التسويق بالعموله للمبتدئين الدليل الشامل | Affiliate Marketing افضل مواقع التسويق بالعموله 2019

التسويق بالعموله للمبتدئين الدليل الشامل | Affiliate Marketing

التسويق بالعموله للمبتدئين الدليل الشامل | Affiliate Marketing

ما هو التسويق بالعموله Affiliate Marketingالتسويق بالعموله هو عمل تسويقي يقوم فيه صاحب المنتج باعطاء مكافأه نظير كل زائر أو مستخدم يقوم بالشراء هذا المنتج من موقع صاحب العمل بمجهود المسوق.
يحدث هذا العمل على الانترنت ، بمفهوم بسيط هو يمكنك ان تحصل على نسبه من سعر المنتج نظير كل عملية شراء تتم من خلالك عبر الانترنت.
هل التسويق بالعموله مربح ؟

فى الحقيقه هو من افضل انواع العمل على الانترنت ، حيث هنالك اشخاص تركوا وظائفهم الشخصيه لكى يتفرغوا للعمل اونلاين ، فهناك اشخاص يكسبون الالاف الدولارات شهريا فقط من المنزل , فيمكنك انت عزيزى القرائ ان تكسب مثل هذه الارقام شهريا فقط من منزلك وبمجهود بسيط جدا.
التسويق بالعموله

كيف يمكنك البدء فى مجال Affiliate Marketing

قبل البدء العمل فى هذا المجال عليك ان تعلم ثلاثة اشياء .
" المنتج " عليك ان تتقن اختيار المنتج الجيد اذا اردت ان تحقق العديد من عمليات الشراء .

" الجمهور " هذا هو الجزء الاهم فى هذه العمليه حيث لا يمكنك الحصول على ربح بدون جمهور مهتم بهذه المنتجات ، عليك ان تختار المنتج الجيد الذى يقدم الحلول للعملاء ، فمثلا اذا كان لديك صفحه على الفيس بوك تتحدث عن السفر والهجره فلا تنشر طبعا منتج لكمال الاجسام .

" شركات البيع" هذه خطوه دقيقه تكمن ف كيفية اختيار افضل الشركات التى تقدم افضل سعر للمنتج فهذه من العوامل التى تجذب العملاء وتزيد من عمليات الشراء.
التسويق بالعموله

افضل مواقع التسويق بالعموله 2019





عندما تبدأ فى العمل اونلاين خاصة اذا اردت البدء فى مجال التسويق بالعموله عليك باختيار منصه جيدة تقدم افضل سعر للعميل وتقدم نسبه محترمه للمسوق .

افضل مواقع التسويق بالعموله .


  • amazon : يعتبر موقع امازون هو من اشهر المواقع العالميه ، حيث يقدم العديد من المنتجات المختلفه حول العالم حيث قام جيف بيزوس بتأسييس الشركه عام 1994 فى امريكا ، ويعد موقع امازون . كوم من افضل المواقع التى يلجأ اليها المسوقين ، ويرجع ذلك لتاريخه الطويل ومصداقيته حول العالم .
  • souq.com : من افضل المواقع العربيه موقع سوق دوت كوم التابع لشركة امازون ويعتبر هو افضل موقع عربي من حيث التسويق بالعموله لانه يوفى العديد من المنتجات المختلفه باسعار مميزه ، كما يوفر خدمة شحن وضمان على المنتجات .
  • jumia : اذا اردت ان تكون مسوق ناجح عليك بالبحث على المنتج الجيد ، يوفر موقع جوميا العديد من المنتجات كما يتميز هذا الموقع عن منافسيه بتوفير المنتجات باسعار جميله ، كما يوفر طرق دفع عديدة وطرق شحن مضمونه .

فيديو لشرح برنامج التسويق بالعمولة


تعليقات