أداة تفعيل اوفيس 365 مدى الحياة | تنشيط مفتاح منتج مجانا 2023

هل ترغب في تفعيل اوفيس 365 ؟ قم بـ تنشيط اوفيس 365 من خلال الخطوات التي سنقدمها لك هنا، للقيام بعمل تفعيل office 365 مجانا مدى الحياة وللاستفادة بالكم الهائل من المزايا التي ستحصلون عليها بمجرد تنشيط مفتاح منتج اوفيس 365 مجانا 2022 .

فهو من افضل الاصدارات المكتبية لشركة مايكروسوفت microsoft، و اوفيس 365 قد تميز عن أي اصدار سابق من إصدارات مايكروسوفت، مما جعل الجميع يبحث عن تنشيط مايكروسوفت اوفيس 365، لذلك سوف نقدم لكم الطريقة أدناه بالتفصيل اليوم.

تفعيل اوفيس 365 مجانا

لا يعد كراك تفعيل اوفيس 365 برنامج واحدا فقط فحسب، بل هو مزيج رابط بين حزمة برامج مختلفة، و جميع هذه البرامج مرتبطة مع بعضها البعض، وهي برامج مهمة في تقديم أفضل خدمة للمستخدمين مجاناً. 

وأصبح في الوقت الحاضر يوجد أكثر من مليار شخص يستخدم تفعيل office 365 ويبحثون عن تفعيل وتنشيط اوفيس، وهذا يشير إلى مدى قوة تفعيل office 365 ، حيث أن تفعيل الاوفيس مدى الحياة لا يستخدم من قبل المستخدم الشخصي في المكتب فقط، فقد يحتاج 95 في المائة من الأمكان و المؤسسات هذا المنتج ويبحثون عن تفعيل الاوفيس مدى الحياة من هذه الأداة.

كما أن تحميل و كراك اوفيس 365 يحتاجه أيضا الطلاب في المدارس في أشياء كثيرة، فوائد office 365 activator هذا المنتج هي أكثر بكثير جدا من الخيال، وذلك بسبب أن نسخ أوفيس هي مزيج من عدد من الأدوات المختلفة والمذهلة.

أداة تفعيل اوفيس 365 مدى الحياة | تنشيط مفتاح منتج اوفيس 365 مجانا 2022

مفتاح منتج اوفيس 365 مجانا 2022

كراك اوفيس 365 يعتبر MS Office 365 Serial Number mac وهو عبارة عن مزيج من البرامج المهمة و المستعمل في معالجة النصوص و المستعمل في العروض التقديمية، والكثير من المهام الأخرى، لذلك سنحتاج لتفعيل Word و تفعيل PowerPoint و تفعيل Access و تفعيل Skype و تفعيل Excel و تفعيل OneDrive و تفعيل OneNote و تفعيل Outlook. 

كما أن مفتاح تنشيط اوفيس 365 مجانا من  مايكروسوفت يعمل على جميع انظمة التشغيل مثل الويندوز، ويحتوي تفعيل اوفيس على محفوظات ومنصات تقوم هذه الأداة بدعمها بسهولة.، هذا بالاضافة إلى أنك يمكن أيضًا استخدام تفعيل office 365 على جميع الأنظمة الأساسية للماك و الويندوز كما أشرنا. ومن ناحية أخرى، فنجد أن مفتاح منتج أوفيس 365 مجانا 2020 يدعم أيضا الأنظمة الأساسية القديمة جدا بكل سهولة.

أداة تفعيل اوفيس 365 مدى الحياة

لتتمكن من كيفية تفعيل اوفيس 365 مدى الحياة مجانا، فهناك عدد 2 إصدار مختلفين من تطبيق اوفيس 365 office الرائع والمتوفر في السوق، الإصدار أو ال نسخ  المجانية، والنسخة الخاصة للاستخدام الكامل للمحترفين في الإصدار بدون مقابل،

وتحصل في هذا البرنامج على نظام محدد وقليل من العلامات المميزة لاستخدامها من قبل المستخدمين، كما يمكنك استعمال  مجموعة العلامات هذه في وقت محدد، وهذا الوقت هو بالضبط شهر واحد، وبعد ذلك ، لا تستطيع استخدام كراك تفعيل اوفيس 365 ، ويمكنك أن تقوم بعرض المستندات في هذه الأداة. 

ولكن إن كنت تستخدم تفعيل كامل من اخر اصدار من مفتاح تنشيط اوفيس 365 ، فيمكنك استعمال كل السمات المميزة والمجودة في تفعيل وتنشيط اوفيس office 365 activator مدى الحياة، ولن يطلب منك تفعيل كراك اوفيس 365 مدى الحياة مرارًا وتكرارًا لأن عملية تنشيط و office 365 تفعيل تتم لمرة واحدة لكل مستخدم.

ولكن الإصدار المدفوع من تحميل و تفعيل وتنشيط مفتاح اوفيس 365 office المحترف الذي يتطلب المال لشراء مفتاح التنشيط الأوفيس من مايكروسوفت هي عملية تتم مرة واحدة  أيضا، ولكنك ستكون بحاجة إلى دفع بعض المبالغ إن كنت ترغب في هذه الميزة. 

مفتاح منتج اوفيس 365 مجانا 2022

و أفضل شيء لك أم تستخدم مفتاح تفعيل مايكروسوفت اوفيس 365 الوحيد المطلوب لتنشيط كل البرامج حزمة اوفيس 365 office والذي توفره الأداة، مثل تفعيل برنامج معالجة النصوص وأيضا الأدوات الأخرى، وإن كنت لا ترغب في دفعك لأي مبلغ لشركة  مايكروسوفت microsoft لاستخدام Keygen الجديد Office 365 2020 مدى الحياة، فيمكنك استعمال كراك اوفيس 365 مدى الحياة الذي ستقدمه لك أدناه. يمكن  اتباع خطوات تنشيط كراك اوفيس 365 office بالتفصيل، لأن ذلك سوف يساعدك في إتمام عملية التنشيط و تفعيل مايكروسوفت اوفيس 365 بنجاح.

يتضمن Microsoft Office أدوات شائعة مثل Word و Excel و PowerPoint و Outlook و Access وما إلى ذلك ، اعتمادًا على كيفية حصولك على Office أو شرائه ، قد تختلف عملية تنشيط Office. يعلمك هذا المنشور كيفيه تنشيط Microsoft Office 365/2021/2019/2016/2013 باستخدام طرق مختلفة. يتم أيضًا توفير اداة استرداد ملفات Office المجانية لمساعدتك في استعادة مستندات Office المحذوفة أو المفقودة بسهولة.

كيفيه تنشيط Microsoft Office مجانًا

إذا اشتريت  كمبيوتر محمولًا يعمل بنظام التشغيل Windows 11/10 و Microsoft Office مثبتًا مسبقًا وبترخيص OEM ، فقد تتمكن من تنشيط Microsoft Office مجانًا. عادةً ما يتم إرفاق إرشادات التنشيط في حزمة الكمبيوتر أو على شاشة سطح المكتب بعد تنشيط نظام التشغيل Windows 10/11. قد يُطلب منك تسجيل الدخول إلى Office باستخدام حساب Microsoft لتنشيط مجموعة Office الخاصة بك. إذا لم يكن لديك حساب Microsoft ، فيمكنك اتباع الإرشادات لإنشاء حساب Microsoft.

كيفيه تنشيط MS Office باستخدام مفتاح المنتج

1. إذا قمت بتثبيت Office

إذا قمت بتثبيت مجموعة Microsoft Office بنجاح على  الكمبيوتر الخاص بك وقمت بشراء مفتاح  Office ، فيمكنك اتباع الدليل أدناه لتنشيط مجموعة Office الخاصة بك.

  1. افتح أحد تطبيقات Office مثل Word و Excel وما إلى ذلك على  الكمبيوتر الخاص بك.
  2. في نافذة الترحيب المنبثقة ، انقر فوق الزر تسجيل الدخول لإدخال بيانات اعتماد حساب Microsoft الخاص بك لتسجيل الدخول إلى Office.
  3. انقر فوق ملف -> الحساب.
  4. انقر فوق تنشيط المنتج.
  5. انقر فوق استخدام خيار لحساب مختلف.
  6. انقر فوق لدي ارتباط مفتاح المنتج.

ثم تستطيع إدخال مفتاح المنتج الخاص بك لتنشيط  Microsoft Office . بعد التنشيط ، فيمكنك رؤية رسالة "تنشيط المنتج" مع إصدار Office في صفحة الحساب. 

ويمكنك أيضًا تنشيط Office مجانًا إذا بدأت إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة شهر واحد من عائلة Microsoft 365. ويمكنك تجربة إصدار Office المنشط لمدة شهر واحد. إذا قمت بالاشتراك في خطة Microsoft 365 ، فيمكنك تنزيل أدوات Microsoft Office وتثبيتها واستخدامها مجانًا.

2. إذا لم تكن قد قمت بتثبيت Office

إذا قمت بشراء Microsoft 365 أو Microsoft Office مع مفتاح  ، فيمكنك اتباع الإرشادات أدناه لتنشيط Office وتثبيت منتجات Office على  الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11/10.

بالنسبة إلى Microsoft 365 و Office 2021/2019/2016/2013 ، يمكنك الانتقال إلى https://setup.office.com/ ، والنقر فوق الزر تسجيل دخول لتسجيل دخول بإستخدام حساب Microsoft خاص بك. إذا لم يكن لديك حساب ، فيمكنك النقر فوق زر إنشاء حساب جديد لإنشاء حساب Microsoft. أدخل مفتاح المنتج خاص بك في النافذة المنبثقة. ثم يمكنك تنزيل  Office وتثبيته.

إذا اشتريت Microsoft Office أو مجموعة Microsoft 365 من Microsoft Store ، فيمكنك الانتقال إلى https://www.microsoft.com/en-us/store/b/sale ، والنقر فوق تسجيل الدخول في الزاوية العلوية اليمنى لتسجيل الدخول بإستخدام حساب Microsoft الذي استخدمته لشراء Office. بعد ذلك ، فيمكنك النقر فوق اسمك في الزاوية العلوية اليمنى والنقر فوق محفوظات الطلبات. ابحث عن Office الذي اشتريته وانقر فوق تثبيت Office لعرض مفتاح منتجك . 

كيفيه تنشيط Microsoft Office بإستخدام KMS Activators

بالنسبة للمدارس أو الشركات أو المؤسسات الأخرى ، ويمكنك استخدام برنامج KMS لتنشيط منتجات Office تلقائيًا دون إدخال مفتاح ترخيص. خدمه إدارة المفاتيح (KMS) هي خدمة تنشيط تتيح للمؤسسات تنشيط الأنظمة داخل شبكتها الخاصة. يمكن لعميل KMS البحث عن خادم KMS محلي وتنشيط البرنامج مثل Windows OS أو منتجات Office لمدة 180 يومًا. بعد 180 يومًا ، قد تحتاج إلى إعادة تنشيط Office مرة أخرى بإستخدام أداة KMS.

كيفيه التحقق مما إذا تم تنشيط MS Office الخاص بك أم لا

يمكن فتح أي برنامج Microsoft Office مثل تطبيق Word والنقر فوق ملف -> حساب. ويمكنك معرفة ما إذا تم تنشيط Microsoft Office  ضمن معلومات المنتج.

عيوب عدم تفعيل الميكروسوفت أوفيس

يمكن استخدام Microsoft Office مجانًا ولا تقم بتنشيطه ، لكن له بعض القيود.

سيكون لديك إشعار المنتج طوال الوقت في الجزء العلوي من التطبيق. إنه شريط أصفر يقول "لم يتم تنشيط Word. للاستمرار في استخدام Word دون مقاطعة ، قم بالتفعيل قبل التاريخ ". يوجد زر تنشيط بجوار الرسالة.

إذا لم تقم بتنشيط Office قبل التاريخ الذي يظهر فيه في التحذير ، فلن تتمكن من استخدام العديد من ميزات تطبيقات Microsoft Office. تم تعطيل كافة ميزات التحرير في Office.

إذا انتقلت إلى ملف -> الحساب في برنامج Microsoft Office ، فسترى أيضًا إشعارًا يقول "التنشيط مطلوب". 

كيفيه استرداد مستندات Office المحذوفة / المفقودة مجانًا

إذا حذفت بالخطأ بعض مستندات Microsoft Office مثل ملفات Word وملفات Excel وملفات PPT وما إلى ذلك ، ويمكنك أولاً البحث والعثور على ملفات الهدف في سلة محذوفات Windows. إذا أفرغت "سلة المحذوفات" ، فأنت بحاجة إلى استخدام برنامج احترافي لاستعادة البيانات لاستعادة مستندات Office المحذوفة. ومع ذلك ، إذا قمت بحذف بعض ملفات من محرك أقراص فلاش USB ، فسيتم حذفها نهائيًا أيضًا. ما زلت بحاجة إلى اداة لاستعادة البيانات لمساعدتك في استعادة للملفات المحذوفة من USB.

برنامج MiniTool Power Data Recovery ، الذي تم تطويره خصيصًا لمساعدة المستخدمين في استعادة البيانات ، يسمح لك بسهولة باستعادة أي ملفات محذوفة أو مفقودة ، وصور ، ومقاطع فيديو ، وما إلى ذلك من أجهزة التخزين المختلفة.

يمكن استخدام برنامج MiniTool Power Data Recovery لاستعادة ملفات MS Office المحذوفة / المفقودة أو أي نوع آخر من ملفات بسهولة من  كمبيوتر بنظام Windows أو كمبيوتر محمول. ويمكنك أيضًا استخدامه لاستعادة البيانات من USB ، وبطاقة SD / ذاكرة ، ومحرك أقراص ثابت خارجي ، و SSD ، وما إلى ذلك.

يساعدك هذا البرنامج في التعامل مع حالات فقدان البيانات المختلفة. يمكن استخدامه لاستعادة البيانات من محرك أقراص ثابت مهيأ ، واستعادة البيانات من محرك أقراص ثابت تالف ، واستعادة البيانات عندما لا يتم تمهيد الكمبيوتر ، والمزيد. 

برنامج مجاني للنسخ الاحتياطي للكمبيوتر الشخصي للحفاظ على بيانات  الكمبيوتر آمنة

للحفاظ على أمان البيانات ، من الجيد أن يكون لديك دائمًا نسخة احتياطية من الملفات المهمة. لمساعدة المستخدمين على نسخ نظام Windows والبيانات احتياطيًا ، طور MiniTool MiniTool ShadowMaker - وهو تطبيق نسخ احتياطي احترافي مجاني للكمبيوتر الشخصي.

يتيح لك MiniTool ShadowMaker اختيار أي ملفات ومجلدات لإجراء نسخ احتياطي لها إلى مكان آخر على  الكمبيوتر  أو نسخها احتياطيًا على محرك أقراص ثابت خارجي ، أو محرك أقراص فلاش USB ، وما إلى ذلك. يمكن أيضًا تحديد قسم أو عدة أقسام لعمل نسخة احتياطية من الأقسام. فيمكنك أيضًا تحديد محتوى القرص بالكامل لإجراء نسخ احتياطي له.

بصرف النظر عن النسخ الاحتياطي للملفات ،ويمكنك أيضًا استخدام MiniTool ShadowMaker للنسخ الاحتياطي واستعادة نظام Windows . يكون هذا مفيدًا عندما يواجه جهاز الكمبيوتر  مشاكل وتريد إعادة الكمبيوتر إلى حالة صحية سابقة.

يوفر هذا التطبيق أيضًا طريقة نسخ احتياطي أخرى - مزامنة الملفات - لمساعدتك في عمل نسخ احتياطية بسهولة. إذا كنت ترغب في عمل نسخة احتياطية بانتظام ، يمكنك تعيين جدول زمني لإجراء نسخ احتياطي للبيانات المحددة تلقائيًا. للاحتفاظ بأحدث نسخة احتياطية فقط ، يمكنك تعيين نظام نسخ احتياطي تزايدي.

مفتاح تنشيط اوفيس 365 مجانا

طريقة تنشيط و تفعيل Office 365 مفتاح تنشيط اوفيس 365 عبر خطوات سهلة بدون تعب.

  1. أولا عليكم القيام بعمل office 365 crack تحميل ، وبعدها يتم فتح اوفيس Office نجد أن برامج مثل اكسل موجود مسبقا على جهاز الكمبيوتر محمولين مجانا من اوفيس Office pro plus. 
  2. تم نقوم بفتح و تشغيل أحد هذه البرامج لبدء عملية تنشيط كود تفعيل اوفيس 365 .
  3. ننقر فوق اختيار ابدأ ونكتب Excel ونقوم بالضغط على الأيقونة.
  4. نختار حساب سيظهر شاشة التفعيل قبل القيام بالنقر على الزر الأخضر.
  5. نتأكد من كيفية وضع حسابك بالبريد الإلكتروني بشكل صحيح. 
  6. نقوم بعمل ربط حساب البريد الإلكتروني بحساب مايكروسوفت  Microsoft. إذا لم يكن معنا حساب بعد، فنقم بإنشاء حسابًا مجانا.
  7. قم بالنقر فوق الزر الأخضر و قم بتسجيل الدخول إلى مايكروسوفت اوفيس Microsoft plus 365.
  8. ادخل عنوان البريد الإلكتروني الذي نريد ربط اوفيس Microsoft 365 به، وندخل كلمة المرور وانقر على كلمة التالي.
  9. نقوم بضغطة على قبول الشروط ونضغط على الزر الأخضر . 
  10. لقد تم الآن تنشيط مفتاح اوفيس 365 Microsoft Office في دقيقة، ويمكن استعمال  Office مجانًا مدى الحياة.
  11. بمجرد تنشيط أداة تفعيل اوفيس 365 مدى الحياة Microsoft Office، ستتلقى بريد إلكتروني للتأكيد، أي سيتم إرسال كود  activation online إلى العنوان الذي قدمناه وبها رمز عمل وتفعيل في خطوة الشرح رقم 8، يجب الاحتفاظ بهذا الرمز في مستند نصي ولا ندخل الـ كود أو رمز في أي مكان عام غير آمن بشكل عام. 
  12. يمكننا استعمال  هذا الرمز عند عمل إعادة تشغيل ويندوز activate Windows أو في حالة عمل software جديد أو software في ويندوز activation windows، أو في حال حدوث أي مشكلة، والآن يمكننا البدء في استعمال   اوفيس office 365 activator proplus kms.

ما هي مميزات تنشيط اوفيس 365 ؟

مفتاح تنشيط اوفيس 365 مجانا
نقدم الشرح لبعض ميزات تفعيل مايكروسوفت اوفيس 365 مجانا عليكم في النقاط التالية :

1- خدمة التأليف المشترك في أداة تفعيل اوفيس 365 office من مايكروسوفت microsoft :

يمكن عند office 365 تفعيل مشاهدة التغيير والتعاون عند انتهاء محتوى ما يمكن مشاركة في نفس الوقت في وورد مثلا، احفظ الملف في برامج onedrive أو sharepoint، وذلك لكي تتم مشاركته مع الآخرين بـ طريقة مباشرة من خلال أداة تفعيل اوفيس 365 office وذلك في الشريط المدمج الجانبي في الجهاز الخاص بك.

2 - ميزة الدردشة عبر تطبيقات اوفيس office proplus عند تفعيل مايكروسوفت اوفيس 365 من مايكروسوفت:

يمكن عند office 365 تحميل وتفعيل برامج أداة الاوفيس activate office إن تستعمل عمليات تكامل مايكروسوفت microsoft teams، داخل تفعيل برامج أداة أوفيس 365 في office microsoft 365 مفتاح مايكروسوفت 365 وإجراء أحد الدردشات، ومشاركة الشاشة، ويمكن أن تجري محادثات مرئية مع كل الأصدقاء، ولا يحتاج الأمر لمغادرة تطبيق آخر لعمل الدردشة من خلال اوفيس office، بل يمكن أيضا إجراء المحادثة بعد إغلاق اوفيس office، وذلك عبر الـ Teams، الذي يوجد على سطح المكتب.

3 - ميزة طريقة إدراج روابط الدخول للملفات بدلا من إرسال ملف كامل في تفعيل
 أوفيس 365 microsoft office من مايكروسوفت:

عند تحميل و تفعيل كود منتج مجموعة برامج اوفيس مجاناً مدى الحياة download microsoft office free، ويتم بعد ذلك تحميل download free الملف المراد عمل الإرسال له إلى اوفيس office، وعمل التخزين السحابي الرهيب له، وهو موجود في مايكروسوفت اوفيس 365 office Microsoft، وهذا باستعمال  بريد إلكتروني.

4 - طريقة تحويل عناصر onenote إلى تقويم Outlook في تفعيل اوفيس 365 activation microsoft office من مايكروسوفت لمدى الحياة:

عند تحميل download وتفعيل أوفيس 365 office مجانا free مدى الحياة يمكن تحويل بعض الملاحظات داخل التقويم، ونقوم بإرسال الاجتماع الذي قد تم تسجيله مسبقا عبر OneNote.

5 - ميزة تحويل البيانات لخريطة في تفعيل أوفيس 365 microsoft office من مايكروسوفت:

تعد key power map هي جزء من ميزات تحميل download كود تفعيل اوفيس 365 مدى الحياة التصورية البيانات في اكسل من مايكروسوفت، وقد تم تحسن الأداة باستخدام طريقة power BI وهي طريقة مميزة و طريقة مفيدة في كيفية تحليل البيانات مجانًا، ومشاركتها باستخدام powermap وهي واحدة من الميزات المهمة في الحياة اليومية.

6 - سهولة تحويل الملفات إلى PDF في سيريال تفعيل اوفيس 365 مجانا free من مايكروسوفت:

لقد تم إضافة ميزة حفظ مباشر كملف PDF رابط مدمج في تفعيل key أوفيس 365 office مجانا مدى الحياه، كما يمكن تحويله لمستند نصي، دون حدوث مشكلة في التنسيق الأصلي.

7- استئناف قراءة المستندات عند نقطة التوقف في تفعيل أوفيس 365 office مجانا:

عند تحميل و تفعيل key اوفيس 365 مجانا free مدى الحياة من مايكروسوفت قد أتاحت لك طريقة التحديث الجديد ميزة استئنافك لقراءة مستند ما في word بوضع إشارة مرجعية عند الصفحة التي قد توقفت عندها فحسب.

8 - زيادة مساحة التخزين بالبريد الإلكتروني عند تحميل سيريال تفعيل اوفيس 365 :

عند تحميل و تفعيل أوفيس 365 office مجانا مدى الحياة من مايكروسوفت أوفيس يحصل كل مستخدم على سعة تخزين تصل إلى مدى ٥٠ جيجابايت في رابط Exchange Online البريد الألكتروني.

ما هي متطلبات تفعيل اوفيس 365 ؟

هذه بعض المتطلبات التي لابد من تواجدها عند اتباع تحميل أو الحصول على طريقة تفعيل مايكروسوفت اوفيس 365  :

  • 2.0 جيجاهرتز أو أعلى.
  • 2 جيجابايت في ذاكرة الوصول العشوائي.
  • 2 جيجابايت في مساحة القرص الثابت.
  • نظام التشغيل ويندوز 7 windows أو أعلى.
  • Mac 10.0 للماك أو أعلى.
  • أندرويد 4.4 أو التحديث لـ إصدارات أحدث من ذلك.
  • IOS 8 أو الأعلى.

ما هو الجديد في تفعيل Office 365 ؟

بعد أن تعرفت على الطرق في كيفية إتمام تفعيل اوفيس 365 office اخر اصدار وقمت بعمل تحميل و تنزيل ملف برنامج اوفيس 365 office، وتمكنت من كيفية تنشيط مفتاح اوفيس 365 office، تعرف على التغيرات التالية في هذا الاصدار الرهيب:

- واجهة أفضل تقدماً:

عند تحميل و تفعيل اوفيس office 365  الاصلي من مايكروسوفت microsoft ستجد أحدث تحديث في قائمة Office 365 Product Key، فقد قامت شركة مايكروسوفت microsoft بتغيير شكل كل الأدوات بالكامل، فسوف ترى في تفعيل اوفيس 365 مظهر جديد ومختلف تماما. 

كما أن الصور والرموز المصغرة متغيرة تماما. بالإضافة إلى ذلك، فقد أضافت مايكروسوفت microsoft الطرق الجديدة لتحرير وكتابة النص والشرائح في PowerPoint كما أن في تطبيق اكسل يمكن أن تستخدم أوراق اكسل المحدثة، وإضافة المزيد من الجداول والبيانات في ملفك.

- إضافة OneDrive:

في أحدث تفعيل أوفيس 365 office، سوف يتم الحصول على OneDrive المثبت مسبقا على جهاز الكمبيوتر. فمع مساعدة هذه الميزة يمكن أن نقوم بعمل نسخة احتياطية لكل البيانات الخاصة بنا بسهولة. 

ويتم إنشاء هذه النسخة الاحتياطية عبر الإنترنت، فبذلك يمكن الوصول إلى هذه النسخة في أي مكان في العالم في دقيقة بضغطة، وهذا يعد أفضل ميزة من مزايا استعمال  OneDrive، فكل ما عليك هو القيام بتحديد المجلد الذي ترغب في عمل نسخة احتياطية له، وسوف يقوم البرنامج بكل شيء.

طريقة تفعيل اوفيس 365

تفعيل اوفيس 365 مجانا مدى الحياة أصبح بسيط وسهل عبر الخطوات التي قمنا بذكرها لكم، الآن يمكنك الاستفادة من مزايا اوفيس مع هذا التفعيل والبدء في إنجاز مهام الحياة اليومية نتمنى أن يعجبكم الشرح السابق.


تعليقات