أخر الاخبار

تحميل برنامج ccleaner للكمبيوتر مع التفعيل | ccleaner pro professional plus

تحميل برنامج ccleaner للكمبيوتر ، تحميل برنامج سي كلينر عربي مجانا هو واحد من من أفضل برامج لتنظيف وتسريع وتحسين الكمبيوتر فقد حاز على إعجاب ملايين المستخدمين وذلك لصغر حجمه ، كما يتوفر البرنامج بحجم صغير جدا ، تحميل ccleaner اخر اصدار يتمكن برنامج سي كلينر من تنظيف وزيادة سرعة الكمبيوتر واصلاح اخطاء الكمبيوتر ومعالجة البيانات لتنظيف وتسريع جهاز الكمبيوتر، يتوفر برنامج سي كلينر عربي بالعديد من افضل المميزات الهامة ، وكذلك قامت شركة piriform تطوير هذا البرنامج عن بقية برامج تنظيف الجهاز ليشمل أحدث الأدوات التي تساهم فعليا لتنظيف وتسريع جهاز الويندوز وجعله أسرع ، كما قد حصل تحميل برنامج Ccleaner وتفعيل أخر إصدار على العديد من الجوائز والتي ساعدت على زيادة نسبة الـ download في الفترة الأخيرة .

 تحميل برنامج سي كلينر 2021

مع زيادة مدة إستعمال الكمبيوتر وتنصيب البرامج والالعاب ، حيث ان لابد من توافر برنامج ccleaner قادر على تنظيف هذه الملفات المؤقتة لزيادة سرعة الجهاز لتنظيف الملفات ، حتى لا تستهلك وتستحوذ على الهارد ديسك في الجهاز الخاص بك ، برنامج سي كلينر العملاق هو برنامج يقوم بإدارة وايضا تنظيف الملفات المهملة والغير مهمة لتسريع وتنظيف أداء اقوى وأكبر في تنظيف جهازك وتسريعه، تقوم مهمة ccleaner professional full download free latest version بالتفعيل فى المقام الأول في المحافظة على الويندوز في تسريع وتنظيف جهاز PC ، حيث ان تحميل برنامج سي كلينر 2021 يمتلك أداة تزيل في عملية عملاق مجال التنظيف الشهير في الملفات المؤقتة والغير هامة ، التى تخلفها برامج الكمبيوتر مثل برامج تصفح الانترنت ، وبرامج الحماية ، وغيرها ويعمل تحميل برنامج ccleaner مجانا على حذف و تنظيف ملفات الريجسترى التالفة والتى تسبب بطء ملحوظ في خصائص الكمبيوتر ، كما يحتوى تحميل برنامج ccleaner مجاناً على مجموعة من الادوات تمكنك من التحكم فى الكمبيوتر بالكامل 

تحميل برنامج ccleaner للكمبيوتر مع التفعيل كامل مفعل من ميديا فاير | ccleaner pro professional plus

تحميل برنامج ccleaner للكمبيوتر مع التفعيل كامل مفعل من ميديا فاير | ccleaner pro professional plus

يأتي تحميل برنامج ccleaner بالعديد من المميزات منذ أن قام سي كلينر بتطوير البرنامج واضافة خصائص مميزة للبرنامج ، قام سي كلينر بتطوير البرنامج ايضا مع أغلب الأنظمة مثل ويندوز .

  1. يحتوى تحميل برنامج ccleaner على واجهة تشغيل جميلة وسهلة الاستخدام ، حيث التعامل مع البرنامج واستخدامه لا يتطلب مهارات ، حيث ان سى كلينر يأتي بواجهة بسيطة يمكن للمستخدمين أن يتعامل معها بسهولة ، كما أن هذه الواجهة قوية تعمل وتوفر كل الخصائص بسهوله تامه .
  2. يعتبر برنامج سي كلينر برنامج مجانى بالكامل ، توفر الشركة من برنامج سي كلينر ثلاث نسخ نسختين مدفوعة ونسخة مجانية كما أن تنزيل برنامج Ccleaner واستخدام النسخة المدفوعة لمدة 30 يوما أو تستطيع استخدام نسخة بشكل مجاني مع المميزات المحدودة التى تؤدى الغرض .
  3. تعتبر وظيفة تحميل برنامج ccleaner professional الأساسية هي إدارة وتنظيم البيانات المهملة وإدارة بيانات التصفح والتي تجعل يتباطأ .
  4. كما ان تحميل برنامج ccleaner يتمكن من تحليل الهارد ديسك وتوفير المعلومات عن الاستهلاك ومراقبة البيانات ومنها يمكنك معرفة تفاصيل تامه للبيانات الموجودة فى الجهاز مثل الفيديوهات والاغاني . كما تقسيم أقراص الهارد ديسك الخاص بك الى اقراص اخرى وزيادة حجم الأقراص المتوفرة .
  5. من خلال تحميل برنامج Ccleaner Pro مجانا برابط مباشر إلغاء تثبيت التطبيقات الغير هامة و تحتاج الى صلاحيات إلغاء تثبيتها .
  6. تسريع إقلاع نظام الويندوز، حيث من أكثر الأشياء التى تثير غضب المستخدم هى سرعة إقلاع النظام حيث أن تباطؤ الإقلاع دائما ما يكون ناتج على عدم القيام بتنظيف وحذف المهملات والملفات الضارة.

 تحميل ccleaner 2021

تحسين برنامج سي كلينر على أغلب انظمة جهاز الحاسوب المشهورة ، كما أنه يتوفر بالعديد من المميزات ويأتى أفضل إصدار من تنزيل برنامج ccleaner مجانا بثلاث اصدارات ، تعتبر هذه المواصفات هى المواصفات الادنى لتتمكن من تنزيل ccleaner على الكمبيوتر مدى الحياة ويفضل ان تكون اعلى ليعمل بكفاءة أكبر . 
  • يحتاج تنزيل برنامج ccleaner لتنظيف وتسريع الجهاز إلى 6.5 ميجا بايت من التخزين .
  • تاريخ التحديث : 18 أبريل 2021.
  • يعمل سى كلينر على جميع اصدارات انظمة التشغيل Windows all, XP, Vista, 7, 8, 10
  • يحتاج download ccleaner اخر اصدار الى مساحة تخزين عشوائي 512 ميجا بايت .

 شرح تحميل برنامج ccleaner اخر اصدار رابط مباشر


تعليقات