أخر الاخبار

تحميل فوتوشوب 2020 مع التفعيل مجانا للكمبيوتر ميديا فاير | adobe photoshop

تحميل فوتوشوب 2020 مع التفعيل مجانا للكمبيوتر ميديا فاير | adobe photoshop

تحميل فوتوشوب 2020 مع التفعيل مجانا عربي ، برنامج adobe photoshop 2020 هو أفضل برنامج تعديل صور ، حيث انه يعتبر أقوي برنامج لتحرير الصور فى العالم ، يستخدمه أغلب المصورين الفوتغرافي والمصممين فى العالم بأكمله ، الفوتوشوب قد حصل تنزيل فوتوشوب 2020 على اعجاب الملايين من الأشخاص سواء المصممين او حتي اي شخص يقوم بالتعديل علي الصور .

يقرب مستخدمي تنزيل فوتوشوب 2020 الى 220 مليون مستخدم ، كما ان شركة ادوبي الشهيرة والتي قامت بإنشاء الفوتوشوب قامت بتطوير فوتوشوب سي سي 2020 واضافة العديد من المميزات واصلاح الاخطاء التى كانت تواجه العديد من المستخدمين في الإصدار القديم photoshop cc 2019 ، برنامج Adobe Photoshop 2020 قد حصل على أكثر من 150 مليون عملية تنزيل منذ الأسبوع الأولى التي قامت شركة ادوبي بإطلاق برنامج  فوتوشوب فيه ، يشمل العديد من الاضافات التى تتيح لك إنشاء العديد من الصور وإطلاق روح الفنان الذي بداخلك عند تحميل photoshop.
تحميل فوتوشوب 2020 مع التفعيل مجانا للكمبيوتر ميديا فاير  adobe photoshop

تحميل فوتوشوب 2020 مع التفعيل

برنامج فوتوشوب لا يعتبر Download فوتوشوب مجانية بالكامل حيث انه يمكن الحصول على برنامج ادوبي فوتوشوب cc بصورة افتراضية فقط لمدة 30 يوم الى حين تحسين استخدامك وطريقة تصميماتك والحصول على اصدار مدفوع منه ، يستعمل أغلب الاستديوهات التصويرية باستعمال برنامج Adobe Photoshop cc، حيث ان الجميع يستخدم فوتوشوب بالتعديل للصور، كما انه يمكن تعديل وعمل ايديت احترافي لصورك الشخصيه او العائليه وإطلاق الإلهام الى العنان عبر برنامج فوتوشوب photoshop ادوبى فوتوشوب كامل للكمبيوتر سي واجعله يجسد الابداع فى التصوير وتعديل على الصور باحترافية .

photoshop 2020

تحميل فوتوشوب 2020 مجانا عربي هو محرر رسوميات نقطية تم تطويره و نشره بواسطة شركة Adobe Inc. لنظامى تشغيل Windows و mac OS. تم إنشاؤه في الأصل عام 1988 بواسطة Thomas و John Knoll. منذ ذلك الحين ، أصبح برنامج  فوتوشوب هو المعيار الصناعي ليس فقط بتحرير الرسومات النقطية ، ولكن في الفن الرقمي ككل. غالبًا ما يتم استخدام اسم برنامج  فوتوشوب بالعامية كفعل (على سبيل المثال ، "فوتوشوب صورة" ، "فوتوشوب" ، و "مسابقة فوتوشوب")  على الرغم من أن Adobe لا تشجع مثل هذا الاستخدام. 

 يمكن أن يقوم Photoshop بتحرير وإنشاء الصور النقطية في طبقات متعددة ويدعم الأقنعة وتركيب ألفا والعديد من نماذج الألوان بما في ذلك RGB و CMYK و CIELAB واللون الموضعي واللون الثنائي. يستخدم Photoshop تنسيقات ملفات PSD و PSB الخاصة به لدعم هذه الميزات. بالإضافة إلى الرسومات النقطية ، يتمتع Photoshop بقدرات محدودة على تحـرير النصوص والرسومات المتجهة أو عرضها (خاصةً من خلال مسار القطع للأخير) ، فضلاً عن الرسومات ثلاثية الأبعاد والفيديو. يمكن توسيع مجموعة الميزات الخاصة به عن طريق المكونات الإضافية ؛ برامج تم تطويرها وتوزيعها بشكل مستقل عن Photoshop وتعمل بداخلها وتقدم ميزات جديدة أو محسنة.

adobe photoshop 2020

اعتمد نظام تسمية تنزيل فوتوشوب 2020 مجانا في البداية على أرقام الإصدارات. ومع ذلك ، في أكتوبر 2002 (بعد تقديم العلامة التجارية Creative Suite) ، تم تعيين كل إصدار جديد من Photoshop بـ "CS" بالإضافة إلى رقم ؛ على سبيل المثال ، الإصدار الرئيسي الثامن من Photoshop كان Photoshop CS والتاسع كان Photoshop CS2. تم أيضًا توزيع Photoshop CS3 إلى CS6 في إصدارين مختلفين: قياسي وممتد. مع تقديم العلامة التجارية Creative Cloud في يونيو 2013 (وبالتالي تغيير لاحقة "CS" إلى "CC") ، تم تغيير مخطط ترخيص Photoshop إلى نظام برنامج  فوتوشوب كنموذج اشتراك في الخدمة. تاريخيًا ، تم تجميع Photoshop مع برامج إضافية مثل Adobe ImageReady و Adobe Fireworks و Adobe Bridge و Adobe Device Central و Adobe Camera RAW

تحميل فوتوشوب 2020 مجانا

يستخدم برنامج ادوبى فوتوشوب adobe photoshop في العديد من الاشياء الهامه والاستخدامات المميزة ، حيث انه مميز ومشهور جداً فى العديد من استخدامات الدعاية والإعلان ، كما أنه يشمل كل الاستخدامات المتعلقة الجرافيك والتصميم بطريقة كليه ، كما يمكن إنشاء التصميمات المتنوعة مثل البنرات الخاصة بالدعاية والاعلان بجميع المقاسات كما يمكن استخدام برنامج فوتوشوب adobe photoshop cc في دمج نصوص وصور والعديد من المؤثرات الرقمية والتلاعب فيها ويمكن تحميل و تثبيت و تفعيل فوتوشوب مفعل مدى الحياة من خلال موقعنا.

تحميل فوتوشوب 2020 مع التفعيل

تحميل برنامج فوتوشوب 2020

  1. قامت برامج فوتوشوب بالعديد من الإصلاحات فى التحديث الجديد إصدار 2019 مجاني حيث قامت بالعديد من تفادي الأخطاء وسرعة برنامج  فوتوشوب وبالتأكيد كافة المزايا تتاح عند تحميل + تنشيط  برنامج فوتوشوب برابط تنزيل مباشر .
  2. تحميل برنامج فوتوشوب منشط تستطيع إنشاء العديد من التصميمات بالعديد من المقاسات التي تريدها .
  3. يمكن من خلال تحميل برنامج فوتوشوب cc إنشاء البنرات الاعلانيه والشعارات التجارية وبطاقات العمل سواء للحملات او المولات او المواقع او اغلفة او تصميمات قمصان اللاعبين أو التعديلات أو تحرير بطاقات التعريف الشخصية التجاريه .
  4. عند تحميل برنامج ادوبى فوتوشوب cc اخر إصدار دمج وتعديل النصوص والصور وحفظها العديد من الجودات المختلفة .
  5. يمكن Download Photoshop من عمل الديزاينات الرائعه بسهوله .
  6. استخدام تحميل Adobe Photoshop فى العمل الحر الفري لانسر لزيادة دخلك الشخصى .

تحميل برنامج الفوتوشوب ps 2020 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج الفوتوشوب ps 2020 للكمبيوتر مجانا
  • من خلال تحميل فوتوشوب 2020 مفعل مدى الحياة يمكن إضافة المؤثرات للصور + وتحرير وتجديد وتغيير الخلفيات لها ودمج وتعديل الصور مع بعضها بسهولة وابداع تام فى الجرافيك بواسطة ادوبي فوتوشوب Adobe Photoshop cc .
  • يحتوى برنامج فوتوشوب photoshop cc على العديد من اللغات الأخرى مثل " اللغه العربية - اللغه الانجليزية - اللغة الفرنسية - اللغة الصينية - اللغة الفارسية -اللغة الكورية - اللغه الالمانيه - اللغه اليابانيه - للغه الاسبانيه " ....إلخ .
  • تأتي النسخة الجديدة من تحميل برنامج الفوتوشوب cc بواجهة أستخدام مميزة ورائعة حيث تم إضافة العديد من التحديثات القوية والرائعه لواجهة المستخدم .
  •  ويمكنك تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop من  إنشاء مساحة عمل جديدة ، فى الإصدارات السابقة عند البدء فى إنشاء مساحة عمل جديدة تقوم بالذهاب لقائمة file إلى أنه تم التحديث في التصميم للعديد من القوائم في النسخة الجديدة في برنامج الفوتوشوب لسهولة الاستخدام .
  • برنامج ادوبي فوتوشوب 2020 كامل مفعل photoshop يحتوى على العديد من الاختصارات التى يمكن استخدامها لسهولة إنشاء  تصميمات الفريدة من نوعها .

photoshop 2020 تحميل كامل

تم إصدار download photoshop 2020 في 4 نوفمبر 2019. يحتوي الإصدار 21 على العديد من الميزات الجديدة والمحسّنة مثل أداة تحديد الكائنات الجديدة لأتمتة التحديات المعقدة بشـكل أفضل ولوحة الخصائص الجديدة والتواء التحويل المحسّن واختصارات لوحة المفاتيح الجديدة للطلاء والفرشاة وخيار ازالة صورة الخلفية . أضافت العديد من التحسينات على التعبئة الجديدة المدركة للمحتوى وعلى علامة تبويب المستند الجديد. تمت إضافة أيضًا دعم GIF المتحرك ،

 وتحسين أداء تمويه العدسة والتكبير بنقرة واحدة لمحتويات الطبقة. قدم حوامل وتدرجات وأنماط وأشكال ومجموعات أسلوبية جديدة لخطوط OpenType. باستخدام هذا الإصدار ، يمكن للمستخدمين الآن تحويل الكائنات الذكية بسهولة إلى طبقات ويمكنهم أيضًا ضبط طبقات 32 بايت للسطوع / التباين والمنحنيات. أصبحت الإعدادات المسبقة الآن أكثر سهولة في الاستخدام وأسهل في التنظيم.

download photoshop 2020

يمكن برنامج Photoshop أيضًا إنشاء واستخدام ملفات بامتداد .PSB ، والذي يرمز إلى "Photoshop Big" (يُعرف أيضًا باسم "تنسيق المستندات الكبيرة"). يقوم مـلف PSB بتوسيع تنسيق ملف PSD ، مما يؤدي إلى زيادة الحد الأقصى للارتفاع والعرض إلى 300000 بكسل والحد الأقصى للطول إلى حوالي 4 إكسابايت. تم اختيار حد البعد بشـكل تعسفي من قبل Adobe ، وليس على أساس قيود حسابية للكمبيوتر (ليس قريبًا من قوة اثنين ، كما هو 30.000) ولكن لسهولة اختبار برنامج. فوتوشوب  تم توثيق تنسيقات PSD و PSB.

نظرًا لشعبية Photoshop ، ويتم استخدام ملفات PSD على نطاق واسع ودعمها إلى حد ما بواسطة معظم برامج المنافسة ، بما في ذلك GIMP و Affinity َPhoto. يمكن تصدير تنسيق ملف .PSD من وإلى تطبيقات Adobe الأخرى ، مثل Adobe Illustrator و Adobe Premiere Pro و After Effects.

 تحميل photoshop cc 2020 بالكراك

يمكن توسيع وظائف Photoshop عن طريق برامج إضافية تسمى ملحقات Photoshop (أو المكونات الإضافية). تقوم Adobe بإنشاء بعض المكونات الإضافية ، مثل Adobe Camera Raw ، لكن الشركات الخارجية تطور معظم المكونات الإضافية ، وفقًا لمواصفات Adobe. بعضها مجاني والبعض الآخر برمجيات تجارية. تعمل معظم المكونات الإضافية فقط مع الأجهزة المضيفة المتوافقة مع Photoshop أو Photoshop ، ولكن يمكن أيضًا تشغيل القليل منها كتطبيقات مستقلة.

هناك أنواع مختلفة من المكونات الإضافية ، مثل التصفية والتصدير والاستيراد والاختيار وتصحيح الألوان والأتمتة. المكونات الإضافية الأكثر شيوعًا هي ملحقات المرشح (المعروفة أيضًا باسم 8bf plugins) ، وهي متوفرة ضمن قائمة Filter في Photoshop. يمكن لتصفية المكونات الإضافية إما تعديل الصورة الحالية أو إنشاء محتوى. فيما يلى بعض الأنواع الشائعة من المكونات الإضافية ، وبعض الشركات المعروفة المرتبطة بها:

تحميل برنامج فوتوشوب 2020 مفعل مدى الحياة

المكونات الإضافية لتصحيح اللون (Alien Skin Software ، Nik Software ، OnOne Software ،  Topaz Labs Software ،  مـوقع برنامج  فوتوشوب المساعد ، 
ملحقات المؤثرات الخاصة (Alien Skin Software ، Auto FX Software ،  AV Bros. ، Flaming Pear Software ،  إلخ.)
المكونات الإضافية للتأثيرات ثلاثية الأبعاد (برنامج أندروميدا ، ستراتا ، وما إلى ذلك)
Adobe Camera Raw (المعروف أيضًا باسم ACR و Camera Raw) هو مكون إضافي خاص ، ويتم توفيره مجانًا بواسطة Adobe ، ويستخدم بشكل أساسي لقراءة ملفات الصور الأولية ومعالجتها بحيث يمكن معالجة الصور الناتجة من خلال Photoshop.  يمكن استخدامه أيضًا من داخل Adobe Bridge.

تنزيل فوتوشوب 2020

  1. Move Tool : هي أداة في Adobe Photoshop تستخدم لتحريك أي عنصر من العناصر أو تحديد الطبقات او الضغط على ادوات برنامج فوتوشوب.
  2. Rectangular Marquee Tool : تقوم هذه الاداة في فوتوشوب بتحديد العنصر من الشكل شكل هندسي مربع او دائري او خطي.
  3. Lasso Tool : أداة في photoshop تحديد أي عنصر في الصورة بطريقة حرة دون تحديد مسار مستقيم بواسطة برنامج Adobe Photoshop cc.
  4. Quick Selection Tool : تحديد العناصر حسب درجة اللون واللون المقارب في عجلة الألوان.
  5. Crop Tool : اقتصاص جزء من الصورة غير مرغوب في تواجده.
  6. Eyedropper Tool : برامج فوتوشوب تستخدم هذه الأداة في فوتوشوب لسحب اي لون غير مرغوب تواجدها في الصورة.
  7. Spot Healing Brush : يتهافت الناس على تحميل Adobe Photoshop لإزالة الحبوب والنمش و العيوب والشوائب في الصور وتستخدم عادة للبشرة.
  8. Brush Tool : تستخدم باي لون الرسم الحر أو بالأبيض والأسود فقط في الماسك للمسح والإضافة .
  9. Eraser Tool : أداة رائعة في الفوتوشوب لمسح اي جزء من الصورة كليتا.
  10. Dodge Tool : تقوم هذه الاداة في الفوتوشوب بتفتيح الأماكن الداكنة في الصورة.

تحميل فوتوشوب 2020 مع التفعيل مجانا

إلى جانب Photoshop ، تقوم Adobe أيضًا بتطوير ونشر Photoshop Elements و Photoshop Lightroom و Photoshop Express و Photoshop Fix و Photoshop Sketch و Photoshop Mix. اعتبارًا من نوفمبر 2019 ، أصدرت Adobe أيضًا إصدارًا كاملاً من Photoshop لجهاز iPad ، وعلى الرغم من أن Adobe كانت محدودة في البداية ، إلا أنها تخطط لجلب المزيد من الميزات إلى Photoshop لأجهزة iPad. [7] بشـكل جماعي ، تم تصنيفهم على أنهم "عائلة Adobe Photoshop".

photoshop cc 2020 تحميل 

تم تطوير Photoshop في عام 1987 من قبل الأخوين Thomas و John Knoll ، اللذين باعوا رخصة التوزيع لشركة Adobe Systems Incorporated في عام 1988. Thomas Knoll ، دكتوراه. طالب في جامعة ميشيغان ، بدأ في كتابة برنامج على جهاز Macintosh Plus الخاص به لعرض الصور ذات التدرج الرمادي على شاشة أحادية اللون. لفت هذا البرنامج (المسمى في ذلك الوقت Display) انتباه شقيقه جون ، وهو موظف في شركة Industrial Light & Magic ، والذي أوصى بأن يحولها توماس إلى برنامج تحـرير صور كامل.

 أخذ توماس استراحة لمدة ستة اشهر من دراسته في عام 1988 للتعاون مع شقيقه في البرنامج. أعاد توماس تسمية البرنامج ImagePro ، لكن الاسم مأخوذ بالفعل. [8] في وقت لاحق من ذلك العام ، أعاد توماس تسمية برنامجه Photoshop وأبرم صفقة قصيرة الأجل مع شركة تصنيع الماسح الضوئي Barneyscan لتوزيع نسخ من البرنامج باستخدام ماسح ضوئي للشرائح ؛ "تم شحن ما مجموعه حوالي 200 نسخة من Photoshop" بهذه الطريقة.

كان Photoshop متاحًا في البداية فقط على نظام Macintosh. في عام 1993 ، قام كبير المهندسين المعماريين في Adobe ، Seetharaman Narayanan ، بتحويل Photoshop إلى Microsoft Windows. أدى منفذ Windows إلى وصول Photoshop إلى جمهور واسع في السوق مع توسع وصول Microsoft العالمي في غضون السنوات القليلة المقبلة. في 31 مارس 1995 ، اشترت Adobe حقوق Photoshop من Thomas و John Knoll مقابل 34.5 مليون دولار ، لذلك لن تحتاج Adobe بعد الآن إلى دفع إتاوة مقابل كل نسخة مباعة. 

adobe photoshop 2020 تحميل

ملفات adobe photoshop 2020 تحميل لها امتداد ملف افتراضي مثل .PSD ، والذي يرمز إلى "مستند Photoshop". [18] يخزن ملف PSD صورة مع دعم لجميع ميزات Photoshop ؛ تتضمن هذه الطبقات مع الأقنعة والشفافية والنص وقنوات ألفا وألوان التركيز ومسارات القطع وإعدادات الألوان الثنائية. هذا على عكس العديد من تنسيقات الملفات الأخرى (على سبيل المثال ، .JPG أو .GIF) التي تقيد المحتوى لتوفير وظائف مبسطة ويمكن التنبؤ بها. يبلغ الحد الأقصى للارتفاع والعرض لملف PSD 30000 بكسل ، ويبلغ الحد الأقصى للطول 2 غيغابايت.

منذ البداية ، كان بإمكان Photoshop حفظ الملفات بتنسيقات أخرى ، بما في ذلك TIFF و JPEG و GIF. هذه الملفات أصغر من ملفات PSD لأنها تفتقر إلى المميزات القابلة للتحرير لملف PSD. هذه التنسيقات مطلوبة لاستخدام الملف في المنشورات أو على الويب. يتطلب برنامج PageMaker من Adobe الذي تم إيقافه تنسيق TIFF.

photoshop 2020 كامل بالكراك

عند تحميل photoshop 2020 كامل بالكراك ، يظهر شريط جانبي به مجموعة متنوعة من الأدوات مع وظائف متعددة لتحرير الصور على يسار الشاشة. تندرج هذه الأدوات عادةً ضمن فئات الرسم ؛ لوحة؛ القياس والملاحة. اختيار؛ الكتابة. وتنقيح. [32] تحتوي بعض الأدوات على مثلث صغير في أسفل يمين أيقونة صندوق الأدوات. يمكن توسيعها للكشف عن أدوات مماثلة. بينما ويتم التحديث الإصدارات الأحدث من Photoshop لتشمل أدوات وميزات جديدة ، تتم مناقشة العديد من الأدوات المتكررة الموجودة في معظم الإصدارات أدناه. في بعض الإصدارات الأحدث ، يعطي التمرير على طول الأدوات لمحة فيديو صغيرة عن الأداة.

أداة القلم

يتضمن Photoshop عدة إصدارات من أداة القلم. تُنشئ أداة القلم مسارات دقيقة يمكن معالجتها باستخدام نقاط الربط. تتيح أداة القلم الحر للمستخدم رسم المسارات يدويًا ، وباستخدام أداة القلم المغناطيسي ، يرتبط المسار المرسوم بشـكل وثيق بمخططات الكائنات في الصورة ، وهو أمر مفيد لعزلها عن الخلفية.

أداة ختم الاستنساخ

تقـوم أداة Clone Stamp بتكرار جزء من الصورة إلى جزء اخر من نفس الصورة عن طريق الفرشاة. يكون التكرار إما كليًا أو جزئيًا حسب الوضع. يمكن للمستخدم أيضًا استنساخ جزء من طبقة إلى طبقة أخرى. أداة Clone Stamp مفيدة لتكرار الكائنات أو إزالة عيب في صورة

أدوات الشكل

يوفر Photoshop مجموعة من أدوات الشكل بما في ذلك المستطيلات والمستطيلات الدائرية والأشكال البيضاوية والمضلعات والخطوط. يمكن معالجة هذه الأشكال بواسطة أداة القلم ، أداة التحديد المباشر وما إلى ذلك لعمل رسومات متجهة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Photoshop أشكاله الخاصة مثل الحيوانات والعلامات والنباتات.

القياس والملاحة

تحدد أداة القطارة لونًا من منطقة من الصورة التي يتم النقر فوقها ، وتقوم بأخذ عينات لاستخدامها في المستقبل.  تتنقل أداة اليد في الصورة عن طريق تحريكها في أي اتجاه ، وتقوم أداة التكبير / التصغير بتكبير جزء الصورة التي يتم النقر عليها ، مما يسمح برؤية أقرب

أدوات التحديد

تُستخدم أدوات التحديد لتحديد كل صورة أو أي جزء منها لإجراء عمليات قص أو نسخ أو تحـرير أو تنقيح.

اقتصاص

يمكن استخدام أداة الاقتصاص لتحديد منطقة معينة من الصورة وتجاهل الأجزاء الموجودة خارج القسم المختار. تساعد هذه الأداة في إنشاء نقطة تركيز على صورة ومساحة زائدة غير ضرورية. [35] يسمح الاقتصاص بتحسين تكوين الصورة مع تقليل حجم الملف. توجد أداة الاقتصاص في لوحة الأدوات الموجودة على الجانب الأيمن من المستند. من خلال وضع المؤشر فوق الصورة ، يمكن للمستخدم سحب المؤشر إلى المنطقة المطلوبة. بمجرد الضغط على مفتاح Enter ،

سيتم اقتصاص المنطقة خارج المستطيل. المنطقة خارج المستطيل هي البيانات المهملة ، مما يسمح بتقليل حجم الملف. [36] يمكن استخدام أداة الاقتصاص بدلاً من ذلك لتوسيع حجم اللوحة القماشية عن طريق النقر والسحب خارج حدود الصورة الحالية.

التقطيع

تُستخدم أدوات تحديد الشرائح والشرائح ، مثل أداة الاقتصاص ، في عزل أجزاء من الصور. يمكن استخدام أداة الشرائح لتقسيم الصورة إلى أقسام مختلفة ، ويمكن استخدام هذه الأجزاء المنفصلة كأجزاء من تصميم صفحة الويب بمجرد تطبيق HTML و CSS. [37] تسمح أداة تحديد الشرائح بتعديل وتحويل المقاطع المقطعة من الصورة.

يمكن استخدام أداة النقل لسحب طبقة واحدة بأكملها أو أكثر إذا تم تحديدها. بدلاً من ذلك ، بمجرد تمييز منطقة من الصورة ، يمكن استخدام أداة النقل لنقل القطعة المحددة يدويًا إلى أي مكان على اللوحة القماشية

الشاشة الاسمية هي أداة يمكنها إجراء التحديدات على شكل صف واحد وعمود واحد ومستطيل وبيضاوي الشكل. [32] يمكن تحـرير المنطقة التي تم تحديدها دون التأثير على بقية الصورة. يمكن لهذه الأداة أيضًا قص صورة ؛ يسمح بتحكم أفضل. على عكس أداة Crop ، تتيح أداة Marquee مزيدًا من التعديلات على المنطقة المحددة قبل الاقتصاص. أداة التحديد الوحيدة التي لا تسمح بالاقتصاص هي أداة التحديد البيضاوي. على الرغم من أن أدوات الشاشة الاسمية للصف الفردي والعمود تسمح بالاقتصاص ، إلا أنها ليست مثالية ، لأنها تقـوم فقط بقص خط.

فوتوشوب 2020 مفعل مدى الحياة

 أداة التحديد المستطيل هي الخيار المفضل. بمجرد تحديد الأداة ، سيؤدي سحب الأداة عبر المنطقة المطلوبة إلى تحديدها. سيتم تحديد المنطقة المحددة بخطوط منقطة ، يشار إليها باسم "مسيرة النمل". لتعيين حجم أو نسبة معينة ، يوفر شريط خيارات الأداة هذه الإعدادات. قبل تحديد منطقة ، يجب ضبط الحجم أو النسبة المطلوبة عن طريق ضبط العرض والارتفاع. يجب إجراء أي تغييرات مثل اللون والفلاتر والموقع وما إلى ذلك قبل الاقتصاص. لاقتصاص التحديد ، يجب على المستخدم الانتقال إلى علامة تبويب الصورة وتحديد اقتصاص

تشبه أداة lasso أداة التحديد marquee ، ومع ذلك ، يمكن للمستخدم إجراء تحديد مخصص برسمه يدويًا. هناك ثلاثة خيارات لأداة لاسو - عادي ، متعدد الأضلاع ، ومغناطيسي. تتيح أداة lasso العادية للمستخدم إمكانية الرسم. سيكمل Photoshop التحديد بمجرد تحـرير زر الماوس. يمكن للمستخدم أيضًا إكمال التحديد عن طريق توصيل نقطة النهاية بنقطة البداية. ستشير "مسيرة النمل" إلى ما إذا كان قد تم الاختيار. سترسم أداة التحديد الحر متعدد الأضلاع خطوطًا مستقيمة فقط ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للصور التي تحتوي على العديد من الخطوط المستقيمة.

تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت من ميديا فاير

على عكس أداة lasso العادية ، يجب على المستخدم النقر باستمرار حول الصورة لتحديد الشكل. لإكمال التحديد ، يجب على المستخدم توصيل نقطة النهاية بنقطة البداية تمامًا مثل أداة lasso العادية. تعتبر أداة اللاسو المغناطيسية الأداة الذكية. يمكن أن يفعل نفس الشيء مثل الأخريين ، ولكن يمكنه أيضًا اكتشاف حواف الصورة بمجرد أن يحدد المستخدم نقطة البداية. يكتشف عن طريق فحص وحدات البكسل الملونة أثناء تحرك المؤشر فوق المنطقة المرغوبة. إغلاق التحديد هو نفس الخيارين الآخرين ، والذي يجب أن يعرض أيضًا "مسيرة النمل" بمجرد إغلاق التحديد.

تحدد أداة التحديد السريع المناطق بناءً على الحواف ، بشكل مشابه لأداة لاسو المغناطيسية. الفرق بين هذه الأداة وأداة lasso هو أنه لا توجد نقطة بداية ونهاية. لهذا السبب ، يمكن إضافة المنطقة المحددة إلى أكبر قدر ممكن دون البدء من جديد. بسحب المؤشر فوق المنطقة المطلوبة ، تكتشف أداة التحديد السريع حواف الصورة. تسمح "مسيرة النمل" للمستخدم بمعرفة ما يتم تحديده حاليًا. بمجرد انتهاء المستخدم ، يمكن تحرير المنطقة المحددة دون التأثير على بقية الصورة. إحدى المميزات التي تجعل هذه الأداة سهلة الاستخدام بشكل خاص هي أن المفتاح SHIFT ليس ضروريًا لإضافة المزيد إلى التحديد ؛ بشكل افتراضي ، ستتم إضافة نقرات الماوس الإضافية إلى التحديد بدلاً من إنشاء تحديد جديد

عصا سحرية

تحدد أداة العصا السحرية المساحات بناءً على وحدات البكسل ذات القيم المتشابهة. نقرة واحدة ستحدد كافة وحدات البكسل المجاورة ذات القيمة المماثلة ضمن مستوى تفاوت يحدده المستخدم. إذا تم تحديد أداة القطارة في شريط الخيارات ، فيمكن أن تحدد العصا السحرية القيمة المطلوبة لتقييم وحدات البكسل ؛ يعتمد هذا على إعداد حجم العينة في أداة القطارة. هذه الأداة أدنى من أداة التحديد السريع التي تعمل بنفس الطريقة ولكن مع نتائج أفضل بكثير وعناصر تحكم أكثر سهولة. يجب على المستخدم تحديد الإعدادات التي يجب استخدامها أو ما إذا كانت الصورة مناسبة لهذه الأداة. 

ممحاة

أداة Eraser تمسح المحتوى بناءً على الطبقة النشطة. إذا كان المستخدم موجودًا في طبقة النص ، فسيتم مسح أي نص يتم سحب الأداة عبره. ستحول الممحاة البيكسلات إلى شفافة ، ما لم يتم تحديد طبقة الخلفية. يمكن تحديد حجم وأسلوب الممحاة في شريط الخيارات. هذه الأداة فريدة من نوعها من حيث أنها يمكن أن تأخذ شكل فرشاة الرسم وأدوات القلم الرصاص. بالإضافة إلى أداة الممحاة المستقيمة ، هناك خياران آخران متاحان - ممحاة الخلفية و الممحاة السحرية.

تحذف ممحاة الخلفية أي جزء من الصورة على حافة الكائن. غالبًا ما تُستخدم هذه الأداة لاستخراج الكائنات من الخلفية. أداة المسح السحري تحذف بناءً على وحدات البكسل الملونة المتشابهة. إنه مشابه جدًا لأداة العصا السحرية. هذه الأداة مثالية لحذف المساحات التي لها نفس اللون أو الدرجة التي تتناقض مع باقي الصورة

تحرير الفيديو

في Adobe CS5 Extended Edition ، ويعد تحرير الفيديو شاملاً وفعالاً مع توافق واسع لتنسيقات ملفات الفيديو مثل تنسيقات MOV و AVI و MPEG-4 وسير العمل السهل. باستخدام مجموعات بسيطة من طبقات فيديو المفاتيح يمكن بسهولة تعديلها ، مع ميزات أخرى مثل إضافة نص وإنشاء رسوم متحركة باستخدام صور فردية.

قذف ثلاثي الأبعاد

باستخدام الإصدار الموسع من Photoshop CS5 ، يمكن للعناصر ثنائية الأبعاد للعمل الفني بسهولة أن تصبح ثلاثية الأبعاد بنقرة زر واحدة. سحب نصوص ، مكتبة متاحة للمواد ثلاثية الأبعاد ، وحتى التفاف الصور ثنائية الأبعاد حول الهندسة ثلاثية الأبعاد.

تكامل المحمول

تمت إضافة المكونات الإضافية لجهات خارجية أيضًا إلى اخر إصدار من Photoshop حيث قامت تقنيات مثل iPad بدمج البرنامج مع أنواع مختلفة من التطبيقات. تتيح تطبيقات مثل تطبيق الرسم Adobe Eazel للمستخدم إنشاء لوحات بسهولة بأطراف أصابعه واستخدام مجموعة من الطلاء المختلف من الجاف إلى الرطب من أجل إنشاء مزج غني بالألوان. [44] في أكتوبر 2018 ، تم الإعلان عن إطلاق محرك Photoshop الكامل لأجهزة iPad العام المقبل. يحتوي البرنامج على المزامنة السحابية مع الأجهزة الأخرى وواجهة أبسط من إصدار سطح المكتب

الكاميرا الخام

باستخدام مكون Camera Raw الإضافي ، يمكن معالجة الصور الأولية دون استخدام Adobe Photoshop Lightroom ، جنبًا إلى جنب مع تنسيقات ملفات الصور الأخرى مثل JPEG أو TIFF أو PNG. يسمح المكون الإضافي للمستخدمين بإزالة الضوضاء دون الآثار الجانبية لزيادة الوضوح واضافة الحبوب وحتى إجراء التظليل بعد الاقتصاص. 

أدوات الطباعة ثلاثية الأبعاد

من الإصدار 14.1 ، يمكن للمستخدمين إنشاء وتحرير تصميمات للطباعة ثلاثية الأبعاد. يمكن للفنانين إضافة لون أو تعديل الشكل أو تدوير زوايا النماذج المستوردة أو تصميم نماذج أصلية ثلاثية الأبعاد من البداية.

أداة استبدال اللون

تتيح أداة Color Replacement Tool للمستخدم تغيير اللون ، مع الحفاظ على إبرازات وظلال الصورة الأصلية لأجزاء من الصورة. من خلال تحديد Brushes والنقر بزر الماوس الأيمن ، تكون أداة Color Replacement Tool هي الخيار الثالث لأسفل. المهم أن نلاحظ باستخدام هذه الأداة لون المقدمة. لون المقدمة هو ما سيتم تطبيقه عند الطلاء على طول الجزء المختار من الصورة باستخدام أداة Color Replacement. 

تحميل برنامج adobe photoshop cc 2020 كامل مفعل مدى الحياة

  • Pen Tool : أدق وأفضل أداه في Adobe Photoshop للتحديد والرسم في برنامج فوتوشوب.
  • Gradient : إضافة التدرجات اللونية في الصور سواء بلونين فقط او عدة الوان ايضا بتحميل برنامج ادوبي فوتوشوب مجاني ويتيح العديد من التدرجات في نسخته الجديدة adobe photoshop cc 2021.
  • Horizontal Type Tool : الأداة التي لا غني عنها في تحميل برنامج الفوتوشوب Photoshop وهي للكتابة على أي جزء من الصورة سواء كتابة حرة او تحديد مربع او مستطيل مستقيم الزوايا للكتابة بداخلة فقط دون التحرك او الكتابة في اي مكان اخر.
  • Rectangle Tool : تستخدم هذه الاداة الرائعة في الفوتوشوب للرسم فيمكنك الرسم بها الأشكال الهندسية بكل سهولة مثل شكل  المربع والمستطيل والدائرة والمضلع.
  •  Hand Tool :يمكن لهذه الأداة التحرك الحر داخل adobe Photoshop دون اللجوء لتحريك اي عنصر من عناصر الصوره في برنامج الفوتوشوب.
  • Zoom Tool : يمكن عن طريق هذه الاداه في Adobe Photoshop فوتوشوب التكبير او التصغير في الصورة مثلما اردت ويمكن ايضا التكبير عن طريق + او التصغير عن طريق - في الكيبورد .
  • Color Picker : عند تحميل فوتوشوب Photoshop يمكن تحديد أي لون في الصورة او في اي مكان على جهاز الكمبيوتر لتتمكن من معرفة درجة هذا اللون او لاضافته في خلفية صورة جديدة.

متطلبات تحميل فوتوشوب 2020 مجانا مدى الحياة

  • معالج intel core2 او AMD athlon بسرعة 2 جيجا هرتز أو أسرع
  • نظام ويندوز 7 او 8 او 8.1 او ويندوز 10
  • يتم تشغيل برنامج Adobe Photoshop cc بنواة 64 فقط ولن تتمكن من تشغيله على 32 بايت
  • مساحة وصول ذاكرة عشوائية Ram  4 جيجا رام
  • ننصح عند تحميل فوتوشوب بأستخدامة علي شاشات بدقة عرض 768 x 1024
  • مساحة فارغة 2 جيجابايت لتتمكن من تحميل Adobe Photoshop برابط مباشر
  • ملحوظة: يعتبر متطلبات العمل الذي تم ذكرها هي أقل إمكانيات يمكن تحميل برنامج فوتوشوب 2020 مفعل مدى الحياة العمل عليها فهو من الأفضل أن تكون المواصفات أعلى للحصول على أداء أحسن في download photoshop 2020 .
الموقع الرسمي لادوبي فوتوشوب : Adobe

تحميل فوتوشوب 2020 مع التفعيل ميديا فاير

تحميل برنامج Adobe cc مفعل مختلف : -
 تحميل فوتوشوب 2022
تعليقات