كيفية انشاء موقع الكترونى والربح منه مجانا 2019

كيفية انشاء موقع الكترونى والربح منه مجانا 2019

كيفية انشاء موقع الكترونى والربح منه مجانا 2019
الربح من بلوجر 2019

الربح من الانترنت , من اكثر المجالات اهتماما فى عامنا 2019 ، فـالجميع يبحث عن افضل الطرق للربح من الانترنت ، الربح من الانترنت ليس بالامر الصعب ولاكنه ايضا يحتاج الى جهد ووقت لكى تستطيع تحقيق مبالغ محترمه من الانترنت وتربح الارقام التى يعرضها اليوتيوبر المشاهير على قنواتهم .

هنالك العديد من المجالات حيث يجعل رأسك يدور ويبحث عن افضل مجال مناسب لك لكى تستطيع تحقيق ارباح جيدة شهريا ومع الاستراتيجيات التى سنذكرها فى الاسفل فستحصل على مئات الدولارات يوميا .

الربح من انشاء قناة يوتيوب

من افضل الطرق التى كان يستخدمها معظم المبتدئين هى انشاء قناة يوتيوب ولاكن الان اصبح اليوتيوب صعب قليلا حيث اصدر اليوتيوب العديد من القوانين كما رفع متطلبات تحقيق الربح .

الربح من انشاء موقع الكترونى

 وهذا ما تدور حوله تدوينة اليوم ، حيث فكرة مشروع انشاء موقع الكترنى ليست مكلفة علي الأطلاق ومربحه جدا حيث تصل فيها الارباح شهريا الى الالاف الدولارات فقط تحتاج الي العمل والاستمرارية ثم تجني الارباح .

الربح من الفري لانسر


فكرة العمل الحر يلجأ اليها البعض ولاكنها تحتاج الى مبادئ لانها مسؤوليه كبرى ، ليت كما يعتقد البعض انك حر فى عملك هذا صحيح جزئيا لاكن ستكون تحت رحمة العملاء .

انشاء موقع مجانا والربح منه 2019

الربح من انشاء موقع الكترونى

فكرة انشاء موقع الكترونى والربح منه من اكثر الافكار الناجحة التى يمكنك ان تتخذها فى حياتك ، يحث يبلغ ارباح المواقع الالاف الدولارات شهريا ، عندما تسأل نفسك " كيف انشئ موقع الكترونى مجانا " ؟

عندما تحتاج الى انشاء موقع ستحتاج الى العديد من الاشياء .

  1. " فكرة الموقع " تعتبر الفكرة هى القاعدة الرئيسيه لهرم نجاح الموقع فاذا كانت الفكرة حصريه لم تستخدم من قبل فسيزيد من معدل نجاحها ، لانه لن يكون هناك منافسين لك.
  2. " اسم الموقع " من العوامل المؤثة فى نجاح الموقع هو الاسم ، حيث يعد اختيار اسم مميز للموقع هو من الخطوات الصعبه التى من شأنها ان تؤثر على الموقع حيث سيذكر الجميع الموقع بهذا الاسم وتغي الاسم يعد مرحله خطرة على تقدم مستوى نجاح الموقع.
  3. " المقالات " المحتوى هو الملك ، عليك ان تعلم ان المقالت هى التى تجعل الموقع من المواقع الناجحة حيث نجاح الموقع يعتمد على كتابة مقالات حصرية وطوله فلابد ان تقوم بدراسه مكثفة حول الكتابة ، يحث يعد خطأ صغير او نسيان حرف ، مجرد خطأ صغير يؤثر على ظهور الموقع فى البحث ، فـاذا لم تكن تجيد الكتابه جيدا فابدا فى شراء المقالات .
  4. "منصة ادارة الموقع " هناك العديد من المنصات الرقميه التى يمكنك اختيارها لانشاء موقعك الالكترونى وادارته ، فقوة المنصة تنعكس على قوة ظهور الموقع فى البحث .
  5. " القالب " اختيار قالب سواء اكان مدفوع او مانى فهوا يعد امر محير كما اسم الموقع يمكنك اختيار العديد من القوالب ولاكن تذكر ان سرعة القالب هى الاهم وموضوع الاعلانات ايضا يجب ان يكون محل ذكر ، من الخصائص التى يجب ذكرها ايضا التحكم فى القالب من الاكواد او من المنصه بدون التعامل مع الاكواد فلابد ان تقرر جيدا قبل اختيار القالب .

منصات ادارة المواقع

منصة ادارة الموقع من شانها انشاء طفة فى الموقع وتحفز من نجاحه ويوجد الكثير من منصات ادارة المواقع من اشهرها :-
  1. " وردبريس " يعتبر من المواقع التى لابد ذكرها فهوا يشمل اكثر من 40 % من المواقع التى ترها على الانترنت ، ولاكن لانشاء موقع على هذة المنصة يعد مكلف قليلا ، لانه ستحتاج الى سيرفر يستضيف موقعك عليه بالاضافة الى دوين مدفوع .
  2. " بلوجر " من اشهر المنصات هى منصة بلوجر حيث ما جعلها موضع ثقة المدونين هى انها تابعة لشركة جوجل ، كما ان انشاء موقع عليها غير مكلف فيمكنك انشاء موقعك عليها مجانا وتركيب اضافات مثل دومين وهو عنوان الكترونى للمدونه او الموقع .
  3. " سكربت " من افضل الخيرات التى يمكن ان تتخزها ان تقوم بانشاء موقعك على سيرفر خاص بك فهذا يجعلك امنا اكثر كما يتيح تحكم اكبر للموقع ، ومن امثلة هذة المواقع موقع موضوع واليوم السابع .

كيفية انشاء موقع الكترونى علي منصة بلوجر والربح منه مجانا 2019



كيفية انشاء موقع الكترونى علي منصة وورد بريس والربح منه 2019


تعليقات