ما هو الربح من CPA وما هى أفضل شركات CPA للربح منها

ما هو الربح من CPA وما هى أفضل شركات CPA للربح منها

ما هو الربح من CPA وما هى أفضل شركات CPA للربح منها

 معنى CPA هى اختصار للكلمات cost per action  بمعنى ان المعلن يدفع مقابل التفاعل مع الاعلان ولي على الظهور فقط ، هناك بعض الاشخاص يحتاجون الى عملاء ولا يعلمون كيف يجزبون عملائهم او تجار يريدون زيادة عملائهم او مسوقين يحتاجون الى المزيد من العملاء فعندها يلجا المعلن اليك لكى يقوم بتسويق المنتج من خلال موقعك وتاخذ انت نسبة فى المقابل من كل شخص يشترى من خلال موقعك .

ما هى مهام شركات Cpa


تصنف مواقع Cpa وفقا لالية موقعك مثال اذا كنت تقوم بالتسويق لمنتجات الألعاب فيمكنك عمل موقع للألعاب وتضع فيه شكل العرض المراد التسويق له ، فشركات الـ CPA تقوم بالدفع مقابل الفعل مثل :-

  1. ادخال البريد الالكترونى 
  2. تسجيل بيانات بطاقات الائتمان
  3. زيارة موقع الكترونى
  4. تثبيت تطبيق جوال
  5. استخراج بيانات عملاء 
  6. استخراج داتا ارقام 
  7. ادخال رقم الجوال
  8. التسجيل بالنسخ التجريبيه للمواقع

أفضل شركات CPA لعام 2019

أفضل شركات CPA لعام 2019

اذا كنت من المبتدئين وليس لك اى سابق تعامل مع شركات cpa يمكنك استخدام هذة الشركات :-


وتعتبر الشركات التاليه للمحترفين 


كيف تضمن قبولك فى مواقع CPA 


لضمان القبول فى مواقع CPA المشهوره يجب ان تتبع الخطوات الاتيه :-

  1. ان يكون لديك موقع بدومين مدفوع مثل ex  .com او ex.  net او غيره
  2. عند التقديم وملء البيانات قم بوضع بريد الكترونى احترافى مثل البريد الخاص بموقعك اى admin @yoursite.com فهذا يزيد من فرصة القبول بدرجة كبيرة.
  3. قم بوضع خطة تسويقية احترافية مثل بانك سوف تقوم بالترويج من خلال حملات اعلانية مدفوعة على الفيس بوك أو من خلال جوجل ادوردز أو بنج  وان لديك قائمة بريدية كبيرة مستهدفة لمحتوى معين ستقوم بالترويج من خلالها.
  4. لا تذكر ابدا انك سوف تقوم بالترويج بطرق مجانية وحتى ان كنت ستخدم الطرق المجانية فقط فشركات CPA تعتبر استثمارك وقيامك بالدفع للاستضافة وللشبكات الاعلانية ومواقع تتيع الحملات الاعلانية  tracking جزء من الجدية والاحترافية فى CPA هذا ما يتضمنه الجزء الهام .
  5. قم بالاتصال بمدير حسابك والذى تجد وسائل الاتصال بة فى الموقع بعد انتهاء التسجيل خلال الهاتف واعرض لة مدى اهتمامك بالقبول وان كنت ضعيف باللغة الانجليزية فليس هناك مشكلة ولكن اخبرة بذلك وهو ما يهمة الفكرة العامة وهى ما تنص عليه استراتيجيتك ترويج المنتجات.


شرح الربح من Cpa اكثر من 500 دولار شهريا

تعليقات