الربح من البرمجة مئات الدولارات شهريا 2019

الربح من البرمجة مئات الدولارات شهريا 2019

الربح من البرمجة مئات الدولارات شهريا 2019
ربح المال من البرمجة 2019

الربح من البرمجة احد انواع الربح من الانترنت ، تعد البرمجة امر فى غاية الاهميه ، لما لها من طلب كبير من المستخدمين سواء المعلينين او الناشرين ، هناك عدد من المجالات فى عالم البرمجة سوف نتناقش معكم افضلها ، كما يمكنك الاستفادة من المصادر الموجودة فى الاسفل لتعلم البرمجة واتقانها والربح منها ، كما يمكنك استخدام شركات اعلانيه لعرض الاعلانات على موقعك او تطبيقك او حتى العابك لكى تحقق المئات من الدولارات شهريا.


الربح من برمجة التطبيقات




مجالات البرمجه التي يمكنك العمل بها


هناك عديد من المجالات فى عالم البرمجة سنتحدث فى هذه المقاله باذن الله عن افضل المجالات التى يمكنك البدء بها والربح منها ، بالاضافة الى افضل المصادر المجانيه لتعلم البرمجة وافضل اللغات البرمجيه التى يمكنك تعلمها:-


  1. " برمجة المواقع الالكترونيه " يعد من اشهر وافضل المجالات البرمجيه ، تطوير الويب هو فرع من فروع برمجة الويب اذا كنت تريد مجال مربح من الانترنت يمكنك البدء فى تعلم برمجة المواقع الالكترونيه فيمكنك بيع تصميماتك او موقع متكامل والربح من هذا المجال او يمكنك العمل كـ " فري لانسر " . من اشهر لغات البرمجة استخداما فى الويب " HTML - CSS -JS " .
  2. " برمجة تطبيقات الاندرويد " يعتبر من افضل مجالات العمل على الانترنت هى برمجة تطبيقات الاندرويد حيث يبلغ عدد مستخدى الاندرويد الى المليارات من المستخدمين حول العالم وهذا قد يمكن من كسب الملايين من الدولارات شهريا سواء العمل مستقل او العمل مع شركة وتستخدم لغة " JAVA " لبرمجة تطبيقات الاندرويد .
  3. " برمجة تطبيقات الايفون " شركة ابل تمثل شركة برمجيه كبرة حيث قامت بعمل اول نظام مغلق ويشتهر الايفون فى جميع انحاء العالم ويمكنك الحصول على بعض الدولارات يوميا من برمجة التطبيقات للشركات او لنفسك ، كما يمكنك الحصول على وظيفة كمبرمج فى شركات عالمايه مثل جوجل وابل بدون شهاده .


الربح من البرمجة بدون خبرة

افضل مصادر لتعلم البرمجة مجانا



  1. اكاديمية " الزيرو " يمكنك البدء فى تعلم واتقان البرمجة من خلال هذا الموقع حيث تخرج منه نخبه فى عالم البرمجة وخاصا برمجة الويب. من خلال هذا الموقع يمكنك تعلم البرمجة مجانا عبر مشاهدة الكورسات التعليميه باللغة العربيه على موقعهم الخاص بالاكاديميه مجانا .
  2. " برمج دوت كوم " يعد موقع برمج دوت كوم افضل موقع عربي لتعلم البرمجه اونلاين مجانا , حيث يوفى العديد من الكورسات المجانيه لتعلم البرمجة فى مجالات عديده مثل برمجة المواقع وبرمجة تطبيقات الاندرويد وبرمجة مواقع ورد بريس.
  3. مبادرة الـ" مليون مبرمج عربي " من خلال هذه المابدة المقدمة باللغة العربيه يمكنك تعلم واحتراف البرمجة كما يوفر ايضا شهادات فى تخصصك معتمد بها مجانا .

طريقة كسب المال المال من البرمجة


تعليقات