أخر الاخبار

تحميل برنامج bandicam مع الكراك 2023 مفعل كامل مجانا من ميديا فاير

تحميل برنامج bandicam مع الكراك 2023 مفعل كامل مجانا من ميديا فاير مع التفعيل للكمبيوتر

تحميل برنامج bandicam مع الكراك 2023 ، تنزيل برنامج باندي كام لتسجيل شاشة سطح المكتب للكمبيوتر ، يحتوي تحميل برنامج bandicam بالتفعيل على أغلبية التقنيات والمميزات ، برنامج باندي كام هو أفضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر أثناء اللعب، تنزيل باندي كام متاح فيه التقاط فيديوهات الصور والفيديوهات والألعاب لأي شيء على شاشة الكمبيوتر ، يمكنك الاستعانة بأجهزة أخرى أثناء اللعب مثل webcam ، كما ان برنامج باندي كام هو البرنامج الوحيد الذي يستعمل لتصوير الفيديو وتسجيل الصوت بكفاءة أثناء تسجيل الشاشة ولا يؤثر على سرعة الجهاز ، يعد برنامج bandicam هو الأفضل حيث يتوافق مع معظم الأجهزة الإلكترونية ويعمل على أغلب انظمة التشغيل الشهيرة مثل ويندوز وماك .

تحميل برنامج bandicam

تحميل برنامج bandicam هو أخف برنامج باستطاعته تصوير شاشة مكتبك أو أي شيئ على حاسوبك وبدقة عالية ، كما ان البرنامج بإمكانه تصوير مناطق مخصصة لتسجيل الشروحات بما فيهم شرح Download bandicam free portable وتفعيل مدى الحياة ، أو تصوير جميع برامج المستخدمين التى تعمل على احدث تقنيات الجرافيك مثل لعبة ببجي فورتنانيت ، التي تعمل بتقنيات Directx - OpenGL - Vulkan .
برنامج bandicam به العديد من المميزات حيث انه قادر على تسجيل الشاشة تصل الى 4k بتقنيات العرض ثلاثى الأبعاد 3D /2D بسرعة تسجيل تصل إلى 144 FPS إطار في الثانية ، كما أنه يحفظ فيديو بجميع الصيغ  او حتى يحفظها على شكل صور .

تحميل برنامج bandicam مع الكراك 2021 مفعل كامل مجانا من ميديا فاير مهكر مع التفعيل للكمبيوتر

 تحميل برنامج bandicam مع الكراك

تحميل برنامج باندي كام أحد أفضل البرامج التي يسمح لها تصوير وتسجيل شاشة الكمبيوتر او ما تسمى سطح المكتب، تحميل برنامج bandicam مجانا يتيح لك تصوير شاشة الكمبيوتر بجودة عالية في windows أيضا تحميل كراك باندي كام على تصوير وتسجيل لقطات الالعاب في الفيديو برابط مجاني بجودة يستطيع المستخدم رؤيتها بوضوح لذلك يفضل دائما الجيمرز عمل screen improved بالفيديو على موقع يوتيوب في الستريم والالعاب أو في الحاسوب. 
تحميل برنامج bandicam يعتبر افضل برنامج لتصوير شاشة سطح المكتب لتسجيل فيديو للكمبيوتر برابط مباشر مجاني مدي الحياة بجودة الويب وتتمكن في تحميل برنامج باندى كام أحدث اصدار من ضبط وضعية الكاميرا حيث يستخدم برنامج bandicam مكرك معلومات صفحات الفيديو لتصوير سطح الشاشة بشكل صحيح بدون أخطاء في الحجم وهذا يحدث عن طريق اخر اصدار من تطبيق Download screen recorder أخر إصدار

Bandicam

 تحميل bandicam

يحتوى برنامج bandicam مكرك على الميزات الخاصة في برامج الألعاب من المميزات الهامة التى تجعل تنزيل برنامج bandicam أمرا سهلا لالتقاط screen recording، حيث يأتي البرنامج بواجهة تشغيل مميزة ويمكن للمبتدئين التعامل معها بسهولة ، كما يمكن ربط الأجهزة الخارجية بالبرنامج لإضافة متعة أكبر أثناء التصوير .

  1. برنامج bandicam مكرك قادر على التسجيل في برامج شاشة سطح المكتب بدقة عالية بنقاء تام 4k كما أنه يسجل بسرعة تصل إلى 144 إطار في الثانية .
  2. رابط bandicam كامل تسجيل الفيديوهات الرائعة من على شاشة الكمبيوتر لتصوير الفيديو بصورة ثلاثية الابعاد 3D.
  3. برنامج bandicam يحفظ الفيديو بصيغ مختلفه " MP4 / AVI " وغيرها من صيغ مقطع فيديو.
  4. يحتوى البرنامج على خاصية رفع الفيدوهات مباشرا على قناتك على اليوتيوب ، كما يمكنك اضافة بث مباشر من خلال التطبيق ايضا بسهوله .
  5. تحميل برنامج bandicam من ربط الأجهزة الخارجية مثل web cam وميكروفون للبرنامج لتوفير بيئة تصوير رائعة .
  6. تحميل برنامج bandicam على أجهزة mac وأجهزة الويندوز و xbox .
  7. برنامج bandicam كامل إختيار أي منطقة تسجيل على الشاشة والبدء فى التصوير الفورى .
  8. يضم البرنامج أدوات مثل يمكن استخدام الفرشاة والرسم على وتظليل اي منطقة تريد تسجيل بعضها على سطح المكتب أثناء تصوير مقطع فيديو للكمبيوتر.
  9. برنامج تحميل bandicam من وضع كاميرا الويب داخل الفيديو وتصوير نفسك اثناء اللعب او اثناء التسجيل .
  10. يمكن تحميل باندي كام للمستخدمين إضافة لوجو "شعار " الخاص بالقناة او الشخص أثناء التصوير .
  11. يأتي البرنامج مدفوع و لكن يمكن تنشيط برنامج bandicam .
باندي كام

تحميل برنامج bandicam كامل مجانا

برنامج bandicam يحتاج الى مواصفات متوسطة حيث انه لا يمكن لبرنامج عملاق التصوير bandicam لتصوير الشاشة على أقل من هذه المواصفات ، تعتبر المواصفات التى سيتم ذكرها هى المواصفات الادنى لتشغيل برنامج bandicam على جهازك ، حيث أن زيادة هذه المواصفات يجعل من أداء التطبيق أفضل .

  • وحدة معالجة مركزية بسرعة 2 جيجا هيرتز بحد أدنى .
  • برنامج bandicam يحتاج مساحة تخزين عشوائي 4 جيجا RAM بسرعة 1300 .
  • مساحة تخزين Download على جهازك الكمبيوتر 3 جيجا من مساحة القرص الصلب " الهارد دسك "
  • بطاقة الرسوميات " كارت الشاشه " ليس اقل من 512 ميجا .
  • نظام اصدار كمبيوتر windows : يعمل علي اغلب اصدارات انظمة برامج windows 7 - 8 - 8.1 - 10

تحميل bandicam بدون علامة مائية


تعليقات