كيفية الربح من الفيس بوك 2019 مئات الدولارات شهريا

كيفية الربح من الفيس بوك 2019 مئات الدولارات شهريا


كيفية الربح من الفيس بوك 2019 مئات الدولارات شهريا
يعد الفيس بوك هو من أكبر منصات التواصل الاجتماعى ، ويعتبر هو ثالث اشهر موقع الكتروني على شبكة الانترنت ، حيث هناك العديد من طرق الربح من الفيس بوك ، حيث يمكنك استخدام هذه المنصه الضخمه فى طرق الربح المباشرة او طرق الربح غير المباشرة .



كيفية الربح من الفيس بوك  

يمكنك الربح من الفيسبوك عن طريق العديد من الخطوات الهامه ، فيمكنك انشاء صفحة او يمكنك الربح من فيديوهات الفيس بوك او يمكنك استخدام هذه المنصه فى التسويق والاستفادة من جمهور الفيس بوك بطريقة غير مباشرة ، فـالفيسبوك هو أكبر منصه اعلانيه حيث يمكنك لاعلانك ان يراه الملايين من المستخدمين يوميا . 

كيفية الربح من الفيس بوك

1. الربح من إنشاء صفحه على الفيسبوك


يمكنك ان تجمع العديد من الدولارات شهريا من خلال صفحة الفيس بوك ، حيث يمكنك انشاء صفحة وتكبيرها وانشاء جمهور كبير لها ، واستخدمها فى الترويج لمنتجات او لصفحات اخرى او لقنوات فيمكن الحصول على الاموال نظير نشر اعلان للملعن على الصفحة .

2. الربح من الفيس بوك عن طريق فيديوهات الفواصل الاعلانيه


اطلقت شركة الفيسبوك لاول مرة نظام مشاركة الارباح والربح من الفيديوهات على منصتها لاول مرة ، حيث قامت الشركة بانشاء نظام الفواصل الاعلانيه ، عليك ان تقوم بانشاء صفحة وتحقيق متطلبات الربح من الفواصل الاعلانيه ، حيث يطلب منك ان تجمع 10 الالاف متابع على الاقل ، بعد ان تحقق الشروط يمكنك الاشتراك فى Ad Breaks والتى يمكنك ان تضع الاعلانات على الفيديوهات الخاصه بك من خلالها .

  1. يجب أن يتم نشر الفيديوهات من صفحة فيسبوك وليس من حساب شخصي.
  2. يجب أن يكون لهذه الصفحة 10 آلاف متابع على الأقل.
  3. يجب أن تكون خاصية الربح من فيديوهات فيسبوك متاحة في بلدك ولغتك التي تنشر بها الفيديوهات .
الربح من الفيس بوك 2019

3. الربح من المقالات الفوريه Instant Articles


يمكنك الربح من كتابة المقالات على الفيس بوك ، كما يمكنك تركيب اعلانات الفيس بوك على المنصات الاخري اذا كان لديك موقع الكترونى ، يمكنك الاستفادة بالعديد من الارباح من خلال الكتابه فى مجال او عدة مجالات ، كما لا يتضمن ان تتقن معايير السيو فمنصة الفيس بوك تجعل من المقالات اولويه للظهور فى محركات البحث .

4. الربح من الفيس بوك الطرق غير المباشره .


يمكنك الربح من الفيس بوك عن طريق العديد من الطرق غير المباشرة ، حيث يمكنك استخدام جمهور الفيس بوك فى الترويج للمنتجات ، كما يمكن الربح من الفيس بوك عن طريق طرف تسويقي ، فيمكنك الاشتراك فى شركات التى تدفع مقابل التسويق بالعموله مثل سوق كوم ، و امازون ، و جوميا ، واستخدام طرق الافليت المباشرة .
تعليقات