، والاستمتاع بميزة تغير الثيمات في تحميل واتس اب الذهبي، من على موقعنا الذي يحرص دائما على رضاك، حتى تستفيد من مميزات واتس اب الذهبي .

جمعنا لكم النسخة التي يبحث عنها الكثيرين ، والتي لن تجدها في واتس اب العادي على الإطلاق، واستفيد أيضا من آخر الثيمات 2021 الموجودة في تحميل واتس اب الذهبي، حمله الآن بنقرة واحدة.


تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير


تحميل واتساب الذهبي من الـ ميديا فاير مخصص للايفون، و تحميل واتساب الذهبي ضد للحظر، و تحميل واتساب الذهبي القديم، و تحميل واتس اب الذهبي مخصص للايفون تحميل واتساب الذهبي 2022، و تحميل واتساب الذهبي الكاسر، وغيرهم.


تخلص من واجهة برنامج الـ واتساب الخضراء التي تزعجك، واستمتع بعمل تحميل واتس اب الذهبي المليئ بالمزايا، والتي تتيح لك ميزة تنزيل و تحميل الثيمات وتحديد المظهر الرائع في تطبيق الـ واتس اب الخاص بك، فهناك كثير من الثيمات الجديدة والرائعة، والتي يمكنك تطبيقها بضغطة زر واحدة، و بعد القيام بـ تثبيت واتس اب الذهبي من ميديا فاير على جهازك، ستتمكن من رؤية خيار يسمى الثيمات، والذي يساعدك على تغيير المظهر وعمل تخصيص في شكل واتس اب الذهبي في أي وقت.


تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير 2021 اخر اصدار ضد الحظر


تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير 2021 اخر اصدار ضد الحظر

ومن المعتاد أن واتس اب الذهبي هو أحد تطبيقات واتس بلس الاصفر الذهبي whatsapp plus، والذي قد تم إصدار نسخة معدلة من الـ واتس اب الرسمى whatsapp والأساسي، وتتميز التطبيقات بلس بشكل عام مع الـ واتس اب الذهبي في اخر اصدار بشكل خاص، وذلك بوجود عديد من الميزات التي لا يمتلكها تطبيق الـ واتس اب الأخضر، ومن هذه الميزات، القيام بإخفاء مشاهدة الحالة، وإخفاء خانة جاري الكتابة، وغيرها من الخصائص الأخرى، والتي سوف نقدم بعض منها في فقرات مقال اليوم، وبعدها سأرفق لكم اخر المقال تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير و رابط صفحة مباشره بدون اعلانات.


تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير للايفون


أن تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير المخصص للايفون، يعتبر من أكثر الأشياء بحثاً على موقع البحث جوجل على مدى الأيام السابقة، حيث أن تحميل واتس اب الذهبي الـ بلس الجديد هو أفضل وأشهر التطبيقات التي توجد حاليا، كما أن تحميل download واتس اب الذهبي الذي يكون ضد الحظر والهكر، قد تم العمل على تطويره حتى يشمل على طريقة عمل وميزات مميزة ورائعة غير موجودة داخل أي تطبيق محادثات آخر.


كما أن في تحميل واتس اب الذهبي 2022 قد تم اضافة خصائص عديدة، جعلت تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، مرغوب من قبل الكثير، وقد تم تحديث ال واتساب الذهبي، الذي يعد نسخة مطورة من تطبيق المراسلة الفوري والمحتكر من خلال شركة فيسبوك، والتي قامت بشراء واتس اب الذهبي و whatsapp dahabi، لأنه يعد من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي .


تحميل الواتس الذهبي 2021 من ميديا فاير


تنزيل و تحميل واتساب الذهبي 2021 واتس اب الذهبي الـ ضد الحظر يعمل بفاعلية ويتضمن التطبيق لميزة عدم حذف كل الرسائل، أو في حالة قام صديق معين لك بأرسال رسالة وقام بحذفها، فسوف تتمكن من أن تقرأ هذه الرسالة كتابة وأن تسمعها صوتًا، وتحذف من عنده ولن تحذف من عندك، وهذه الخاصية لا يوفرها تطبيق الـ واتس اب الأساسي.


أيضا يتوفر في تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، ميزة إعادة التشغيل من أجل تحديث نسخة تطبيق الـ واتس اب الذهبي، فمن خلال القيام بعمل نقره على هذا الخيار، ستلاحظ انك خرجت من واتس اب الذهبي، من أجل أن يقوم التطبيق الـ واتس اب الذهبي بعمل تحديث لنفسه، ثم تتمكن بعدها من الدخول إلي التطبيق الـ واتس اب الذهبي مرة أخرى، كما تتمكن من القيام بعمل محادثات مخصصة، تشبه المحادثات السرية، واتس اب الذهبي 2022، ولن يتمكن أي شخص من الدخول لهذه المحادثات.


تنزيل الواتس الذهبي من ميديا فاير

تنزيل الواتس الذهبي من ميديا فاير

تحميل واتس اب الذهبي القديم whatsapp gold من  على ميديا فاير، أسهل وأسرع في الاستخدام من تحميل واتس اب العادي، وخاصة من بعد ما تم تطوير نسخة التطبيق واتساب whatsapp gold في اخر اصدار 2021 مجانا، وقد أضيفت إلية الكثير من الميزات التي لاقت استحسان كبير من المستخدمين، فاصبح التطبيق واتساب يتيح تحميل و تنزيل الحالة ويخفي الظهور ويعيد واتساب الرسائل، والكثير من الميزات الأخرى في تحميل و تنزيل واتساب الذهبي الـ ضد الحظر وضد الهكر في تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير في اخر اصدار 2021 whatsapp gold apk مطلوب كثيرا ويتم السؤال الدائم عليه.


 وخاصة النسخ المعدلة من واتساب الذهبي الـ ضد الحظر، لأن برنامج الـ واتساب الذهبي، هو تطبيق معدل من واتس اب الأصلي، وقد تم تطويره من خلال مطور عربي، ويتم عمل تنزيل له من تطبيق متجر جوجل بلاي، أو من الروابط الخارجية، والتي تدعم التشغيل للاندرويد، فإن واتس اب الذهبي و الجديد whatsapp gold 2021، قد تمت برمجته من قبل المبرمج العربي الشهير، وفيه كل ميزات واتس اب الاصلي، ولكن مضاف إليه ميزات زيادة، كما أن واتساب الذهبي و الجديد 2021، مفيد أكثر من واتس اب whatsapp الأصلى.


كيفية تحميل الواتس الذهبي للايفون


تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير 2021، شهد تطور من قبل مطوري برنامج الـ واتس اب الذهبي المخصص للايفون بدون جلبريك، والمشهور بإضافة القليل من التحديثات على تحميل واتساب الاصلي، مع اصدار نسخ أخرى من التطبيق الـ واتس اب الذهبي غير بمميزات إضافية ممتازة عن واتساب الاصلى، حيث أن تحميل واتس اب الذهبي المخصص للايفون هو واحد من اصدارات واتس اب المعدلة والجديدة الأصلية up to down، وقد لاقت شهرة واسعة بين مستخدمي واتس اب الذهبي، وارتفعت نسب تنزيل واتساب الذهبي للتمتع بالميزات الرائعة المتاحة فيه.


كما أن تحميل الـ برنامج الـ واتس اب الذهبي للايباد، أصبح متمثل في صورة واتساب منسوخ من تنفيذ واتس اب الأصلى، وتم تطويره بمظهر يتوافق مع لوازم جهاز الآيفون، حيث أن مطوري برامج التليفون قاموا بإلحاق عدد تحديثات وميزات على التطبيق واتساب الأصلى، وتم إصداره في برنامج الـ واتساب الذهبي uptodown، والمقصد اللازم من تعديل هذه النسخة من تحميل واتس اب الـ بلس الأخضر الذهبي لأجهزة الأيفون أن يكون تحميل التطبيق الـ واتساب الذهبي، ذو قيمة مرتفعة في الفضل والكفاءة، ولهذا تم تطوير عدد محدود من معلومات الفضل في إنتاج الجديد من التطبيق لـ واتس اب الذهبي لأجهزة الآيفون.

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير


وتعديل واتس اب الذهبي المخصص للايفون، تم عمله بقصد صيانة أي خلل و نقائص وسلبيات سابقة في برنامج الـ واتساب الأصلى، مثل مشكلة المنع والأعطال المتتابعة في تحميل واتس اب الذهبي و الجديد، والتي سببت ضيقا للكثير، فقد تم إضافة كمية تطويرات وفيرة، إخفاء الظهور الأخير، وتخبئه علامة جاري الكتابة، وإلحاق مقطع صوتي، لذلك تحميل واتس اب الذهبي المخصص للايفون والايباد نسخة معدلة بشكل فاخر وذو مواصفات متميزة، فهو أجود من تحميل واتس اب الذهبي الأصلى.


أن تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار من تحميل و تنزيل واتساب الذهبي whatsapp gold 2021 ضد الحظر والهاكر، يعد أهم Whatsapp Gold بتطبيقات التواصل الاجتماعي، المعتمد عليها عدد كبير من الناس من أجل التواصل مع الأصدقاء، وبرغم كل الميزات التي تقدم للمستخدمين من قبل تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار في تنزيل واتساب الذهبي whatsapp gold 2021، إلا أنه مقصر بعض الشيء. 

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار

كما أن تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير اخر اصدار في تنزيل واتساب بلاك الذهبي whatsapp gold 2021، به بعض الأمور الإضافية، والتي يبحث عنها المستخدم، يشعر بقدر من الخصوصية كافي، ولذلك بعض المبرمجين عملوا على تحديث تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار في تنزيل واتساب الذهبي whatsapp gold 2021، عن تحميل الـ تطبيق واتساب الرسمى 2022، وستجد في واجهة تطبيق تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار في تنزيل واتساب الذهبي whatsapp gold 2021، ثلاث نقاط أعلى اليسار أهمهم الخصوصية.


وتتضمن اخفاء الظهور والتي لن تمكن الأصدقاء من التعرف على إنك متصل أم لا، حيث تظهر في تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار في تنزيل واتساب الذهبي whatsapp gold 2021، أنك اوف لاين، وكذلك يتضمن تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار في تنزيل واتساب الذهبي whatsapp gold 2021، ميزة اخفاء القراءة، والتي بواسطتها لن يتمكن الأصدقاء من معرفة إذا قمت بقراءة الرسالة أم لا، حيث لا تظهر لهم صحين القراءة.


تحميل واتس اب الذهبي للاندرويد

تنزيل الواتس الذهبي من ميديا فاير


من المشهور أن تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار في تنزيل واتساب الذهبي whatsapp gold 2021، الكاسر للاندرويد، في حالة حذف رسالة من قبل المستخدم الأخر يعرفك عليها، بالإضافة إلى ذلك أصبح تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار في تنزيل واتساب الذهبي whatsapp gold 2021، يقوم باسترجاع الرسائل المحذوفة، ويتيح تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار في تنزيل واتساب الذهبي whatsapp gold 2021، عمل كلمةً سرية للمرور عند الدخول عليه، وذلك لحماية الخصوصية، وبدون الحاجة لأي تطبيقات أخري، كما يتيح تلك الخاصية على محادثة واحدة معينة دون باقي المحادثات.


 أن تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار في تنزيل واتساب الذهبي whatsapp gold 2021، الأصفر يعمل على كافة الهواتف القديمة التي تعمل بنظام الاندرويد و الايفون بنظام Ios، بالإضافة إلى وجود نسخ من تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار في تنزيل واتساب الذهبي و الجديد whatsapp gold 2021، تعمل على الكمبيوتر التي يستخدم نظام التشغيل الويندوز، و تحديث تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار في تنزيل واتساب الذهبي whatsapp gold 2021، به ميزة خاصة بإخفاء المشاهدة للحالات، وصديقك لن يتمكن من معرفة أنك قمت بعمل مشاهدة لها.


تحميل واتساب البطريق الازرق


يمكنك تحميل واتساب الذهبي في ميديا فاير، في اخر اصدار من تحميل و تنزيل الـ واتساب الذهبي whatsapp gold 2021 في الطريقة التالية:


  1. سنقوم بعمل نسخة احتياطية لبيانات الحساب الخاص بك، عن طريق الذهاب للإعدادات ونختار الرسايل منها، وسنجد هذه الأيقونة المخصصة لذلك، ونختار أحد حسابنا المتصل بجوجل.
  2. ننتظر حتى ينتهي النسخ.
  3. بعد اكتمال النسخ، قم بحذف إصدار تحميل واتساب الذهبي في ميديا فاير، في اخر اصدار القديم في تنزيل واتساب الذهبي whatsapp gold، وأذهب للمتصفح، وقم بعمل تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار في تنزيل واتساب whatsapp gold 2021، وقم بعمل تثبيت له.
  4. قم بعمل تثبيت التطبيق الذهبي، واكتب رقم الهاتف، وانتظر وصول رسالة التأكيد، واختر استعادة النسخ الاحتياطي ليبدأ تشغيل التطبيق الـ واتساب الذهبي في استرجاع كافة رسائلك مباشرة.

طريقة تحميل الواتس الذهبي

طريقة تحميل اصدار واتساب الرسمي أو الذهبي أو الأزرق الذهبي وغيرهم، تتم على جهاز الكمبيوتر، بدون الحاجة لـ تحميل التطبيق، من الطريقة التالية.


  1. اكتب كلمةً واتساب ويب في أي محرك بحث خاص بالكمبيوتر، واختار الموقع وسوف يظهر لك باركود (في طريقة مربع المسح).
  2. افتح تطبيق الـ واتساب الذهبي الازرق، واذهب للخيارات الإضافية يسارا واختار واتس اب ويب، ستظهر لك كاميرا ذات إطار مربع.
  3. اذهب للكمبيوتر مرة أخرى، وقم بمسح الباركود الموجود في الكاميرا المسح.
  4. سيقوم المتصفح بتحميل وتشغيل واتس اب الذهبي على جهاز الكمبيوتر.

مميزات تحميل واتساب الذهبي من ميديا فاير

من ميزات تحميل واتساب الذهبي في ميديا فاير، في اخر اصدار من تنزيل واتساب الذهبي whatsapp gold 2021 الآتي:


- تحميل واتساب الذهبي في ميديا فاير، في اخر اصدار في تنزيل واتساب الذهبي الـ whatsapp gold apk plus، آمن ويتم فحصه ومراجعته من قبل مختصين، بالإضافة إلى التأكد من أن واتساب الذهبي هو آخر اصدار، ويتم عمل تحميل عبر برابط مباشر ومجاناً.


- يتميز تحميل واتساب الذهبي في ميديا فاير، اخر اصدار في تنزيل واتساب الذهبي و الاصفر whatsapp gold apk، بإمكانياته في تصميم المستخدم للواجهة، كحجم الرسالة ولونها، وترتيب الدردشة، وتعديل الـ خصوصية لأشخاص معينة فقط.


- تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، الجديد اخر اصدار في تنزيل واتساب الذهبي و الاصفر whatsapp gold apk، عمل تحميل للحالات التي يضعها الأصدقاء، فيديو أو صور أو نصوص مكتوب.


- تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، الجديد اخر اصدار في تنزيل واتساب الذهبي و الاصفر و الازرق whatsapp gold 2021، يمتاز بإمكانية رفع الفيديوهات في حالة واتساب التي تزيد عن 30 ثانية.


-‏إمكان إضافة اشعار لحالتك واشعار عند تغيير صورة ملفك الشخصي.


- تم إدراج ميزة عرض الرسائل في المجموعة لكل عضو بشكل منفصل في تحميل واتساب الذهبي الازرق و الاصفر.


- إضافة ميزة المنشن إلى واتس اب الذهبي الازرق، فتظهر علامة @ بالشاشة، إذا قام أحد بذكرك في رسالة خاصة في المجموعة.


- إمكانية الرد التلقائى على المحادثات في واتساب الذهبي في ميديا فاير.


- في تحميل واتس اب الذهبي الازرق آخر إصدار مجانا ضد الحظر ‏تمت إضافة ميزة رسائل التواصل المجدولة.


- يحتوي تحميل التطبيق الذهبي الـ واتس اب الذهبي و الجديد الاصفر آخر إصدار مجانا في ميديا فاير حاليا علي خاصية الوضع الليلي والشفاف مباشر.


- ‏يتيح لك تحميل التطبيق الـ واتس اب الذهبي الـ بلس الجديد اخر إصدار مجانا ضد الحظر من ميديا فاير، إمكانية حذف رسائل التواصل في الدردشات صوتًا، حتى وأن مر عليها العديد من السنوات.


مميزات تحميل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب


نقدم مميزات تحميل واتس اب الذهبي من تحديث 2021 بلس بلاك مباشر ضد الحظر من ميديا فاير:


- يتيح لك تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار مجانا في تحميل واتساب اب الذهبي الـ whatsapp gold apk تحديث بلس ضد الحظر، من على ميديا فاير إمكانية اختيار الحالة التي تريد أن يعرف الشخص أنك قمت بمشاهدتها.


- ‏تستطيع في تحميل التطبيق التواصل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار في تنزيل واتساب بلاك الذهبي مجانا من ميديا فاير تحديث 2021 إصدار ضد الحظر، التحكم لون خلفية حالتك وتغيير لون الخط باشكال مختلفة للحالات.


- قد تم إضافة خاصية الزر العائم بشاشة المحادثات في تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار في تنزيل الـ واتساب الذهبي 2021 تحديث إصدار ضد الحظر من ميديا فاير.


- تم تزويد تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في تنزيل واتساب الذهبي 2021 تحديث إصدار ضد الحظر من ميديا فاير بميزة النص التلقائي.


- ‏يتيح لك تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار في تنزيل واتساب الذهبي 2021 تحديث إصدار بلس ضد الحظر من ميديا فاير حاليا إمكانية تغيير خط الرسائل حسب الرغبة.


- به ميزة القرآن الكريم صوتًا في 

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في تنزيل برنامج الـ واتساب الذهبي الـ بلس ضد الحظر 2021 في ميديا فاير.


- تم تزويد تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر تحديث بلس اصدار في تنزيل برنامج الـ واتساب الذهبي الذي ضد الحظر 2021 في ميديا فاير، بخاصية رفع مدة الحالة لمدة ساعة، هل هذا مناسب لك؟.


- ‏من إضافة ميزة الدردشة السريعة في تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار في تنزيل الـ واتساب الذهبي 2021 على ميديا فاير تحديث بلس مباشر ضد الحظر، والتي تمكن من الدخول لأي رسالة بدون الدخول للدردشة نفسها.


- في تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في تنزيل الـ واتساب الذهبي 2021 على ميديا فاير تحديث بلس برابط مباشر ضد الحظر، يمكن تمرير الرسائل ناحية اليمين لحذفها وكذلك لتمريرها يسارا لإجراء مكالمة فيديو و صوتًا.


- ‏تم إضافة تمرير الدردشة أعلى وأسفل في تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في تحميل واتساب الذهبي 2021 على ميديا فاير تحديث بلس برابط مباشر ضد الحظر.


عيوب تحميل واتساب الذهبي من ميديا فاير


نقدم من عيوب تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار في تحميل واتساب الذهبي المشهور whatsapp gold apk تحديث بلس برابط مباشر ضد الحظر ما يلي:


- يواجه تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار في تحميل واتساب الذهبي download whatsapp gold apk تحديث بلس برابط مباشر ضد الحظر والهكر مشكلة أنه لا يتوفر على متجر هواتف الأندرويد، وكذلك التي تعمل بنظام (Iso) فلا يمكن عمل تحميل له إلا من مواقع للتواصل الاجتماعي خارجية مثل ميديا فاير.


- أثناء تثبيت تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، احدث و اخر اصدار في تحميل واتساب الذهبي 2021 من موقع الـ ميديا فاير مباشرة في تحديث بلس برابط مباشر ضد الحظر والهكر، لا يتم تثبيته تلقائياً بل يتطلب واتساب الذهاب للإعدادات في صفحة الموقع واختيار كلمةً تثبيت التطبيقات من خيار مصادر غير معروفة.


- تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار في تحميل واتساب الذهبي 2021 مباشرة من موقع الـ ميديا فاير تحديث بلس برابط مباشر ضد الحظر والهكر، غير تابع للشركة المالكة و واتساب الذهبي مطور بواسطة أشخاص، وهذا قد يقلل من الـ خصوصية.


- أثناء استخدام تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار في تحميل واتساب الذهبي 2021 من موقع الـ ميديا فاير تحديث بلس برابط مباشر ضد الحظر، يمكن أن تتعرض لـ الحظر المؤقت للحساب، وفق سياسة الموقع في شركة واتساب الرسمية التي تقوم بـ الحظر كل التطبيقات الذهبي المطورة بدون اعلانات مباشرة.


- قلة الـ خصوصية في تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار في تنزيل الـ واتساب الذهبي الـ whatsapp gold apk، من أحد عيوب واتس اب الذهبي تحديث بلس برابط مباشر ضد الحظر والهكر، فعندما يقوم أحد المستخدمين بنشر برامج، صور أو فيديو شخصي على حالة واتس اب الذهبي الخاصة به، يمكن أن يحملها اخر ويستخدمها بشكل خاطئ.


- النسخ الاحتياطي في أغلب الحسابات لا يتوافق مع واتساب الرسمي، ففي حالة قيامك بالرجوع لاستخدام واتساب الرسمى، فستخسر المحادثات كتابة و صوتًا في واتساب الذهبي من موقع الـ ميديا فاير تحديث بلس برابط مباشر بدون الحظر والهكر.


نصائح لمستخدمي واتس اب الذهبي من ميديا فاير


- لتجنب الحظر احذف كافة التطبيقات المعدلة عند تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار في تنزيل الـ واتساب whatsapp gold apk plus تحديث بلس برابط مباشر ضد الحظر والهكر 2021، وبعدها قم بعمل تحميل النسخة المحدثة من برنامج الـ واتساب الذهبي، والذي تم تطويره وتحديثه بدون اعلانات برامج الحظر والهكر.


- تستطيع أن تخفي اخر ظهور في أحدث

تحميل واتس اب الذهبي من موقع الـ ميديا فاير، في اخر اصدار في تنزيل الـ واتساب الذهبي الـ whatsapp gold apk plus بلس احدث نسخة برابط تحميل مباشر للاندرويد تحديث 2021.


- تستطيع القيام بإعادة توجيه أي رسالة لأكثر من خمس آلاف شخص في واتساب الذهبي النسخة whatsapp apk plus بلس احدث نسخة برابط تحميل مباشر للاندرويد تحديث 2021.‏


- تستطيع في واتساب الذهبي النسخة whatsapp download plus apk بلس أفضل احدث نسخة برابط تحميل مباشر للاندرويد تحديث 2021، أن تمنع الآخرين من إضافتك إلى أي جروب.


- يمكن تشغيل ميزة إظهار الحالة فوق صفحة الدردشة كما في واتس اب الذهبي الانستجرام في بلس أفضل احدث نسخة برابط تحميل مباشر للاندرويد تحديث 2021.


- يمكن تشغيل الخيارات على شكل كورة، بالتوجه اضافات واتساب الذهبي dahabi بلس بضغطة من ميديا فاير، ومن ثم لمزيد من الإعدادات.


- يمكنك تفعيل تحميل واتساب الذهبي على ميديا فاير، في اخر اصدار في تنزيل واتساب الذهبي الأصفر dahabi بلس أحدث نسخ رابط تحميل مباشر للاندرويد تحديث 2021 whatsapp apk gold، على 10 أرقام.


- يمكنك إدخال نص تلقائي و صوتًا، لكي يتم الرد على الأفراد في حال الانشغال في تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار في تنزيل واتساب الذهبي الـ بلس أحدث نسخة مطورة برابط تحميل مباشر للاندرويد اخر تحديث whatsapp gold apk.


- ‏يوجد في تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار في تنزيل واتساب الذهبي الأصفر بلس أحدث نسخة برابط تحميل مباشر للاندرويد اخر تحديث whatsapp gold apk 2021، بإظهار صحين القراءة فقط عند الرد على المحادثة.


- يمكنك القيام بإضافة ما يقرب من 1024 شخص في قائمة مباشرة من الرسائل الجماعية في تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير، في اخر اصدار معدل في تنزيل واتساب الذهبي الـ بلس أحدث نسخة مطورة برابط تحميل مباشر للاندرويد تحديث 2021 whatsapp gold apk.


- يمكنك تغيير خلفيه الدردشة أو مزج عدة ألوان وتغيير لون الحالات بضغطة في تحميل واتساب الذهبي في ميديا فاير، أحدث اخر إصدار في تنزيل واتساب الذهبي الـ بلس معدل احدث نسخة برابط تحميل مباشر للاندرويد تحديث whatsapp gold apk.


تحميل واتس اب الذهبي على ميديا فاير أصبح بين أيديكم الآن من خلال هذا المقال، يمكنكم التعرف على كافة مزايا واتساب الذهبي 2021 وعيوبه قبل القيام بالتحميل من على ميديا فاير، هل اعجبكم مقالنا ؟!


تعليقات