أفكار قنوات يوتيوب ناجحه 2019 | الربح من اليوتيوب


أفكار قنوات يوتيوب ناجحه 2019 | الربح من اليوتيوب

أفكار قنوات يوتيوب ناجحه 2019 | الربح من اليوتيوب
ربح المال من اليوتيوب

دليل الربح من اليوتيوب 2019


الربح من الانترنت 2019 , تعتبر منصة اليوتيوب هى من أكثر المنصات اهتماما ، حيث ان الجميع أصبح يريد الربح من اليوتيوب ، عندما قامت شركة يوتيوب لاول مره بانشاء نظام مشاركة الاربح فى نظامها أصبح الجميع يسارع بانشاء قناة يوتيوب ، عندما تسمع عن شخص بدأ العمل على اليوتيوب , ويبدأ بالتحدث انه استطاع تحقيق الالاف من الدولارات شهريا عبر اليوتيوب ، فهذا يجعل الفكرة تستقر فى رأسك ، وتبدأ فى التفكير والحلم عندما تكون جالسا على حاسبك الشخصى وتقوم بعمل اعادة تححميل للصفحه وتجد ان الدولارات فى كل مرة تزيد عن المرة السابقه ، هذا ليس الا حلما ولاكن يمكنك تحقيقه ، العمل على اليوتيوب ليس بالامر السهل كما يعتقد البعض فهو يتطلب جهدا وعمل ، وكذلك جمهور ومحتوى فريد من نوعه لذلك ساقدم لكم اليوم أفكار قنوات يوتيوب ناجحه , وكيفية الربح منها .

كيفية الربح من اليوتيوب 2019

كيفية الربح من اليوتيوب 2019


الربح من الانترنت , يعتبر الربح من اليوتيوب من افضل طرق الربح من الانترنت فهو ممتع وغير ممل ، اذا سألت نفسك هذا السؤال كيف اربح من اليوتيوب ، فانت عزيزى القارئ على بدايه صحيحة فيجب عليك معرفة كيف تسير هذه العمليه .

يعمل موقع اليوتيوب على نظام مشاركة الارباح كما يستخدم شركة ادسنس كـطرف اعلانى على الفيديوهات لاحتساب الارباح ويعتبر اليوتيوب وادسنس تابعين للشركة الكبرى " جوجل " فى اكبر واشهر شركة فى العالم .

عندما يدفع المعلنين المال مقابل عرض الاعلانات على الفيديوهات تقوم الشركة باطاء الناشر صاحب القناة نسبه محتسبه من هذه الاربح ، ويتم تقسيمها وفقا لسلوك المشاهد فمثلا اذا شاهد الزائر الاعلان ونقر عليه عنها سيربح الناشر " صاحب القناة " ضعف ما سيربحه اذا تخطى الزائر الاعلان وتجاهله ، لا تقلق سيتم احتساب ارباح ايضا على نسب ظهور الاعلانات فليس النقر هو الطريقة الوحيده للربح .

كيف تضع الاعلانات على قناتك ، اذا اردت وضع الاعلانات على قناتك والبدء فى كسب المال ما هى الا خطوات بسيطة ولاكن يجيب على القناة ان تستوفى شروط تحقيق الربح 2019 .

قوانين اليوتيوب الجديده 2019

الربح من اليوتيوب بالتفصيل

لكى تبدأ فى كسب المال مقابل تقديم وعرض الفيديوهات ، يجب عليك ان تلتزم بقوانين اليوتيوب وان تحقق الشروط المستوفاه لتحقيق الربح لعام 2019 .

يطالبك اليوتيوب لكى تعرض الاعلانات على قناتك بان تحقق اجمال 1000 مشترك و4000 ساعه مشاهدة اجمال مشاهدات القناة فى اخر 12 شهر لها وعنها ستدخل القناة مراجعه مدتها 3 ايام واذا كان المحتوى مقبول لادسنس واليوتيوب فسيتم البدء فى عرض الاعلانات .

أفكار قنوات يوتيوب ناجحة لعام 2019


اذا اردت البدء فى تحقيق و كسب المال اونلاين من اليوتيوب فحتما ستبحث عن فكرة القناة وفى عام 2019 تعتبر جميع الافكار شاغرة ومكتظة بالمنافسين ، ولحسن الحظ عزيزى القارئ انت فى موقع استثنائى فسنقدم لك افكار حصريه ليست موجوده سابقا على اليوتيوب ومقبوله فى ادسنس ومربحه جدا .

" جيمينج " قناة يوتيوب تتحدث عن الالعاب فيمكنك استخدام برامج تصوير الشاشه والبدء فى لعب الالعاب المشهورة ذات جمهور كبير مثل " Pes - Fifa - Gta - Pubg - Fortnite- Free Fire " فهذة الالعاب حصلت على اكثر من 100 مليون عملية تنزيل حول العالم ويمكنك ان تحصل على الملاين من المشاهدات ز

" تعليمى " مما لا شك فيه ان المحتوى التعليمى يجزب الملاين من المشاهدات يوميا ولاكن اذا اتبعت محتوى ذو قيمة وجمهور كبير مثل تعليم اللغة الأنجليزية .

" مراجعات وتقييم المنتجات " اذا اردت الحصول على المشاهدات الكثيرة فهذا المجال يناسبك فيمكنك الحصول على منتجات مجانا من الشركات بغرض الترويج فهناك منتجات تكون على طلب كبير جدا من الشركات فاذا وفرت لهم المعلومات الملائمه ستحصل على ملايين المشاهدات والمشتركين شهريا.

" مكياج " لم ارى قط قناة متكامله عن المكياج كل ما اراه هو معلومات طفيفه فاذا قمت بدراسه مجال المكياج جيدا ، والحصول على غرفة ذات اضائة جيده ومونتاج جيد ستحصل على الالاف يوميا من خلال هذا المجال.



كورس رائع يأخذك من مرحلة اللاشئ للأحتراف في مجال الربح من اليوتيوب


 لا تقرأ وترحل اضف بصمتك وشارك هذه المقاله
تعليقات